سعر ومواصفات موبايل ميزو M3 نوت بشريحتين

نعرض لكم اليوم بموقعكم مول العرب للتسوق عبر الانترنت سعر ومواصفات موبايل ميزو M3 نوت بشريحتين الجديد .
يمتاز هذا الجهاز الرائع بتصميمه الأنيق والمجهز بالعديد من القطع والخصائص المتطورة التي تضمن لك الحصول على الأداء الأمثل من جهازك. تصميم هذا الجهاز مصنوع من الالمنيوم الأنيق المظهر، والمعرض لعملية اكسدة ايونية تزيد من جمال ملمسه، ويأتيك باللون الذهبي الأنيق لتحظى بمظهر مميز لجهازك. تم تزويد الجهاز بشاشة بقياس 5.5 انش تُتيح لك إمكانية الإستمتاع بعرض بصري مذهل بدقة تبلغ 1920 * 1080 بكسل، والتي تمتاز بكثافتها البالغة 403 بكسل بالانش الواحد التي تعزز من جودة وجمال الصور المعروضة عليها. تم تزويد الجهاز بمستشعر البصمة ام تتش 2.1، وبسعة تخزينية بحجم 16 جيجا يُمكنك الإستفادة منها بحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز. إضافة إلى هذا كله، يدعم الجهاز خيار الاتصال واي فاي وخيار الجيل الرابع ال تي اي، وذلك لتتمكن من البقاء على إتصال بالانترنت من اي مكان وبأي وقت تريده.

هيكل موبايل ميزو M3 نوت بشريحتين
ميزو M3 نوت ثنائي بطاقات الهاتف – الهيكل
المميزات الرئيسية
ثماني النواة
2 جيجابايت رام
16 جيجابايت
كاميرا اساسية 13 ميجابيكسل
كاميرا امامية 5 ميجابيكسل
5.5 بوصة
4100 مللي امبير
163 جرام
اندرويد v5.1 (لولي بوب)
ميزو M3 نوت ثنائي بطاقات الهاتف
تصميم مميز
تم تصميم هذا الجهاز باستخدام خامة الالمنيوم 6000، والتي تمت معالجتها بواسطة عملية اكسدة لمنحها الملمس الناعم والفريد الذي يُميزها.

ميزو M3 نوت ثنائي بطاقات الهاتف
شاشة عرض T2X 1 كبيرة
تم تزويد هذا الجهاز بشاشة اموليد بقياس 5.5 انش توفر لك عرضاً بسطوع يبلغ 450 شمعة/متر مربع وبنسبة تباين تبلغ 1000:1. مع هذه الشاشة، سيكون بإمكانك الإستمتاع بعرض بصري نابض بالحياة وغني بالتفاصيل إلى أقصى حد ممكن.

ميزو M3 نوت ثنائي بطاقات الهاتف
معالجة سريعة
يعمل هذا الجهاز بقوة معالج هيليو P10 الرباعي النواة، والذي يوفر لك كفاءة عالية في إستهلاك طاقة البطارية لتتمكن من العمل على الجهاز لمدة أطول. يعمل هذا المعالج بالتعاون مع بطاقة معالجة الرسومات مالي T860 التي تضمن لك الحصول على أداء رسومات عالي الكفاءة.

ميزو M3 نوت ثنائي بطاقات الهاتف
بطاقتي هاتف من الجيل الرابع
يدعم هذا الجهاز خاصية تشغيل بطاقتي هاتف من الجيل الرابع بنفس الوقت، الأمر الذي يُلغي الحاجة إلى حمل جهازين في نفس الوقت، ويُتيح لك فرصة فصل حياتك العملية عن الشخصية بكل سهولة.

ميزو M3 نوت ثنائي بطاقات الهاتف
كاميرا 13 ميجابكسل
تم تزويد الجهز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وبأخرى امامية بدقة 5 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستخدام اي منهما لإلتقاط كل ما تشاء من الصور العالية الوضوح والجودة بكل سهولة.

ميزو M3 نوت ثنائي بطاقات الهاتف
لولي بوب الجذاب
يعمل هذا الجهاز بنظام التشغيل اندرويد لولي بوب 5.1 العالي السلاسة، والذي يُتيح لك إمكانية العمل على الجهاز وتطبيقاتك المختلفة من خلال واجهة مستخدم بديهية وسهلة الإستخدام إلى حد كبير.

تسوق اونلاين هاتف ميزو نوت عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين هاتف ميزونوت عبر جوميا jumia.com