عطر جيس سيداكتف هوم للرجال GUESS SEDUCTIVE HOMME

 

سيداكتف هوم من جيس للرجال  GUESS SEDUCTIVE HOMME او دو تواليت التي لا تفشل ابدا في ان يتذكرها الجميع. تم إصدار هذا العطر في شهر آب من العام 2011، وحقق نجاحا كبيرا مع الرجال منذ ذلك الحين. يتكون العطر من روائح خشبية و رائحة اروماتيك فقد تم تصميم العطر للرجال الساحرين و الذين يمتلكون كاريزما جذابة بين السيدات. هذا رائحة تجسد رائحة مذهلة حيث ان لها وقع بليغ. يتوفر العطر في زجاجة بحجم 100 مل اذ يمتلك هذا العطر سحر لا يقاوم.

مكونات العطر
سيداكتف هوم من جيس مكونات العطر
سيداكتف هوم من جيس GUESS SEDUCTIVE HOMME
المكونات العليا
يبدأ العطر بمكونات مكثفة و اروماتيك و حارة قليلا مع كريم الهيل. يكمل هذا العطر عصائر و العسل و لب اليوسفي و الملفوفة بالفلفل الزهري الحار.

سيداكتف هوم من جيس
مكونات الوسط
يتكون قلب العطر من ثلاث مكونات ذات رائحة فريدة وهي الاوركيد و اوراق البنفسج و نجيل الهند. اذ يعرف عن الاوركيد انه يمنحك رائحة الباودر لباقات من الزهور اما اوراق البنفسج تمنحك علامة تجارية خاصة بها وهي رائحة معدنية خضراء مائية. فبالاضافة الى هذين المكونين هنالك نجيل الهند الذي يتضمن يمنحك رائحة الشوكولاتة المرة و الدخان.

سيداكتف هوم من جيس
مكونات القاعدة
مكونات القاعدة هي مزيج من الظلمة و الاشراق و الدفئ و الاثارة. حيث يتألف من البتشولي الترابي و خشب الصندل الغني و راتنج و دفئ العنبر والمسك الرائع.

تسوق اونلاين عطر جيس عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين عطر جيس عبر سوق كوم souq.com

تسوق اونلاين عطر جيس عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين عطر جيس عبر نمشي Namshi.com