باي ناس تطلق منصة رقمية للخدمات المالية paynas

أعلنت شركة “باي ناس paynas”، العاملة في تقديم الخدمات التكنولوجية المتطورة، إطلاق منصة رقمية جديدة من أجل تقديم خدمات مالية، وتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر (MSMEs) في مصر.

وقالت الشركة، في بيان إنها صممت وطورت منصة لتوفير أدوات إدارة الموارد البشرية والحلول المالية المرنة لأكبر شريحة من السكان المصريين- أولئك الذين يعملون في المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وكشفت “باي ناس” عن شراكتها مع شركة فيزا العالمية لإصدار أول بطاقة رواتب ذات العلامات التجارية المشتركة في مصر، وذلك لتمكين الشركات والصغيرة والمتوسطة من إلغاء الأجور النقدية وتمكين موظفيها من الأدوات المالية.

وأوضحت أنه يتم إصدار بطاقة “Visa paynas” بالشراكة مع بنك مصر، والذي لديه أكبر شبكة فروع في البلاد، من خلال تحالف استراتيجي يغطي مصر.

وقالت ملاك البابا، مدير عام شركة فيزا العالمية في مصر: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع باي ناس paynas. لطالما التزمنا في فيزا بتعزيز الشمول المالي ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل العمود الفقري للمجتمعات، وتتماشى الشراكة مع باي ناس paynas مع هدفنا لتطوير القطاع المالي في مصر والمنطقة”.

وقال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر: “يحرص بنك مصر على الشراكة مع الشركات الناشئة المبتكرة التي تعمل على تسريع رؤيتنا لتعزيز الشمول المالي، وتقديم الخدمات المالية الرئيسية التي يمكن أن تعزز إنتاجية الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر“.

وأضاف: “باى ناس paynas هي لاعب رئيسي في مشهد التكنولوجيا المالية في مصر تخطو خطوات كبيرة في سد الفجوة بين قطاع المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والقطاع المالي، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من رحلتهم نحو النجاح”.

وقال محمد منير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “باي ناس”: “تواجه الشركات الصغيرة تحديات أكبر على نطاق واسع فيما يتعلق بإدارة القوى العاملة، إلى جانب إتاحة العروض المالية والمزايا الأخرى لموظفيها، ولقد صممنا حلاً شاملاً يحل هذه التحديات دفعة واحدة، وأقمنا الشراكات الإستراتيجية الصحيحة التي تضمن خدمة السوق المستهدفة بشكل فعال”.

وأضاف: “في باي ناس، نحن ملتزمون بالترويج لشريحة ديناميكية جديدة وهي تقديم الخدمات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير المساواة في الوصول إلى التمويل والتأمين، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة والتي تعد حجر الزاوية في مهمتنا”.

كتب مؤسسين شركه باي ناس قصتهم احنا بنهتم بالناس ومؤمنين أنهم أهم الموارد لأي شركة؛ هما أهم مميزاتنا، أهم عنصر مكون، في كل خطوة.ودا اللي عايزينه للشركات الصغيرة كمان. موظف سعيد وأصحاب عمل سعداء، دا اللي بيدفعنا نقدم خدماتنا.

لحظة الإدراك جاتلنا في 2018 ، لما لاحظنا أن أغلب الشركات في المجالات المختلفة لسه في العصور المظلمة للموارد البشرية؛ من ملل وأوراق كتير، ومرتبات كاش في عصر التكنولوجيا، بدون أي فوايد للموظف. باختصار شديد، موظفين مش مبسوطين، وأصحاب عمل محبطين.

بدأ مؤسسين الشركة يفكروا في حلول للمشاكل دي، ووصلوا لأنهم محتاجين أكتر من مفتاح لفتح باب التطور للشركات الصغيرة.

مجموعة متكاملة من الخدمات، تتضمن منصة الموارد البشرية، بطاقات رواتب و خدمات وحلول مالية، وبرامج تأمين صحي ملهاش زي. وبعد سنة طويلة مثمرة بدأت باي ناس!

الشركات الكبيرة لاحظت وقدرنا نمضي شراكات إستراتيجية مع فيزا، بنك مصر، وأورينت، وكسبنا جوايز مثيرة للإعجاب كمان!

عائلتنا الصغيرة كبرت بسرعة وبقت عيلة كبيرة سعيدة، بـ30 فرد في فريق العمل بنشتغل على تحويل أحلامنا لحقيقة في كل شركة صغيرة في مصر، وبالخارج.

اي ناس بتقدم لأصحاب العمل منصة مبسطة لإدارة جميع عمليات الموارد البشرية الأساسية، بما في ذلك الحضور، الإجازات، والرواتب، بأقل قدر من المتاعب. كمان بنقدم بطاقات الرواتب بالشراكة مع بنك مصر، وبدعم من Visa علشان نمكن أصحاب العمل من إلغاء الأجور الكاش وتحويل المرتبات لموظفيهم رقميًا، لتوفير الوقت والجهد. بتقدم باي ناس كمان عددًا من برامج التأمين الطبي، مع عملية بسيطة ومباشرة، وبأسعار تناسب أي ميزانية.

مع باي ناس، يمكن للموظفين تتبع أدائهم بسهولة، وتقديم طلبات الإجازات ومطالبات النفقات، والحصول على إشعار كشوف المرتبات الخاصة بهم. يمكن استخدام بطاقات paynas الخاصة بالموظفين في أي ماكينة صراف آلي وللمشتريات داخل المحلات أو أونلاين. تمنح برامج التأمين الصحي من باي ناس الموظفين إمكانية الوصول إلى أفضل مقدمي الخدمات الصحية وتوفر للموظفين راحة البال عند تغطية نفقاتهم الطبية وحالات الطوارئ.

لا يوجد حد أدنى أو أقصى لعدد الموظفين المطلوبين للتسجيل في باي ناس. تم تصميم جميع خدماتنا لتناسب جميع الشركات، مهما كانت كبيرة أو صغيرة!

إنشاء حساب باي ناس سهل جدًا.كل اللي عليك أنك تدوس علشان تبدأ، وتملى شوية معلومات أساسية ، وهنتواصل معلك لمساعدتك.

الموظفين خلال الفترة دي من الوقت، وفواتير المشتركين ببرامج التأمين الطبي كل ثلاثة أشهر.

تحسب باي ناس كشوف المرتبات بناءً على القواعد والسياسات اللي بتختارها أثناء الإعداد، واللي تقدر تعدلها في أي وقت. يتضمن ده سياسات شركتك المتعلقة بالحضور والتأخير والإجازات وغيرها.

وتتوافق مع جميع قوانين الخصوصية والأمن المصرفية المعمول بها. بنستخدم التشفير وجدران الحماية وغيرها من التقنيات للمساعدة في الحفاظ على أمان بياناتك. معلومات الحساب المصرفي اللي بتقدمها علشان معالجة كشوف المرتبات مؤمنة باستخدام إجراءات مختلفة لمكافحة الاحتيال