مواصفات ايفون 7 iphone 7

 ايفون 7,سعر ايفون 7,مواصفات ايفون7,ايقون 7 السعوديه,ايفون 7 مصر,آيفون 7,آيفون 7 iphone,آيفون 7 بلس,سعر ايفون 7 في السعودية,مراجعه ايفون 7,سعر ومواصفات apple iPhone 7,سعر ايفون 7 في السعودية,سعر ايفون 7 في مصر,سعر ايفون 7 في الامارات,مواصفات آيفون 7 وآيفون 7 بلس,آيفون 7,آيفون 7 بلس,مميزات آيفون 7
تعد شركة ابل من اكبر الشركات قيمه فى عام2012 حيثاحتلت شركة أبل قائمة أكثر الشركات قيمة في التاريخ ب 632 مليار دولار، وذلك بسبب ارتفاع سعر أسهمها بما نسبته 64% في الثلث الثالث من 2012، محطمة بذلك الرقم القياسي المسجل لشركة مايكروسوفت في العام 1999 والمقدر ب 618.9 مليار دولار .
طبقا لاستطلاعات أجرتها مؤسسة جي دي باور، فإن شركة أبل لديها أعلى علامةٍ تجارية وولاء إعادة شراء من أيٍ من الشركات المصنعة للكمبيوتر. ويعتبر ولائها هذا هو سر تميزها فى ابتكار كل ماهو جديد ومييز.
واخر مااعلنت عنه شركة ابل هاتفها الذكى الجديد ايفون 7 منتصف شهر مارس الماضي لكن الجميع في انتظار الإصدار القام من سلسلة هواتف آيفون المتوقع أن يحمل اسم ايفون 7 حيث أن  ايفون سيفين ما هو إلا إصدار خاص لمستخدمي هواتف آيفون .
وكما هو معروف ان اى اصار جديد يصدر من هذه الشركه يحمل مميزات لانتوقعها وتختلف عما سبق اصداره . وبالرغم من اسعار الايفون المعروفه تظل شركة ابل علةى نفس الوتيره فى عرض اسعار منتجاتها ولا تتخلى عن منظومتها وهو ايضا شئ يجعلها الفضل دائما .
اعلنت شركة أبل المصدرة للهاتف الذكي ايفون عن موعد إصدار أيفون 7 في سبتمبر القادم لعام 2016 و بالخاص يوم 9-9-2016 ميلاديا ، أما عن سعره فهو لم يعلن عنه حتى الآن و لكن يمكنه أن يزيد عن ايفون 6 بلس .
وبرغم من عدم ظهوره الى الآن نكشف لكم بعض التسريبات عنه الذى تجعله هو الافضل .
– كشفت تسريبات جديدة أن شركة آبل أعادت التفكير في الزر الرئيسي للهاتف، حيث ستستخدم زرا يعمل بالبصمة مباشرة دون الحاجة إلى الضغط عليه بشكل فعلي.
– ان تصميم  الايفون 7 سيكون مشايها للاصدار الحالى ايفون6,S6 مع وجود اختلافين مهمين وهما عدم وجود بروز في الكاميرا الخلفية للهاتف بالإضافة لإعادة تصميم الهوائية    antenna.
– تشير التوقعات إلى أن آبل ستتخلى عن منفذ السماعات التقليدي في ايفون المقبل وستوفره بمنفذ واحد للشحن وتوصيل السماعات وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر وربما يحمل الهاتف سماعة ثانية بدلا من منفذ السماعات التقليدي .
– أن ايفون 7 ربما يكون مقاوما للماء كما أن آبل ستستخدم مادة جديدة في صناعة الهاتف من شأنها إخفاء الخطوط البيضاء على الجهة الخلفية من الهاتف.
– يتمتع بشاشة مصنعة من الياقوت الصلب ضد الكسر أو الخدش.
– ذاكرة الهاتف تصل نحو 257 جيجا بكسل.
– ذو ذاكرة داخلية تصل إلي 128 جيجا بكسل.
– لديه كاميرا خلفية تبلغ الي 14 mp.
– كاميرا امامية تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل
– يتميز بمقياس 5.5 بوصة
– لديه خاصية التاتش اللمس بتقنية force touch
– لديه تقنية عالية بتصميم معدني قوي لإصلاح الأنحاء الموجودة في هاتف ايفون 6 .
– يتميز بخاصية الاستشعار عن بعد التي تمنحك تسهيل باستخدامه عن بعد في المكان المتواجد فيه دون الذهاب إليه .
– يمتلك ايضا هو فقط عدسه مزدوجه.
– تقول الشركة ستعمل على استبدال اللون الرمادى الذى تم إطلاقه فى النماذج السابقة باللون الأزرق الداكن وسيكون هاتف آيفون 7 هو الأول من أبل الذى يدعم بهذا اللون الجديد المميز.


تسوق اونلاين يصلك لحد البيت اينما كنت ..
تسوق اونلاين هاتف ايفون عبر جوميا  https://goo.gl/PkGkWv
تسوق اونلاين هاتف ايفون عبر امازون  http://amzn.to/2cpS7Bw