شراكة جديدة بين GoDaddy مع فوري لدعم رواد الأعمال لإنشاء مواقعهم الالكترونية

وقعت شركة GoDaddy Inc، وهي الشركة التي تدعم رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم، مذكرة تفاهم مع شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية (FWRY)، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات الالكترونية، لتسهيل عملية التحول الالكتروني للشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر، وفق البيان المرسل بتاريخ 18 يناير.

توفر الشراكة بين GoDaddy وفوري خدمات وأدوات فريدة للشركات الناشئة ورواد الأعمال مثل خدمة المتجر الالكتروني، لإنشاء موافعهم الالكترونية بسهولة، مما يساعدهم على جذب المزيد من العملاء وتنمية أعمالهم.

وقالت سيلينا بيبر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة GoDaddy: “نسعد بالشراكة مع شركة فوري لدعم أصحاب الأعمال الصغيرة والشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر من خلال تسهيل عملية التحول الالكتروني لأعمالهم، حيث توفر الشراكة لهم طريقة دفع إلكتروني آمنة وسهلة بشأنها مساعدتهم في تنمية أعمالهم وتعزز رحلتهم نحو التحول الرقمي، وذلك بالإضافة إلى المجموعة المتكاملة من الخدمات الالكترونية والأدوات سهلة الاستخدام التي نقدمها.”

وصرحت هبة العوضي، رئيسة القطاعين والبنكي والإستراتيجى بشركة فوري: “تهدف فوري بالتعاون مع GoDaddy إلى توفير طرق دفع سهلة للشركات الناشئة ورواد الأعمال لمساعدتهم على إنشاء مواقعهم الالكترونية بنجاح وكذا توسيع قاعدة عملائهم، حيث تقدم FawryPay طرق دفع متنوعة تشمل الدفع عن طريق البطاقات البنكية، المحافظ الإلكترونية، التقسيط، الرقم المرجعى سواء نقدا أو عن طريق البطاقات البنكية من خلال منافذ فوري(تطبيق myFawry 250,000 نقطة بيع، فروع فورى بلس والقنوات البنكية).

واستناداً إلى خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في دعم رواد الأعمال، تحرص GoDaddy على الوصول إلى المزيد من الشباب وأصحاب الأعمال المصريين من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لتنفيذ أفكارهم، وتوسيع نطاق تواخدهم الالكتروني، ومساعدتهم على بناء وتنمية مواقعهم الالكترونية.

كما تدعم GoDaddy التحول الرقمي من خلال مشاركة المعلومات حول فوائد التواجد الالكتروني، والذي بدوره يساعد في خدمة استراتيجية التحول الرقمي في مصر والمساهمة في دعم اقتصاد الدولة في ضوء رؤية مصر 2030.

ومن الجدير بالذكر أن GoDaddy أطلقت أداة إنشاء المواقع الإلكترونية باللغة العربية، للسماح للعملاء الناطقين باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالوصول إلى جمهورهم بلغتهم الأم، فضلاً عن إنشاء واجهة سهلة الاستخدام وتوفير تجربة استخدام فريدة، وبالتالي، تمكين هؤلاء العملاء من تنمية أعمالهم وجذب عملاء جدد مع الاحتفاظ بقاعدة العملاء الموجودة بالفعل.

فوري باي أحد بوابات الدفع الإلكترونية الشهيرة والتي تمارس نشاطها داخل جمهورية مصر العربية، وهي أحد الخدمات المقدمة من شركة فوري الشهيرة، فبجانب الحلول التقليدية التي تقدمها شركة فوري في عمليات شحن الرصيد وسداد الفواتير المختلفة قدمت بوابة دفع إلكتروني مميزة وهي المعروفة باسم fawry pay.

ما هي بوابة فوري باي للدفع الإلكتروني

فوري باي أحد بوابات الدفع الإلكتروني التي تسهل عليك إدارة متجرك الإلكتروني بصورة كبيرة، فيمكنك إدارة متجرك كاملا من خلال هذه البوابة دون القلق من أي شيء، فالبوابة لا تقوم فقط بتوفير طرق دفع مناسبة لجميع المصريين، وإنما تعمل أيضا على تطوير المتجر الإلكتروني الخاص بك بصورة كبيرة.

حتى أنها تقوم بمساعدة الراغبين في العمل بالتجارة الإلكترونية ولا يمتلكون المواقع الخاصة بهم من خلال إنشاء متجر إلكتروني خاص بهم، والعديد من الأمور الأخرى التي سنتعرف عليها في الفقرات التالية.


طرق الدفع المدعومة من بوابة فوري باي fawry pay

فوري باي حرصت على توفير العديد من طرق الدفع التي تساعدك على زيادة حجم مبيعات المتجر الإلكتروني، فقد حرصت على توفير العديد من الطرق المميزة ولعل من أبرزها:-

الدفع من خلال منافذ فوري

تمتلك شركة فوري العديد من منافذ الدفع داخل مصر والتي يسهل العثور عليها

فسوف تجد منافذ فوري متوفرة في الصيدليات والسوبر ماركت والمكتبات وجميع الأنشطة التجارية المحيطة بنا.

تمتلك شركة فوري ما يزيد عن 100 ألف منفذ في جميع أنحاء مصر وهو ما يجعل هذه الطريقة مميزة، فيمكنك للعميل أن يقوم بدفع ثمن السلعة بكل سهولة من خلال هذه المنافذ.

البطاقات البنكية

هو الخيار الشائع الذي يستخدمه العديد من محبي الشراء من على الإنترنت وتدعم فوري باي العديد من البطاقات البنكية مثل فيزا وماستر كارد كما أنها تدعم كروت ميزة.

كل ما على العميل أن يقوم بإدخال البيانات الخاصة بالبطاقة البنكية في المكان المخصص لها على بوابة الدفع

سوف تقوم البوابة بالتحقق من صحة البطاقة، ومن ثم تقوم بخصم المبلغ من المستهلك وإضافتها إلى التاجر

مع العلم أن البوابة تقوم بإرسال المبالغ التي يتم تحصيلها من العملاء إلى حسابك البنكي بشكل أسبوعي.


محافظ الهاتف المحمول

أحد طرق الدفع المميزة المقدمة من بوابة فوري باي للدفع الإلكتروني، فإذا كان عميلك يمتلك محفظة إلكترونية على الجوال الخاص به من خلال هذه الخطوات

  • كل ما عليه فعله أن يقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص به.
  • وبعدها سوف تصله رسالة إلى الجوال تطلب منه الموافقة على خصم قيمة المنتج من محفظة الهاتف.
  • وعندما يؤكد عملية الخصم سوف تتم عملية الشراء وخصم القيمة من محفظة الهاتف وإضافتها إلى حسابك.

الدفع بالتقسيط

أحد الطرق التي جعلت الكثير من المتاجر الإلكترونية تعتمد على فوري باي بصورة كبيرة،

فكثيرا ما نقوم بعرض منتجات تكون مرتفعة الثمن بعض الشيء على كثير من المستخدمين، وهو ما يمثل عائقا أمام الكثير من المستهلكين.

ولكن مع نظام التقسيط من fawry pay لم تعد هذه مشكلة حيث يمكن للعميل أن يقوم بشراء السلعة

القيام بسداد ثمنها على أقساط شهرية بدون تكون هناك أي فوائد، ويتم خصم قيمة الأقساط من البطاقات البنكية.

الدفع عند الاستلام

أحد الطرق التي يفضلها الكثير من المصريين فيمكنهم الشراء من المتاجر الإلكترونية بكل حرية والقيام بالدفع عند استلام المنتج، وبعدها تقوم شركة فوري بإضافة هذا المبلغ إلى حسابك.