بلاي ستيشن 4 ولعبه فيفا 2017

يفتح بلاي ستيشن 4 الباب امامك لداخل رحلة خيالية عبر تجربة لعب هائلة حول العالم ومجتمع مرتبط عميقا بالالعاب. مع تشكيلة رائعة من الألعاب واكثر من 180 لعبة،

أعلنت سوني عن جهاز الألعاب الجديد القوي بإسم Playstation 4 pro الذي يتميز بأنه قادر على تشغيل ألعاب بجودة 4K، استعرضت سوني عدة ألعاب بجودة 4K مثل Watch Dogs 2 و Both Deus Ex: Mankind Divided و For Honor والتي أظهرت كم هائل من التفاصيل الجديدة التي لم تكن تظهر سابقاً.

وستدعم ألعاب Battlefield 1 و FIFA 16 وغيرها العديد جودة 4K للإستفادة منها عبر لعبها من خلال بلايستيشن 4 برو هذه السنة، كما أن لعبة Mass Effect: Andromeda ستدعمها العام القادم.

سيحصل الجهاز على تطبيق جديد من نتفلكس مع أكثر من 600 ساعة من الأفلام والمسلسلات بجودة 4 K – طبعاً إن كان إتصالك بالإنترنت سريع كفاية لتلبيتها ! .

وسيشغل الجهاز الجديد ألعاب بلايستيشن 4 كما تعمل سوني على التوصل إلى طريقة لنقل بيانات المستخدمين بين جهازي PS 4 و PS 4 PRO الجديد

يوفر لك بلاي ستيشن 4 الكثير من الألعاب عالية المستوى ومتطورة اكثر من وحدة تحكم الجيل المقبل الأخرى. تطوير ملهم يقابل احتياجات اللاعب. انتظر كل شيء عظيم من بلاي ستيشن 4.

يوفر لك بلاي ستيشن 4 ساعات من الترفيه. مع سعة التخزين التي تصل الى 500 جيجابايت، يمكن لهذا الجهاز تخزين كمية كبيرة من بيانات الألعاب. تعمل بمعالج جاجوار x86-64 AMD لضمان تجربة لعب سلسة. يمكنك مشاركة وتحميل البيانات بكل سهولة حيث يدعم هذا الجهاز بالاتصال اللاسلكي بالانترنت.

playstaion4

أفضل مكان للعب

نظام بلاي ستيشن 4 يفتح الباب لرحلة لا تصدق من خلال عالم جديد مبهر ويسمح لك بان تتحول لبطل القصة الملحمية الخاصة بك. يتميز باتصال ديناميكي بالالعاب، تخصيص ذكي، قدرات اجتماعية متكاملة، وميزات الشاشة الثانية المبتكرة للألعاب المسموح بها – يمكنك تجربة حدود لعب جديدة مع النظام المطورالملهم، وتركيز اللاعبين.

تصميم بيهتم باحتياجات اللاعب وأفكار المطورين

يركز نظام بلاي ستيشن 4على اللاعب، لضمان توافر أفضل الألعاب وأكثر التجارب المبهرة بنظام التشغيل. يسمح نظام بلاي ستيشن 4 لاكبر مطوري اللعبة في العالم باطلاق العنان لإبداعاتهم وتخطي حدود اللعب من خلال نظام يتم ضبطه خصيصا لتلبية احتياجاتهم. يتمحور نظام بلاي ستيشن 4 حول رقاقة تخصيص قوية والتي تحتوي على نواة ثمانية x86-64 و معالج رسومات 1.84 تيفلوس مع ذاكرة نظام موحدة فائقة السرعة 8 جيجا GDDR5، تسهيل اختراع الألعاب وزيادة ثراء المحتوى الموجود بنظام التشغيل. النتيجة هي العاب جديدى ورسومات عالية الدقة وتجربة غنية ومبهرة.

ذراع التحكم اللاسلكي الجديد DUALSHOCK 4

ذراع التحكم DUALSHOCK 4 في بلاي ستيشن 4 به مميزات مبتكرة من أجل تجربة لعب أروع. بما في ذلك مستشعر بستة محاور عالي الحساسية مع لوحة لمس بالجزء العلوي وستجد معها طرق جديدة للعب والتفاعل مع الألعاب. ذراع التحكم به زر “المشاركة” جديد من أجل تشغيل الفيديوهات ومشاركتها على الإنترنت.

playstaion4

شارك لحظاتك الخاصة مع بلاي ستيشن 4

يمكنك التواصل مع المجتمع الخارجي ومشاركته انتصاراتك بضغطة زر واحدة. بكل بساطة، اضغط زر المشاركة بذراع التحكم لتحميل لقطات اللعب الخاصة بك مباشرة على الفيسبوك مع استمرارك باللعب، أو قم ببث اللعبة بشكل مباشر من خلال Ustream أو Twitch. اذا كانت هناك صورة واحدة تحكي قصة انتصارك، حمل لقطة للعبة ومشاركتها على تويتر ليراها العالم.

محتوى شخصي ومنسق

لدي نظام بلاي ستيشن 4 القدرة على معرفة كل مفضلاتك. سيعرف ما تحب وما تكره مما يسمح لك باكتشاف محتوى محمل مسبقا وجاهز للتشغيل بوحدة التحكم داخل أنواع اللعب المفضلة لديك او من قبل أصحاب اللعب المفضلين. يستطيع اللعبون النظر للمعلومات المرتبطة باللعبة والتس شاركها الأصدقاء، رؤية العاب الأصدقاء بكل سهولة او الحصول على معلومات حول المحتوى الموصى به، بما في ذلك الألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام.

playstaion4 اللعب أثناء التحميل

قم بزيادة وقت اللعب مع قدرتك على اللعب بينما تحمل العناوين. عندما يشتري لاعب لعبة يمكنك اللعب بها أثناء التحميل، حيث يقوم بلاي ستيشن 4 بتحميل جزء من اللعبة، لذلك يمكنك البدء باللعب، بينما يتحمل الباقي بالخلفية اثناء اللعب.

العب معظم العاب بلاي ستيشن 4 مع نظام بي اس فيتا

يجعل اللعب عن بعد مع نظام بلاي ستيشن 4 نظام فيتا هو الرفيق المثالي للجهاز. مع هذا النظام سيستطيع اللعبون اللعب بمجموعة بلاي ستيشن 4 مع الشاشة الرائعة بحجم 5 بوصة مع قابلية الاتصال بالواي فاي بشبكة محلية.

لعبه فيفا 17 :

ذا كنت من محبي اللعب وكنت تمتلك بلاي ستيشن 4، فمن شان فيفا 17 من اي ايه سبورتس ان تكون اللعبة المناسبة لك. تقدم لك هذه اللعبة ابتكارات رائعة في جميع انحاء الملعب لتمنحكك تجربة كرة قدم متوازنة وحقيقية ومثيرة لغاية، بحيث تتيح لك اللعب بالطريقة الخاصة بك ومنافسة المستويات المتفوقة. فاذا كنت تحب فيفا FIFA والرياضات بشكل عام، فان هذه اللعبة من الالعاب التي يجب عليك اقتنائها بكل تأكيد. يتميز هذا الاصدار برسوماته الجرافيكية المحسنة، وواجهة مستخدم متطورة، وتمتلك اكثر من خمسين من انماط الرسوم المتحركة لكل لاعب. هذه اللعبة مدعومة من محرك فروست بايت Frostbite، حيث تتيح لك هذه اللعبة انشاء المزيد من اللحظات لميسي الاشبه بالسحر افضل من اي وقت مضى مع زيادة التحكم وحرية الحركة للمساعدة في فتح العقبات الاكثر تعقيدا. يمكنك ترك بصمتك على الملعب في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لتكون اليكس هنتر Alex Hunterافضل لاعب صاعد، من خلال خيار اللعب ذا جورني The Journey، والذي يعرف ايضا بوضع كارير Career Mode. كما يمكنك ايضا انشاء فريق اسطوري مكون من افضل نجوم كرة القدم في العام من خلال فريق فيفا التيميت FIFA Ultimate Team. ولذلك، اذا كنت تبحث عن كرة قدم مذهلة ومثيرة ومسلية للغاية، فمن شان فيفا 17 ان تكون اللعبة المثالية للحصول على ذلك.

المميزات الرئيسية
لاجهزة بلاي ستيشن 4
ذا جورني THE JOURNEY
Fifa 17 by EA Sports
احدى اهم النقاط الرئيسية في فيفا 17 هي ادماج ذا جورني The Journey والتي تعرف ايضا باسم كارير موود Career Mode. حيث يسمح لك هذا الوضع بعيش قصتك داخل وخارج ارض الملعب لتكون النجم الصاعد القادم للدوري الممتاز: اليكس هنتر Alex Hunter. جاء فريق فيفا اي ايه سبورت EA Sports’ FIFA معا وقام بتطوير الوضع لمدة اكثر من 18 شهر، بمساعدة من لاعبين حقيقين بما في ذلك هاري كين Harry Kane وانتوني مارتيا Anthony Martia. يتيح لك وضع ذا جورني The Journey هذا من تجربة مواقف حقيقية وواقعية للغاية كالتي يواجهها لاعبي كرة القدم في الدوري الممتاز Premier League على ارض الملعب. والتي لها تأثير واقعي من اللاعبين الحقيقيين والمواقع والشخصيات والاحداث التي يمكنك تجربتها من خلال فيفا 17 فقط. يمكنك الان تجربة عالم جديد كليا في لعبة كرة القدم فيفا EA Sports FIFA هذه، من خلال التنقل بطريقتك في خيار اللعب ذا جورني The Journey.

قوة محرك فورست بايت
Fifa 17 by EA Sports
يعتبر فروست بايت Frostbite احدى افضل محركات الالعاب الصناعية ، والذي يقدم لك حركات واقعية ونابضة بالحياة للغاية، وياخذ اللاعبين الى عالم كرة قدم جديد في فيفا 17 لاجهزة بلاي ستيشن 4. كما ويقدم المشجعين الى شخصيات مليئة بالعمق والعواطف. سيكون بوسعك تجربة بيئة جديدة كليا مثل الانفاق وغرف تبديل الملابس ومكتب المدرب وخطة الفريق. في حين تقوم المؤثرات الخفيفة، بما في ذلك، حركة اعلام الزاوية، واهتزاز الشبكة عند تسجيل الاهداف، ولوحات الاعلانات المتحركة المضاءة باضاءة ال اي دي LED، بجعل هذه اللعبة واقعية ونابضة بالحياة كما لو كانت بث حي ومباشر.

افضل اسعار جهاز بلاي ستيشن والعاب البلاي ستيشن اونلاين :

تسوق اونلاين بلاي ستيشن 4 والعابه عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين بلاي ستيشن 4 والعابه عبر جوميا Jumia.com

تسوق اونلاين بلاي ستيشن 4 والعابه عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين بلاي ستيشن 4 والعابه عبر جادوبادو jadopado.com