شبكه وفيزا يالا باي سوبر اب خدمات ماليه بلا حدود في مصر Yalla Pay

شبكه وفيزا يالا باي سوبر اب خدمات ماليه بلا حدود في مصر Yalla Pay

يلا باي Yalla Pay هي جزء من مبادرة “يلا” التي أطلقها البريد المصري، وهي ثمرة التعاون بين ثلاث جهات كبرى، الأولى هيئة البريد المصري بثقلها الحكومي وخططها لتطبيق الشمول المالي وتطوير الخدمات المالية والحكومية، وإنشاء قنوات رقمية لتمكين المواطنين من الحصول عليها بيسر تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

ما هي فيزا يلا باي؟

شركة فيزا المصنعة للبطاقات الائتمانية التي تبلغ حصتها في سوق العالمي ما يقرب من النصف وتدير أكبر شبكة للمدفوعات الإلكترونية في العالم. أما الجهة الثالثة هي شركة “باي سكاي” الرائدة في حلول المدفوعات الإلكترونية في المنطقة العربية، ذات التجارِب الناجحة في وضع أنظمة لمؤسسات مالية كبيرة مثل مبادرة البنك المركزي “باي باي نقدية” لتشجيع الأنشطة التجارية على تبني الدفع الإلكتروني.

فيزا يلا باي Yalla Pay هي بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع صادرة عن البريد المصري، سهلة الاستخراج ولا تحتاج إلى أي ضمانات، تستخدم في إجراء العديد من المعاملات المالية مثل استقبال وإرسال الأموال إلى كل أنحاء العالم، وشراء الاحتياجات اليومية من المتاجر وعبر الإنترنت وتسديد الفواتير وغيرها.

تُعد فيزا يلا باي Yalla Pay خيارًا مطروحًا يمثل تطورًا كبيرًا في المعاملات المالية على الشبكة العنكبوتية، وفقًا لـ فيزا يلا يمكن استقبال الأموال من موقع باي بال على الفيزا مباشرةً، ما يعني للمستقلين تحويل أرصدتهم في باي بال يدويًا أو تلقائيًا إلى Yalla Visa واستلام الأموال داخل مصر بسهولة ويسر. فور قَبُول الربط بين فيزا يلا باي وباي بال ثم تفعيل خاصية التحويل التلقائي، سيتم تحويل رصيد المستقل إلى حساب الفيزا مباشرةً شهريًا، ليتمكن من سحبه من إحدى أجهزة الصراف الآلي ATM أو الاحتفاظ به في الفيزا وإنفاقه على الوجه الذي يحب مثل سداد الفواتير أو شراء الاحتياجات أو التحويل لأشخاص آخرين… إلخ.

ما هو تطبيق سوبر يلا؟

تطبيق سوبر يلا هو الشق الثاني من مبادرة “يلا” التي أطلقها البريد المصري في إطار تنفيذ التوجه الحكومي نحو التحول الرقمي وتيسير حصول المواطنين على الخدمات بسهولة. يُعد تطبيق يلا الشامل بمنزلة أول تطبيق سوبر من نوعه في المنطقة، ويعمل حاليًا في مصر وقريبًا في كل من السعودية والإمارات.

مميزات تطبيق سوبر يلا

دفع فواتير الإنترنت والكهرباء والغاز والمياه والهاتف الأرضي والمحمول والإعلام التلقائي بصدورها وخاصية الدفع التلقائي.

الحصول على قسائم شراء وتخفيضات قيمة من خلال برنامج ولاء “يلا عروض”.

طلب الاحتياجات اليومية من الطعام والبقالة إلى تذاكر السفر وشحن الهاتف المحمول، فضلًا عن التبرعات والخدمات التعليمية والحكومية.

مراقبة النفقات وتتبعها وتحليل أنماطها ووضع حد أقصى لأوجه الصرف.

يلّا بطاقة العمل

مميزات بطاقة يلا باي Yalla Pay

يلّا كارد (البطاقة البلاستيكية أو البطاقة الافتراضية على تطبيق يلّا) هو الحساب المالي الوحيد الذي ستحتاجه لإدارة أموالك. سيساعدك بشكل رقمي على إرسال الأموال واستلامها و ادخرها ودفعها وتتبعها واستثمارها بكل سهولة وراحة و أمان

يجمع نظام “يلا” المكون من الفيزا والتطبيق، العديد من المميزات الشاملة التي تجعل منه محفظة إلكترونية وتطبيق تسوق ومساعد مالي وبطاقة ائتمانية، بل وأداة لتصفح الأخبار. فيما يلي عرض لأبرز هذه المميزات:

إرسال واستقبال الأموال في جميع أنحاء العالم عبر رمز الاستجابة السريعة QR Code والاتصال قريب المدى NFC، رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى اسم حساب يلا والبنوك الإلكترونية مثل باي بال.

الشراء عبر الإنترنت.

طرق متنوعة لإيداع المال في فيزا يلا باي سواء نقدًا من مكاتب البريد أو باستخدام التحويلات المصرفية أو من أعضاء يلا الآخرين. وقريبًا من أجهزة الصراف الآلي والمحافظ الإلكترونية وباي بال.

إنجاز خدمات البريد مثل: إرسال الحوالات والإيداع والسحب.

إيداع الأموال بسرعة، ومن طرق الإيداع المتاحة:

الذهاب إلى أحد مكاتب البريد المصري وإيداع المبلغ المراد. الإيداع باستخدام إحدى البطاقات الأخرى التي تمتلكها (هذا الخيار موجود على التطبيق لكنه غير مفعل حتى الآن) كل ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبريد المصري. تحويل المرتبات من الشركات المتعاقدة مع يلا. تحويل مباشر من الحسابات البنكية. إضافة رصيد من أحد تجار يلا وخدمات أمان ومصاري.

خدمات يالا للاعمال التجارة الذكية هنا !

مع تطبيق يلّا سوبر أب (إصدار التجار المعروف أيضًا باسم يلّا POS)، يمكنك بدء مشروعك اونلاين وقبول المدفوعات الإلكترونية من عملائك ، والدفع للموردين ، وإرسال روابط الدفع وغير ذلك الكثير

منظومة يلّا الرقمية يلّا ليست مجرد بطاقة بها تطبيق ، بل هي نظام بيئي متكامل للخدمات المالية ، يمكّن مختلف أصحاب المصلحة في الاقتصاد من التفاعل رقميًا في الدفع والحصول على الأموال. تقوم يلّا بذلك بهدف زيادة وتسريع الأنشطة التجارية في السوق من أجل النهوض بالاقتصاد ككل.

تطبيق يلّا سوبر – إصدار التجار (VPOS) مع تطبيق يلّا سوبر – إصدار التجار (VPOS) وبطاقة يلّا للأعمال ، يمكنك جمع إيراداتك من قنوات متعددة ، ودفع رواتب موظفيك ودفع لمورديك ، مما يمنحك رؤية نهائية وتحكمًا في أموالك يلّا هي الطريقة الذكية للدفع والحصول على الأموال.

ليس لديك موقع وتريد تحصيل المدفوعات؟ لا مشكلة ، استخدم روابط الدفع من يلّا

مع ميزة روابط الدفع من يلّا ، يمكنك مشاركة رابط مع عملائك لتحصيل المدفوعات باستخدام:

البريد الإلكتروني | رسالة قصيرة | الواتس اب | الفيسبوك | انستجرام | تويتر

تلقي إشعارات عند إجراء المدفوعات وتتبع جميع مجموعاتك من خلال لوحة تحكم تطبيق Yalla Virtual POS App.

يساعدك تطبيق يلّا للأعمال على فهم عملائك والتخطيط للنمو عن طريق التحليلات الرقمية

كشف رواتب الموظفين ودفع مستحقات الموردين بنقرة واحدة

مع Yalla Payroll & Payouts ، يمكنك فتح حسابات بطاقة يلّا لموظفيك والمستقلين والموردين في ثوانٍ ، وإدارة المدفوعات عبر لوحة تحكم الويب الخاصة بك من أي مكان بنقرة واحدة. ما عليك سوى تحميل الأموال على حساب يلّا التجاري الخاص بك (من حساباتك المصرفية الحالية أو نقدًا) وستكون جاهزًا للعمل.

باستخدام محرك الموارد البشرية البسيط المدمج ، يمكنك إدارة احتياجات الموارد البشرية الأساسية الخاصة بك دون أي استثمارات إضافية (كشوف المرتبات ، والحضور ، والإجازات ، والضرائب ، والخصومات والبدلات)

إبدأ مشروعك اونلاين

مع تطبيق يلّا سوبر آب- يمكنك إعداد وإدارة متجرك الالكتروني الخاص بك والبدء في البيع للعالم من خلال بوابات الدفع الإلكتروني

إدارة متجرك الإلكتروني (المنتجات والطلبات) الوصول إلى عروض Yalla Marketplace الخاصة  تكامل جاهز مع العديد من الشاحنين yalla-warehouses-img إدارة المخزون الخاص بك في مستودعات متعددة  إدارة مبيعاتك عبر الإنترنت وفي المتجر

المميزات

‎ – متجر الكتروني باسمك و بعلامتك التجارية و مربوط باسم النطاق الخاص بك (domain name) ‎ – لوحة تحكم ويب وتطبيق موبايل سهل الاستخدام لإدارة المنتجات والطلبات ‎ – القدرة على إنشاء روابط الدفع (الفواتير الإلكترونية) أو روابط المنتجات لتحصيل المدفوعات من وسائل التواصل الاجتماعي بضغطة زر. ‎ – مجهز للتسويق الرقمي ومحركات البحث (SEO). ‎- واجة مستخدم متعددة اللغات (انجليزي وعربي) ‎ – إدارة العديد من المخازن و المستودعات ومراكز الامداد. ‎ – يدعم خيارات دفع متعددة (بطاقات ، محافظ الكترونية، الدفع نقدًا عند الاستلام ، نقدًا في شبكة تجار يالا وشركاء يالا) ‎ – يدعم العديد من شركات الشحن و التوصيل المحليين والدوليين. الحساب يتيح لك استخدام تطبيق ماكينة البيع الافتراضية من يالا (VPOS) لتمكنك من تحصيل اموالك الكترونيا داخل متجرك او عند التوصيل. مجاني تماما و بدون اي اشتراك شهري ، فقط رسوم المعاملات عند إجراء عملية بيع- ؜ . ‎ اشترك الان: https://YallaSuperMall.com