Taptap send تتعاون مع فوري بلس وبنك أبوظبي الإسلامي لتسهيل التحويلات المالية

Taptap Send هو تطبيق يتيح للأشخاص إرسال الأموال إلى بلدانهم الأصلية في أفريقيا وآسيا ومنطقة البحر الكاريبي بسرعة وبأسعار منخفضة للغاية. منذ إطلاقنا في صيف 2018، نجحنا بالفعل في نقل مليارات الدولارات والوصول إلى مئات الآلاف من العملاء. نحن نعيش في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وكندا والإمارات العربية المتحدة، وندعم المدفوعات إلى السنغال ومالي وغينيا وغانا والكاميرون وساحل العاج وكينيا ومدغشقر وزامبيا وبنغلاديش وفيتنام وجمهورية الكونغو الديمقراطية والمغرب، سريلانكا، جمهورية الكونغو، باكستان، نيبال، إثيوبيا، نيجيريا، موزمبيق، كمبوديا، هايتي، تونس، أوغندا، لبنان، كولومبيا، غواتيمالا، الفلبين، مصر، المكسيك، الهند، تركيا وزيمبابوي مع إطلاق المزيد من البلدان قريبًا.

وتمثل التحويلات المالية العالمية أكثر من 500 مليار دولار سنويا، ويعود معظمها إلى البلدان النامية. لكن السوق تهيمن عليه الخدمات التقليدية الباهظة الثمن، وقد يستغرق وصولها أياما، ويكون نطاق وصولها محدودا في المناطق الريفية. نحن نساعد الأشخاص على إرسال هذه الأموال بسرعة وأمان وبجزء بسيط من التكلفة. ومن خلال القيام بذلك، فإننا نعمل على جعل هدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة المتمثل في خفض تكاليف التحويلات عبر الحدود بحلول عام 2030 حقيقة واقعة اليوم.

Taptap Send هي شركة ناشئة مدعومة بالمشاريع مع مستثمرين من بينهم Reid Hoffman وOmidyar Network وHelios. نحن نفخر بتوظيف المواهب الاستثنائية – يأتي أعضاء فريقنا من مجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا رفيعة المستوى وشركات الخدمات المهنية ورواد الصناعة، بما في ذلك Twitter وYahoo وUber وAmazon وMcKinsey وBain & Co وDeloitte وKPMG. وكرافاث وفودافون.

Taptap send: التحويلات المالية السريعة ومنخفضة التكلفة إلى مصر أصبحت الآن على بعد نقرة واحدة، وذلك بفضل شراكة فوري مع Taptap Send الجديدة والتي ستتيح لعملائها الحصول على نقودهم من فوري بلس!

في إطار اهتمام الدول المصرية بتعزيز التحول الرقمي وقعت شركة Taptap Send، الشركة الرائدة في مجال التحويلات الرقمية، عقد شراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB، ومع شركة فوري بلس، بوابة الدفع الأولى في مصر، لتسهيل عملية التحويلات المالية للمصريين بالخارج.

وأوضحت Taptap Send أن الشراكة تمكن عملاءها من إرسال الأموال من عدد كبير من الدول مثل الولايات المتحدة، كندا ، المملكة المتحدة ، أيرلندا ، إيطاليا ، فرنسا ، بلجيكا ، هولندا ، ألمانيا ، البرتغال ، إسبانيا ، الإمارات العربية المتحدة إلى مصر بسرعة البرق وبدون الذهاب للبنك، مما سيساعد على إعادة تعريف عملية إرسال الأموال إلى الخارج، وتحويلها من عملية معقدة إلى عملية تتم ببضع نقرات على الشاشة.

ونوهت بأن الشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB ستتيح لعملاء Taptap Send إرسال الأموال إلى أحبائهم عبر Fawry Plus، من خلال تقديم خدمة الإرسال الفوري من أربع عشرة دولة حول العالم إلى مصر، حيث تتميز بالسرعة والأمان، برسوم ضئيلة مما يشكل بديلا مثاليا لخدمات التحويلات التقليدية باهظة الثمن.

وأضافت أن هذه الشراكة تعزز دور Taptap Send في مصر، حيث ستمكن عملاؤها من الحصول على أموالهم المحولة من الخارج من أكثر من 200 موقع لفوري بلس، أما بالنسبة للتحويلات المصرفية، فيمكن استقبالها من خلال أكثر من 40 فرعا من فروع مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى جانب 39 بنكا آخر في جميع أنحاء مصر.

وتتوقع أن ينقل ربط خدمات Taptap Send بفوري بلس عملية التحويلات المالية الرقمية في مصر إلى حقبة جديدة أكثر سلاسة وأمانا وسرعة، فبفضل تلك الشراكة يمكنك بنقرة واحدة على الشاشة إرسال الأموال إلى مصر بسهولة وسرعة فائقة.

تهدف الشراكة بين فوري بلس وTaptap Send. إلي جعل التحويلات المالية الدولية أكثر سهولة، وبأسعار معقولة، وآمنة للعملاء في مصر وخارجها، ويتيح لنا هذا التعاون مع Fawry Plus تقديم الراحة والأسعار التنافسية وتجربة تحويل الأموال بشفافيه.

Taptap Send: هي خدمة تحويل رقمية عالمية رائدة تقدم طريقة ملائمة وفعالة من حيث التكلفة لإرسال الأموال دوليًا. من خلال عملياته في أكثر من 30 دولة، تم تصميم Taptap Send للمغتربين، مما يوفر لهم منصة سهلة الاستخدام للتحويلات المالية السريعة والميسورة التكلفة.

فوري بلس: فوري بلس هي بوابة دفع بارزة في مصر، تشتهر بشبكتها الواسعة من نقاط الدفع في جميع أنحاء البلاد. مع أكثر من 200 موقع استلام، تقدم Fawry Plus خدمات السحب النقدي المريحة للأفراد الذين يتلقون تحويلات مالية دولية.