تمويل بيمو Pemo الإماراتية للحلول المالية تجمع 12 مليون دولار

أعلنت شركة بيمو Pemo الإماراتية الناشئة للحلول المالية؛ عن إغلاق جولة تمويلية بقيمة 12 مليون دولار، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة.

عن شركة بيمو Pemo 

بيمو هي شركة إماراتية ناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية، تم تأسيسها في أبريل 2022 على يد 3 رواد أعمال يمتلكون خبرة طويلة في مجال التكنولوجيا المالية وهم؛ أليساندرو دوري، وفاليري كوندي، وأيهام غوراني، بهدف تقديم نظام لإدارة الإنفاق للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.

تقدم شركة بيمو عبر نظام إدارة الإنفاق الخاص بها مجموعة من الحلول المالية والتي تتمثل في؛ الفواتير الرقمية، وعمليات الموافقة المؤتمتة، وبطاقات الشركة مسبقة الدفع المادية والافتراضية، وخاصية تسديد الفواتير بنقرة واحدة، ووظائف تتبع النفقات، وإمكانية مراقبة التدفقات النقدية في الوقت الفعلي، وأنظمة دفع الفواتير، وتسجيل الإيصالات الخاصة بكافة عمليات الإنفاق، وأخيرًا يساعد هذا النظام في تقديم شفافية كاملة حول النفقات المؤسسية لأصحاب الشركات والفرق الإدارية.

جولة تمويلية بقيمة 12 مليون دولار

تمكنت شركة بيمو Pemo الإماراتية الناشئة للتكنولوجيا المالية التي من حصد تمويل بقيمة 12 مليون دولار وذلك ضمن جولة تمويلية بذرية، جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة من أهم شركات وصناديق الاستثمار وهي؛ صندوق التمويل الأولي تشيري فنتشرز وشركة شروق بارتنرز، وشركة فين تيك كولكتف وشركة سبيد إنفيست، وشركة بي واي فنتشر بارتنرز وأخيرًا شركة أنتلر.

كما شارك في الجولة مجموعة من المستثمرين الأفراد، من مؤسسي الشركات اليونيكورن أي الشركات الخاصة التي تتجاوز قيمتها مليار دولار أمريكي مثل؛ شركة طلبات، وشركة كريم، ومجموعة أخرى من أهم الشركات في قطاع التكنولوجيا على المستويين المحلي والعالمي.

وتنوي الشركة استخدام هذا التمويل في تطوير منتجاتها، وبدء العمل على خططها التوسعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان، حيث تنوي دخول سوق مصر وباكستان والسعودية، ومن المقرر أن تبدأ بإطلاق عملياتها في سوق المملكة العربية السعودية بحلول نهاية العام الحالي، مساهمة في دعم برنامج تطوير القطاع المالي كجزء من رؤية المملكة 2030.

Pemo, the UAE-based fintech startup empowering businesses across the Middle East, North Africa and Pakistan (MENAP), announced today that it has launched its all-in-one spend management platform. Pemo offers fast, transparent, and simplified invoice payment and expense management solutions, as well as smart corporate cards, for small and medium-sized enterprises (SMEs) in the region.