سعر ومواصفات هواوي اسيند G360 4 جيجابايت نظام التشغيل اندرويد ابيض واسود

سعر ومواصفات هواوي اسيند G360 4 جيجابايت نظام التشغيل اندرويد ابيض واسود
يزود الهاتف الذكي هواوي اسيند جي 630Huawei Ascend G630 بالكثير من التقنيات والادوات. يتحكم المعالج 1.2 ميغاهيرتز كواد كور المدمج بالاداء الكُلي للهاتف الذكي. تساعد الذاكرة 1 جيجابايت المعالج على تدبير العديد من التطبيقات في الآن ذاته. تقدم تقنية الواي فاي 802.11 بي/جي/ان امكانية الدخول السريع والسهل الى الشبكة من خلال نقطة بث واي فاي. تظهر الصور بشكلها الطبيعي وبكل تفاصيلها بفضل دقة 1280×720 بكسل لشاشة العرض عالية الدقة بقياس 5.0 انش. يدعم نظام التشغيل اموشن UI من اندرويد 4.3 تجربتك بالمزيد من المرح والسلاسة. وبوزنه البالغ حوالي 160 غرام تقريباً، يتصف الهاتف الذكي هواوي اسيند بسهولة حمله، ويعزز التصميم النحيل والمتين بقياس 7.8 مم في سماكته. عند اكتمال الذاكرة الداخلية ذات القياس 4 جيجابايت، يمكن تخزين الملفات على بطاقة مايكرو اس دي. تدعم شريحة بطاقة مايكرو اس دي استطاعة بحد اقصى تصل الى 32 جيجابايت.
هيكل جهاز Huawei Ascend G630:
Physical Features
المميزات الرئيسيه
160 جرام
5 بوصه 
بدقه 1280×720
كاميرا خلفيه 8 ميجا بكسيل 
كاميرا اماميه 1 ميجا بكسيل
1 جيجا بايت
2000 ملي امبير
4 جيجا بايت
معالج رباعية النواة 1.2 جيجا هيرتز
اندرويد 4.3 جيلي بين
اي ام يو اي 2.0 لايت
التصميم والعرض  لجهاز Huawei Ascend G630
تعرض الشاشة المذهلة ذات القياس القطري 5.0 انش صوراً رائعة بدقة 1280×720 بكسل. وبكثافة بكسل 294 بكسل بالثانية، يُمكنك الهاتف الذكي من ادراج النص والصور بوضوح. يسمح الهيكل خفيف الوزن بسماكته البالغة 7.8 مم بحمله معك بكل سهولة اثناء السفر. يسهم الهيكل الخارجي الابيض المصقول للهاتف بجعله يبدو انيقاً ومستوياً.
الجهاز ونظام التشغيل
يسهم معالج كواد كور 1.2 ميغاهيرتز مع ذاكرة 1 جيجابايت في تعزيز اداء الهاتف لنقله الى المستوى التالي. يمكن للهاتف الذكي تنفيذ مهام متعددة في الآن ذاته دون اي تباطؤ باي شكل. تتصف الواجهة التفاعلية للمستخدم بانها اكثر استجابةً وبديهية، بفضل معالج اندرويد 4.3 او اس الذكي.
الوسائط المتعددة
يدعم هذا هاتفHuawei Ascend G630  العديد من مزايا الوسائط المتعددة ضمن تصميمه السلس والانيق. تتيح الكاميرا الخلفية 8 ميغا بكسل، والمطورة باستخدام مرشح الزجاج الازرق وتجويف كبير بقياس اف/2.0 بالنقر على الصور ذات السطوع الجيد والالوان الحقيقية. تسمح الكاميرا الامامية على الهاتف بدقة 1 ميغا بكسل بالتقاط صور شخصية وتجعل تجارب التواصل افضل عند اجراء مكالمة فيديو. يتيح مدخل الصوت قياس 3.5 مم بالاستمتاع بالموسيقى بوضوح فائق من خلال وصل زوج من سماعات الاذنين. تتلقى المجموعة الواسعة من صيغ الوسائط المتعددة دعمها من قبل مشغل الوسائط الموجود في الجهاز مسبقاً. وتتضمن MP3 ، ACC بلس وACC معزز والعديد غيرها. تزيد تقنية مؤثرات الصوت بلس من كوالكومز من تعلقك بالأغاني من خلال منحك تجربة استماع لموسيقا عالية الجودة ونقية كالكريستال.
الاتصال 
لا يتسبب الاتصال باجهزة متوافقة اية مشكلة من خلال هذا الهاتف الذكي. يسمح بلوتوث 4.0 مع EDR بتسهيل نقل الملفات لاسلكياً حال تزامن الجهاز الذكي مع اجهزة تشغل فيها البلوتوث. تساعد الواجهة التفاعلية المدمجة مايكروUSB عالية السرعة من نقل الملفات الرقمية من خلال السماح باتصال الهاتف الذكي مع جهاز اللابتوب او الكمبيوتر الشخصي باستخدام كبل يو اس بي. يمكن الاتصال بالشبكة على نحو اسرع بمساعدة اتصال واي فاي 802.11 بي/جي/ان. يدعم الهاتف الذكي شبكات UMTS وGSM المختارة.
البطارية والتخزين
يزود هذا الهاتف الذكي ببطارية ليثيوم تدوم طويلاً 2000 ميغا امبير ساعي والتي تسمح بتشغيل يتجاوز 8 ساعات من المحادثة المستمرة، وما يصل إلى 500 ساعة بالتشغيل على وضع الاحتياط على شبكة الجيل الثالث. تتيح سعة التخزين الداخلية بحجم 4 جيجابايت مساحةً وافرة لتخزين احجام من ملفات الموسيقا ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات المشابهة.

 اشتري هواوي اسيند 4 جي 360  عبر الرابط من سوق كوم يصلك لحد البيت   http://goo.gl/LtZYmD

 اشتري هواوي اسيند 4 جي 360  عبر الرابط من سوق كوم يصلك لحد البيت   http://goo.gl/LtZYmD