احدث تشكيله ازياء ماركه ستيلا مكارتني Stella McCartney

ولدت ستيلا نينا ماكارتني في 13 أيلول (سبتمبر) 1971، وهي مصممة أزياء واختصاصية بيئية في مجال صناعة الموضة، وهي إنجليزية الجنسية. ستيلا هل ابنة مغني فرقة البيتلز السابق بول ماكارتني والمصورة الأمريكية وناشطة حقوق الحيوان ليندا ماكارتني.

اشتهرت المصممة البريطانية ستيلا مكارتني بحياكتها الدقيقة لأزياء السهرة٬ كما أن لها لمسة كاجوال تظهر في كل قطعة تقوم بتصميمها. ستجدين هذا الحس الجمالي البريطاني في كل تصاميمها من النظارات المميزة إلى حقائب فالابيلا الصديقة للنباتيين.

أصبحت ستيلا مهتمة بتصميم الملابس في شبابها. فس سن الثلاثين، صنعت معطفها الأول. بعد ذلك بثلاث سنوات، عملت مع كريستيان لاكروا في تصميم مجموعة الأزياء الأولى الخاصة به، وقد شحذت مهاراتها في العمل لإدوارد سيكستون الخياط الخاص بوالدها لعدد من السنوات. تأسست ستيلا ماكارتني أول الأمر في كلية رافنسبورن للتصميم والاتصالات، ثم درست تصميم الأزياء في كلية سان مارتينز الوسطى للفنون والتصميم في بدايات التسعينيات. كانت المجموعة التي قدمتها كمشروع تخرج عام 1995 قد عرضت من قبل بعض العارضات الشهيرات كنعومي كامبل وياسمين لو بون وكيت موس مجاناً. وقد كان العرض حديث الساعة وتصدر عناوين الصحف، وقد بيعت المجموعة كاملة لبوتيك طوكيو في لندن. صممت ستيلا عام 1998 فستان زفاف شقيقتها ماري ماكارتني. نظراً لكونها نباتية، فهي لا تستخدم أي جلود أو فراء في تصاميمها. فهي تدعم منظمان حقوق الحيوان. تتضمن بعض تصاميم ستيلا نصوصاً توضح سياستها “لا لاستخدام الحيوانات”؛ على سبيل المثال، طبعت العبارة التالية على كم سترة صممتها لأديداس: “مناسب للرياضيين النباتيين”. كما أنها لا تستخدم في تصاميمها الصوف أو الحرير أو أي أقمشة مشتقة من الحيوانات. في آذار 1997، عينت مديرة لقسم الإبداع لدى دار أزياء Chloé. وقد حازت تصاميمها على نجاح تجاري عظيم.

عام 2001، أسست ستيلا ماكارتني دار أزياء خاصة بها وباسمها الشخصي في مشروع مشترك مع مجموعة غوتشي وعرضت مجموعتها الأولى في باريس. تدير ستيلا الآن 17 متجراً في عدة مواقع منها سوهو – مانهاتن، ماي فير – لندن، منطقة هوليوود الشرقية في لوس أنجلوس، باريس، ميلان، روما، ميامي. وتوزع مجموعاتها في أكثر من 50 دولة. عام 2003، أطلقت ستيلا ماكارتني عطرها الأول وقد أسمته “ستيلا”. في كانون الثاني (يناير) 2007، أطلقت ستيلا مجموعة العناية بالبشرة وأسمتها “CARE”. وقد استخدم في تصنيعها مواد عضوية 100%. وتتضمن المجموعة 7 منتجات منها كريم تنظيف الوجه المصنعة من الليمون والمشمش والشاي الأخضر وخشب الزيزفون وماء الزهر. عام 2008، أطلقت مجموعة لينجيري جديدة. عام 2010، أطلقت مجموعة للأطفال تتضمن المواليد الجدد والأطفال حتى 12 عاماً

احدث تشكيله ازياء وملابس ستيلا مكارتني Stella McCartney

 احدث تشكيله ازياء وشنط ستيلا مكارتني Stella McCartney

 احدث تشكيله احذيه وجزم ماركه ستيلا مكارتني

احدث تشكيله اكسسوارات ماركه ستيلا مكارتني Stella McCartney

تسوق اونلاين ازياء ستيلا ماكارتني عبر اوناس Ounass.com
 تسوق اونلاين ازياء ستيلا ماكارتني عبر امازون Amazon.com