طابعه ثلاثيه الابعاد للبيع 3d printer

تعمل الطابعه ثلاثيه الابعاد 3d printer علي تحويل الصور الرقميه الي مخرجات ماديه ثلاثيه الابعاد . يستخدم الطابعات ثلاثيه الابعاد الاطباء وخصوصا اطباء الاسنان والاطراف الصناعيه والطلبه واصحاب الصناعات والمطورين العقاريين وعلماء الاثار وصناع المجوهرات واصحاب المشاريع الصغيره وايضا في الازياء والديكور المنزلي والموضه .يشهد سوق الطباعة الثلاثية الأبعاد ازدهاراً كبيرا في السنوات الأخيرة

تسمح طابعة ثلاثية الأبعاد 3d printer استنساخ المنتجات والتصاميم بطريقة سهلة، حيث يكفي أن يحمّل ملف تصميم لنموذج ثلاثي الأبعاد من الإنترنت كنموذج  تمثال مثلا ويدخله في برنامج الطابعة ليحصل على نفس المنتج.

تعتمد الطابعات الثلاثية الأبعاد 3d printers في عملية الطباعة على ما يعرف بالتصنيع التراكمي وهي تنتج المخرجات اعتمادا على قطرات بلاستيك مصهورة مع مواد أخرى تشبه خرطوشة الحبر في طابعات الليزر عبر صهر طبقات مضافة فوق بعضها مما يتيح تصنيع أشياء دون أي معدات أو تجهيزات خاصة، كما أن العملية لا تولد نفايات ولا تتكبد فيها تكاليف نتيجة تعقيدات التصميم.
يتهيأ لبعض الناس عند التكلم علي الطابعه ثلاثيه 3d printer بانها تقوم بطباعه صور بجوده ممتازه لكنها لا تفعل ذلك انها تقوم بصناعه مجسمات حقيقيه يستطيع الانسان ان يستخدمها في حياته وتقوم بصناعه اي مجسم تفكر فيه .

اسعار طابعات ثري دي ومواصفاتها ممكن تشتريها اونلاين :

تسوق اونلاين طابعات ثري دي عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين طابعه ثري دي عبر سوق  souq.com

تسوق اونلاين طابعه ثري دي عبر جادوبادو  jadopado.com

تسوق اونلاين طابعه ثري دي عبر امازون  amazon.com

تسوق اونلاين طابعه ثري دي عبر علي اكسبريس alixpress.com