سعر ومواصفات موبايل جيوني ماراثون m5 Gionee Marathon M5

 :مواصفات موبايل جيوني ماراثون m5  
ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة2 GB
نظام تحديد المواقع
سيم (SIM)Dual SIM
قدرة البطارية بـ(ماه)3000 mAH & above
موبايل جيوني ماراثون m5 الوصف
يتميز هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا ببطارية 4000مل امبير التي تمنح هاتفك الطاقة ليدوم طوال اليوم دون ان يخذلك. ويضم هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال سعة رام 2جيجا التي تمنحك عملية تعدد مهام متميزة وخالية من اي تقطيع. ويعمل هذا اهلاتف بمعالج 1.3جيجا هيرتز ميدياتك MT6580 رباعي النواة الذي يمنحك استعمال ممتاز واداء قوي في كل الاوقات. ويدعم هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث للوصول الى الانترنت السريع ولتستمتع في عرض الفيديوهات. كما ويدعم هذا الهاتف خاصية واي فاي التي تمكنك من الربط بالشبكات المتاحة. ان هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا متوفر باللون الازرق الرمادي، ويعمل هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.1 بواجهة UI المبتكرة.

المميزات الرئيسية
رباعي النواة 1.3 جيجاهيرتز
2 جيجابايت
16 جيجابايت
كاميرا اساسية 8 ميجابيكسل, كاميرا امامية 5 ميجابيكسل
5 بوصة
4000 مللي امبير
بشريحتي اتصال
اندرويد 5.1 لوليبوب
هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال
بطارية تدوم طويلا
يعمل هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال المتميز ببطارية متميزة ايضا، وهي بطارية رائعة تعمل بقدرة 4000مل امبير. ستمنحك هذه البطارية استعمال يدوم طويلا. ويدعم هذا الجهاز خاصية OTG، وهذا يعني ان بامكانك ربط هاتف هاتف جيوني مارثون M5 ميني بجهاز اخر خارجي قد نفذت بطاريته لتعمل على شحنه من هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال بفضل بطارية 4000مل امبير. لا تقلق بشان نفاذ بطارية هذا الهاتف وانقطاع اعمالك.

هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال
الاداء
يمنحك هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال اداء متميز بفضل الميزات والخصائص التي يضمها هذا الهاتف الرائع. يعمل هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال بمعالج 1.3جيجاهيرتز ميدياتك MT6580رباعي النواة الذي يمنحك استعمال ممتاز وواجهة مستخدم سهلة الاستعمال. وتضم وحدة المعالجة المركزية لهاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال سعة رام 2جيجا التي تضمن لك عملية تعدد مهام سلسة. ويعم هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال ايضا بمعالج رسوم غرافيكية مالي 400MP2 لتحصل على صور ومحتوى ينبض بالحياة ولتحصل على تجربة لعب عالية الجودة.

هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال
سعة تخزين الذاكرة  موبايل جيوني ماراثون m5
يضم هذا الهاتف الرائع سعة تخزين ذاكرة 16جيجا لتتمكن من حفظ الملفات والصور والبيانات، ولتتمكن من تحميل التطبيقات من متجر جوجل. ويمكنك توسعة هذه الذاكرة لتصل الى 128جيجا عن طريق استخدام بطاقة مايكرو اس دي.

هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال
شاشة رائعة  موبايل جيوني ماراثون m5
يضم هذا الهاتف الرائع شاشة ال سي دي 5انش. وهي شاشة تعمل باللمس، وتعمل بتقنية اي بي اس، وتنتج 16مليون لون لتحصل على صور غنية بالتفاصيل. وتعمل شاشة هذا الهاتف بدقة 720 * 1280بكسل، ولديها عمق بكسل 294بي بي بي لتحصل على استعمال رائع وعرض غني بالتفاصيل.

هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال
التقاط الصور
يتميز هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا بكاميرات ممتازة تعمل بالتركيز التلقائي. ويضم هذا الهاتف ميزة فلاش تعمل بتناغم مع عدسة الاغلاق في الهاتف لتحصل على صور رائعة ومشرقة مهما كانت ظروف الاضاءة المحيطة. وتضم كاميرا هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال عدد من الميزوات والخصائص مثل الموقع الجغرافي والتركيز باللمس وكشف الوجه وكشف الابتسامة وخاصية بانوراما وميزة اتش دي ار لتحصل على تجربة تصوير متميزة. كما ويضم هاتف جيوني مارثون M5 ميني ثنائي شريحة الاتصال كاميرا اخرى امامية 5ميجا بكسل تمكنك من التقاط صور السلفي الممتعة، ومن اجراء مكالمات فيديو واضحة

اسعار موبايل جيوني ماراثون m5 :

تسوق اونلاين موبايل جيوني ماراثون m5 عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين موبايل جيوني ماراثون m5 عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين موبايل جيوني ماراثون m5 عبر امازون Amazon.com