ما هي شركة بلينك Blnk تقسيط مباشر

ما هي شركة بلينك Blnk تقسيط مباشر

شركة بلينك او blnk هي شركة مساهمة مصرية تم إنشائها فى اواخر سنة 2016 تعمل على نظام البنك المركزى وتمنح العميل قرض شخصي يمكنة شراء اي شئ من خلال التقسيط مع الشركة.

هو حل اشترِ الآن وادفع لاحقًا في المتجر يعمل مع التجار المفضلين لديك لتزويد المستهلكين ببرامج أقساط ميسورة التكلفة لمنتجاتك أو خدماتك. لا داعي للخروج من الفرع أو تقديم الأوراق أو الانتظار لساعات للحصول على الموافقة ؛ إنها عملية رقمية مدعومة بتكنولوجيا عالمية المستوى ، ويتم إجراؤها في الحال ، ولا تحتاج إلى أكثر من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك. قد تكون هناك حاجة إلى مستندات داعمة إضافية ، مثل رخصة السيارة و عضوية النادي. والأفضل من ذلك كله ، أنك لا تتحمل أي رسوم تحقيق من خلال I-Score ونقدم لك عمليات استرداد فورية جزئية / كاملة سهلة بدون رسوم إضافية ، بالإضافة إلى الرسوم المقدمة ذات الصلة.

يتم تنظيم بلنك من قبل هيئة الرقابة المالية ، مصر.

تسعى شركة بلنك أجل تخفيف العبء المالي على العملاء الراغبين في شراء احتياجتهم من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ومستلزماتها، وذلك من خلال تقديم عروض تقسيط متعددة وسهلة وآمنة وبأفضل سعر

شركة بلنك Blnk هيا شركة مساهمة مصرية تمنح العملاء قرض من خلالها يمكنك التقسيط معها عبر تخطي بعض الخطواط التي يمكن لجميع المستخدمين التقديم عليها لطلب الهواتف او الأجهزة المنزلية او الأجهزة الألكترونية ، وتعتبر شركة بلينك للتقسيط المباشر هيا واحدة من أفضل الشركات عمومآ التي تعمل على نظام البنك المركزى حيث تضم المذيد من العملاء لها.

طريقة عمل شركة بلنك للتقسيط

فى البداية نود على التنوية فى البطاقات الشخصية المقبولة فى Blnk .

  1. لابد من توفر بطاقة سارية
  • عدم وجود كسر فى البطاقة الشخصية
  • المستعلم ليس اكبر من 60 عام
  • ان يكون سن المستعلم ليس اقل من 21 عام
المنح التقديم في بلنك للتقسيط على النحو التالي ، توفر الكثير من الفروع لراغبي الأستعلام في المحلات التجارية والمراكز التجارية المتقدمين المتقدمين التابعين للإعلام والابتكار في علميات المعلومات والأعلام بدون اي رسوم و بدون اي مشاكل.
في البداية ، يقوم موظف الشركة ، بتقديم وعلام وتقديم وتقديم المستندات والأوراق التي يستبق ليها التقديم كا نوع من أنواع تعريف العميل على الشئ المقدم علية ، ثم البطاقة الشخصية و ضمان وجود أي كتابة
  • يأخد موظف الشركة رقم العميل الشخصي
  • يتم ارسال كود خاص من قبل شركة بلنك Blnk للعميل
  • يتم ادخال الكود الذي تم ارسالة الي العميل
  • ثم الدخول الي التطبيق الخاص بموظف الشركة و بدأ الاستعلام بالبطاقة الشخصية فقط
  • يقوم العميل بالإمضاء على ورقة تفويض لشركة بلينك للإستعلام فى البنك المركزى
  • بعد الامضاء يتم تصوير الورقة الذي تم امضائها من قبل العميل
  • يتم سؤال العميل عن إذا كان يمتلك سيارة او كارنية نادي من الدرجة الاولي
  • وبعد ذلك تتم الشركة عملية الاستعلام التي تترواح بين 10 دقائق الي 20 دقيقة بحد اقصي

طريقة الشراء من شركة بلنك Blnk للتقسيط المباشر

خطواط متابعة تقسيط شركة بلينك blnk

يمكنك تحميل التطبيق الخاص بشركة بلنك من خلال الرابط من هــنــا  .
واليك خطواط التسجيل فى تطبيق بلنك BLNK ، بعد التسطيب افتح البرنامج ثم اختار Create Account او إنشاء حساب جديد كما هو موضح بالصورة التالية .

للتقسيط مع بلنك

متاح ١٢ شهر بدون فوايد لعملاء بلنك وينقسم عملاء بلنك لقسط بفايده وقسط بدون وهذا الامر يتضح بعد التعاقد
– بلنك هو حل اشترِ الآن وادفع لاحقًا في المتجر يعمل مع التجار المفضلين لديك لتزويد المستهلكين ببرامج أقساط ميسورة التكلفة لمنتجاتك أو خدماتك.

كيفيه التقديم في بلنك

1. انتقل إلى متجرك المفضل في شبكة تجار بلنك ، وابحث عن المنتج الذي تريد دفعه، وتوجه إلى أمين الصندوق
1. في أقل من 3 دقائق ، سيقوم أمين الصندوق بإعداد وتزويدك بتفاصيل القرض الخاص بك
2. بعد عملية الشراء الجديدة ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على تطبيق بلنك رابط التحميل
3. قم بالتسجيل باستخدام بيانات البطاقه الخاصة بك وقم بإنشاء حسابك
4. تتبع جميع أقساطك من مكان واحد. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك
5. تلقي التحديثات الشخصية وأحدث العروض من شبكة التجار الخاصة بنا
أصدر الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، 3 قرارات بشأن شركات التمويل الاستهلاكى، إذ وافق على تأسيس شركة بلنك للتمويل الاستهلاكي، كما وافق على منح شركتى اس ام جى لخدمات التقسيط، عز العرب-كونتكت فايننشيال، الترخيص بمزاولة نشاط مقدمو خدمة التمويل الاستهلاكي المضاف إلى غرضها والقيد بسجل نشاط التمويل الاستهلاكي تحت رقم 18 لسنة 2021 إعمالًا لأحكام القانون رقم 18 لسنة 2020 بإصدار قانون تنظيم نشاط التمويل الاستهلاكي.
ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على منح ترخيص لـ16 شركة تمويل استهلاكي، كما قامت الهيئة بالموافقة على ثلاثة إصدارات للصكوك، منهم إصدارين صكوك إجارة بقيمة إجمالية قدرها 2.6 مليار جنيه، أما الإصدار الثالث فكان لصكوك مضاربة وبلغت قيمته 2.5 مليار جنيه.
المقصود بالتمويل الاستهلاكى هو كل أشكال التمويل التي تتجه إلى تمكين المقترض من شراء سلعة معمرة بغرض الاستهلاك وسداد ثمنها على فترة زمنية ممتدة، وبموجب هذا التعريف فإن التمويل الاستهلاكي يشمل السيارات والأجهزة المنزلية والأدوات والمعدات، كما أنه يخاطب في المقام الأول القطاع المنزلي ويمكن أيضا أن يستفيد به الأشخاص الاعتبارية.
ويحقق التمويل الاستهلاكى منافع متعددة للمنتجين والمستهلكين على حد سواء من جهة المنتجين فإنه يساهم في زيادة الطلب على الأصول والمعدات الاستهلاكية التي ينتجونها بما يحسن من كفاءة الانتاج والربحية، وأما من جهة المستهلكين فهو يساعد على تحسين مستويات معيشتهم وقدرتهم على شراء منتجات لا يقدرون على تكلفتها بالدفع الفورى وكذلك على حسن تخطيط إنفاقهم.
وعلى مستوى الاقتصاد القومي فإن آليات التمويل الاستهلاكي تساعد على زيادة الطلب المحلي وبالتالي زيادة الاستثمار والتشغيل والنمو الاقتصادي، كما أنها تدفع القطاع العائلي إلى استخدام أفضل للموارد وإلى زيادة قدرته على التخطيط والادخار، وأخيرا فإن التمويل الاستهلاكي يعد أحد الوسائل الرئيسية لتحقيق العدالة الاجتماعية لأنه يتيح للطبقات متوسطة ومحدودة الدخل باستخدام الخدمات المالية بدلًا من قصرها على الشركات الكبرى والأفراد ذوي الملاءة المالية.

ماهي مزايا استخدام بلنك بالنسبة لي؟

 

هناك مزايا عديدة لاستخدام بلنك

  1. كمستهلك ، يمكنك الآن تمويل مشترياتك والاحتفاظ بالنقود في متناول اليد
  2. قم بالترقية إلى المنتج أو الخدمة الراقية التي تريدها حقًا!! لماذا ترضى بالقليل عندك؟ وانت تستطيع الحصول على ما تريده حقا؟
  3. قد يكون لبطاقات الائتمان الخاصة بك حدود أقل من تلك التي توفرها blnk ، فاحفظها للسفر إلى الخارج أو استخدامها في المناطق أو الخدمات التي لم يتوفر فيها blnk بعد.
  4. بطاقات الائتمان تتراكم الفائدة على الفائدة ، وبالتالي فهي أغلى بكثير مما يبدو. مع blnk ، تتراكم الفائدة فقط على الجزء الرئيسي ، ونحن لا نقوم أبدًا بذلك بحساب الفائدة على الفائدة. لن تدفع أبدًا أكثر من مبالغ أقساطك (نحن نفرض رسومًا لمرة واحدة فقط بنسبة 5٪ على السداد المتأخر).
  5. تلقي تذكيرات الدفع بانتظام دون أي مفاجآت. أتمتة المدفوعات الخاصة بك و
  6. تسديد المدفوعات في وقت مبكر.
  7. احصل على عروض حصرية بأسعار فائدة منخفضة تصل إلى 0٪.
  8. لماذا تستخدم مقدمين خدمة آخرين ، عندما تكون بلنك متاحة في نقاط البيع ، خالية من المتاعب!!

كيف يمكنني استخدام بلنك؟

  1. انتقل إلى متجرك المفضل في شبكة تجار بلنك ، وابحث عن المنتج الذي تريد دفعه، وتوجه إلى أمين الصندوق.
  2. في أقل من 3 دقائق ، سيقوم أمين الصندوق بإعداد وتزويدك بتفاصيل القرض الخاص بك.
  3. بعد عملية الشراء الجديدة ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على تطبيق بلنك رابط التحميل.
  4. قم بالتسجيل باستخدام بيانات البطاقه الخاصة بك وقم بإنشاء حسابك.
  5. تتبع جميع أقساطك من مكان واحد. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك.
  6. تلقي التحديثات الشخصية وأحدث العروض من شبكة التجار الخاصة .