عدسه نيكون AF-S نيكور 14-24 ملم عدسة f2.8G ED كاميرا SLR

وصف عدسه نيكون AF-S نيكور 14-24 ملم عدسة f2.8G ED كاميرا SLR

توفر عدسة نيكون AF S NIKKOR من 14 الى 42 ملم f/2.8G ED اداء رائع ومميز في اي ظروف تصويرية مع سرعة تصوير ثابتة من F/2.8. وتقوم العدسة والتي تم تصميمها باحدث تكنولوجيا من نيكون باستخدام العدسة البصرية المبتكرة ، بالتقاط صور اكثر حدة ووضوحا بنسبة تباين فريدة واضاءة خلفية رائعة. تقوم هذه العدسة القوية، والتي يعتمد عليها، بتوفير أداء استثنائي، مما يجعلها شريكا أساسيا للمصورين المحترفين الذين يرغبون في التقاط افضل الصور و الفيديو اتش دي .

هيكل عدسه نيكون AF-S نيكور 14-24 ملم عدسة f2.8G ED كاميرا SLR
Physical Features
المميزات الرئيسية
1000 جم
مدى البعد البؤري 14-24 ملم
زووم بصرى 1.7x
فيديو HD
اداء منقطع النظير
تم تصميم العدسة الواسعة الزاوية نوع ( AF S Zoom NIKKOR ) التي مداها يتراوح ما بين 14 الى 24 ملم ببعد بؤري ( f/2.8G ED ) وذلك لتوفر دقة عالية عند تركيبها لكاميرا نيكون الرقمية مفردة العاكسة نموذج ( DX ) و ( FX ). فهي عبارة عن مزيج من تقنيات نيكون الحديثة والابداعات في التصميم البصري وعدسات نيكور الرائعة وذلك لتوفير اداء عال في اي ظرف.

هيكل صلب ومحسن ورائع
تعتبر الكاميرا هذه والعدسة مقاومة للرطوبة والغبار وتستطيع تحمل اكثر الظروف صعوبة. تتيح تقنيات ( Silent Wave Motor ) و ( Internal Focusing ) التركيز بشكل تلقائي ودقيق وقوي. يقوم غلاف ( Nano Crystal Coat ) على تقليل الضبابية في الصور ومكونات العدسة الاسفيرية ( Aspherical Lens Elements ) تقوم بتقليل الزغب وانواع الشذوذ الاخرى ايضا – حتى وان استخدمت بفتحة عدسة كبيرة. تخرج عدسة الكاميرا هذه اعلى اداء يمكن ان تحصل عليه من هذه الكاميرا.

محرك ( SILENT WAVE MOTOR )
تتميز عدسات ( AF S NIKKOR ) بخاصية ( Silent Wave Motor ) وهي تمثل تطور ملحوظ فيما يخص تقنية العدسة ذي التركيز التلقائي. تستخدم هذه التقنية اهتزازات فوق صوتية بدلا من نظام الاتراس وذلك لتجعل العدسة تركز بصورة دقيقة وسلسة وهادئة.

طبقة كرستالية ( Nano Crystal Coat )
تقوم الطبقة الغلافية فوق العدسة بمقاومة الانعكاس. يقوم هذا الغطاء بحل مشكلة الضبابية نتيجة الضوء الاحمر ويقلل بصورة فعالة من الضبابية التي تنتج من دخول الاضاءة الى العدسة بصورة قطرية.

عدسة ( ED )
زجاجة بصرية مطورة من قبل نيكون تستخدم مع العدسة البصري الطبيعية في العدسات التيليفوتوغرافية وذلك للحصول على تصحيح رائع للشذوذ الصورية.

تقنية ( AS )
تعني ( AS ) اجزاء العدسة الاسفيرية. يوظف هذا النوع من العدسات سطح غير اسفيري على احد الجهات وذلك لازالة بعض انواع الشوائب.

تقنية ( M/A )
لدى هذه العدسة وضع تركيز يتيح التغيير من وضع التركيز الاوتوماتيكي الى اليدوي دون اي تقصير. وذلك يتيح لك الغيير بصورة سلسة الى التركيز اليدوي اثناء النظر عبر المنظار.

عدسة ( IF )
عدسة نيكور ذي مجموعة عدسات داخلية تتحرك عند التركيز. بالتالي, اذا لم يتغير حجم العدسة اثناء التركيز, فذلك يمنحك وزن خفيف وعدسة مدمجة القادرة على تقريب الاجسام البعيدة. ستكون هذه العدسات مسماة باسم ( IF ) وهي مكتوبة على العدسة.

 

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com