تتعاون OPay مع Sky Finance لتقديم خدمات وحلول رقمية متقدمة

أعلنت شركة OPay Egypt لخدمات الدفع الإلكتروني عن توقيع إستراتيجية تعاون جديدة مع Sky Finance ، وهي شركة تعمل في مجال تمويل المستهلك ، بهدف تقديم حلول رقمية “OPay Checkout” في مجال قبول الدفع الإلكتروني لعملاء Sky Finance.
بموجب الاتفاقية ، تصبح OPay “مصر” الذراع الرقمي لشركة Sky Finance وعملائها من خلال توفير جميع طرق الدفع المختلفة كمرحلة أولى ، بالإضافة إلى الخدمات المالية التي تقدمها OPay لتسهيل عملية سداد جميع أقساطهم وقروضهم إلكترونياً التي حصلوا عليها من “سكاي فاينانس” حيث تعمل. تشارك الشركة في مجالات مختلفة من الأقساط في مجال السيارات بخلاف إصدار وتمويل بوالص التأمين ، وكذلك دخولها مؤخراً في مجال التمويل الاستهلاكي.
وأعرب باسم محمود ، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لخدمات القبول والاستحواذ في OPay Egypt ، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع وزيادة قاعدة شركائها في مختلف القطاعات ، مؤكداً أن الشراكة مع “سكاي فاينانس” ستساهم في تعزيز كافة الجهود التي تبذلها “OPay” بهدف تقديم خدمات مالية رقمية عالية الجودة للعملاء من جميع الفئات وتقديم الخدمات لقطاعات المستهلكين وشرائح العملاء الجدد.
وأضاف أن هذا البروتوكول سيمكن عملاء “سكاي فاينانس” من القيام بذلك

استفد من طرق الدفع التي توفرها منصة “OPay Checkout” من خلال التطبيق أو البوابة الإلكترونية من أجل توفير الوقت والجهد للعملاء لإكمال عملياتهم الرقمية في لحظة وتوسيع استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية بما يتماشى مع مصر. رؤية 2030.
يشار إلى أن منصة OPay Checkout قدمت العديد من المزايا والخدمات لمئات التجار ومقدمي الخدمات منذ إطلاقها في مصر منتصف العام الماضي ، مع حلول مصممة خصيصًا لتناسب جميع أنواع التجار ومقدمي الخدمات. أو التجار بأعلى معدلات قبول المدفوعات والأتمتة من خلال تعاونها مع كبرى المؤسسات المالية الدولية والمحلية.
تأسست سكاي فاينانس لتمويل المستهلك في عام 2017 ، حيث تمتلك نسبة كبيرة من الحصة السوقية لشركات التمويل الاستهلاكية. تركز محفظة الشركة على منتجات السيارات ، ومؤخراً تم تفعيل المنتج الطبي والمنتج التعليمي والتشطيبات.
تعمل الشركة على إنشاء منصة رقمية للتحول الرقمي لتسهيل إجراءات التعاقد والدفع لعملائها ، وسيكون التعاون مع OPay “Egypt” بداية لتحقيق أهداف الشركة وإضافة كبيرة للشركتين.
صرح محمد بلال ، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Sky Finance ، عن الاستفادة من التعاون مع OPay “Egypt” ، موضحًا أنه سيكون بداية خطوات التحول الرقمي للشركة ودفعة كبيرة لعملاء الشركة لتسهيل معاملاتهم اليومية. . وأضاف أن الشركة تمتلك كوادر ذات خبرة في مجال التمويل مما سيؤدي إلى طفرة في صناعة التمويل الاستهلاكي.
كما أعرب مجدي عبد الغفار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سكاي فاينانس عن سعادته وتفاؤله بالتعاقد مع OPay “مصر” وقال إن التعاون يمثل نقلة نوعية في الطريقة التي نقدم بها خدماتنا التمويلية لعملائنا ومن ثم بداية التحول نحو المعاملات الرقمية للتمكن من الحصول على حصة في السوق. كبيرة على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

حول
هي شركة إقليمية رائدة وسريعة النمو وتعتبر من أهم اللاعبين في قطاع التكنولوجيا المالية ، ويركز نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، وتعمل حاليًا في جمهورية مصر العربية ، ويعمل بها ملايين المستخدمين و يعتمد التجار عليها لتسهيل مدفوعاتهم وتلبية احتياجاتهم المالية ، حيث تجري OPay عشرات الملايين من المعاملات والتحويلات اليومية.
OPay هي في الأساس شركة تكنولوجيا ، تقدم العديد من الحلول التكنولوجية مثل تصميم البنية التحتية التكنولوجية الحديثة لطرق الدفع للأسواق الناشئة من خلال أحدث التقنيات وأعلى معايير الأمان ، توفر OPay تجربة دفع آمنة ومريحة وسلسة للشركات والأفراد ، من خلال مجموعة متنوعة من حلول وخدمات الدفع الإلكتروني مثل قبول نقاط البيع المنتشرة من قبل عشرات الآلاف من التجار ، وبوابة الدفع الإلكترونية OpayCheckout ، بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول مع العديد من الخدمات الأخرى التي تسعى الشركة لتقديمها قريبًا في مصر.