عربية اطفال ماركة جراكو | عربية اطفال ماركة جراكو GRACO

صنعت عربية اطفال ماركة جراكو ذات اللون الرائع للامهات اللواتي تقمن بعدة مهام في نفس الوقت. من السهل تأقلم هذه العربة مع اسلوب حياتك، وتلبية احتيجاتك و منحك استعمال سهل و سلس. تتميز هذه العربة بمظهرها العصري الانيق ولونها المشرق، كما وتتميز هذه العربة بهيكل المنيوم قوي و ذكي يمنحك استعمال مريح. يمكنك حمل طفلك بيد و القيام بطي هذه العرب باستعمال ايد الاخرى و ذلك بفضل تقنية الطي بحركة يد بسيطة التي تعمل بها هذه العرة الرائعة. وبفضل هيكل من الالمنيوم، يعتبر من السهل تخزين هذه العربة في حال عدم استعمالها.

المميزات الرئيسية عربية اطفال ماركة جراكو :
كرسي قابل للاتكاء في ثلاثية وضعيات منها الاتكاء المسطح بالكامل
دعم قابل للتعديل
عجلات مرنة قابلة للقفل
مناسب للاطفال من عمر 0 و حتى ثلاث سنوات
كرسي مبطن بالكامل
تقنية طي بسيطة باستخدام يد واحدة
يضم غطاء واقي من المطر و مسند قدمين و بطانة كرسي
اقصى وزن للطفل: 15كيلو غرام
هيكل عربية اطفال ماركة جراكو :
يمكنك الاعتماد على عربة غراكو ايفو بيبي الى حد كبير، فهي مرنة و متعددة الاستعمالات و تساعدك في كل الاوقات في التعامل مع طفلك. نحن نتفهم مدى صعوبة هذه المرحلة من الامومة، لذلك عملنا على صنع عربة مريحة جدا و مرنة الى حد كبير لجميع الامهات حول العالم. لهذه العربة الرائعة هيكل من الالمنيوم يضمن لك المتانة والحماية الاكيدة لطفلك. تتميز عربة غراكو ايفو بيبي بتصميم مرن الذي عند فتحهه تصبح ابعاد هذه العربة الكلية 86 * 60 * 102سم، وعند طيها تصبح ابعادها 41 * 60 * 106سم. هذه الابعاد مثالية لتتمكن من وضع هذه العربة في صندوق سيارتك او في زاوية الغرفة.

حرية الحركة السلسة عربية اطفال ماركة جراكو
يمكنك فتح هذه العربة بحركة بسيطة واحدة و بيد واحدة، حتى مع ابقاء طفلك على يدك الاخرى. تتميز هذه العربة بكرسي قابل للعكس بشكل كامل، لتحصل على كرسي قابل للتثبيت في الوضعية المواجهة او المعاكسة. و تضم عربة غراكو ايفو بيبي سلة تسوق كبيرة تمنحك الحيز الكافي لوضع المشتريات او العاب طفلك. اعمل على اخذ طفلك معك الى السوق او في نزهة الى الحديقة، حيث تتميز هذه العربة بعجلات امامية مرنة لتتمكن من قيادة هذه العربة في كل مكان.

صنعت عربية اطفال ماركة جراكو للراحة
تضم عربة غراكو ايفو بيبي ظهر كرسي قابل للتثبيت في ثلاثة وضعيات، و يمكنك جعل هذا الكرسي يتكئ الى الخلف بشكل كامل ليتمكن طفلك من النوم بشكل مسطح. هذه العربة مريحة و لها هيكل متين عالي الجودة، كما و تتميز عربة غراكو ايفو بيبي بخمسة نقاط تثبيت للحفاظ على سلامة طفلك، كما و قد تم اختبار قماش هذه العربة و حصل على نتيجة قماش خالي من المواد السامة و القابلة للاشتعال، و هو ايضا قماش بالوان ثابتة و هذا يضمن المزيد من الرعاية و الحماية لطفلك. استمتع باخذ طفلك الى كل مكان داخل هذه العربة، فهي تضم ايضا مسند للقدمين و غطاء للحماية من المطر.

لاسعار منتجات ماركه جراكو يمكنكم شراؤوها اونلاين عبر متاجر التسوق ومقارنه افضل الاسعار
تسوق اونلاين منتجات جراكو عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين منتجات جراكو عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين منتجات جراكو عبر امازون Amazon.com