عدسة فيش اي كانون عين السمكه اي اف 8-15ملم و f/ 4L يو اس ام canon fish eye

Share this:

هذه العدسة الرائعة فيش اي من كانون تأتيك بتصميم انيق وخفيف الوزن لتتمتع بتجربة تصوير فريدة من نوعها. هذه العدسة الرائعة تقدم لك اطار دائري متميز لتتمكن من التقاط الصور المتنوعة بخيارات متعددة. هذه العدسة توفر عليك جهد حمل اكثر من عدسة معك اثناء التصوير، هذه العدسة مجهزة بمجموعة ميزات عالية الاداء لتضمن لك الحصول على صور ذات جودة عالية ولتتمتع بالتقاط الصور بزاوية واسعة لتحصل على صور بتفاصيل متكاملة وممتازة.

المميزات الرئيسية عدسة فيش اي كانون  

عدسةاي فيش اي اف8-15ملم f/4L يو ام اس

عدسة فيش اي كانون اي اف 8-15ملم و f/ 4L يو اس ام

عدسة تكبير فيش اي من كانون

عدسة فيش اي من كانون الرائعة تلغي الحاجة الى حمل اكثر من عدسة اثناء التصوير، بحيث تأتيك هذه العدسة الرائعة بمجموعة ميزات واطار مميز ومستشعر 24×36 ملم. هذه العدسة مجهزة باطار 180 يسهل عليك التقاط الصور الواضحة بكل سهولة.

تركيز تلقائي سريع عدسة فيش اي كانون

عدسة فيش اي يو اس ام هي عدسة رائعة بمحرك اي اف 8 الى 15 ملم. تعمل هذه العدسة على استخدام ترددات الموجات فوق الصوتية لتتمكن من ضبط الصور بشكل تلقائي وسريع للغاية دون اي تشويش. هذه العدسة معززة بوحدة معالجة ايه اف الخوارزمية لتقدم لك سرعة عالية في التقاط الصور بشكل واضح.

طلاء اس دبليو سي عدسة فيش اي كانون

عدسة فيش اي كانون  تأتيك بطلاء اس دبليو سي الذي يعمل على استخدام ترددات الموجات الصوتية التي تعمل على تقليل الظلال التي تسببها الانعكاسات الداخلية، لتحصل على صور واضحة ولاتشوبها شائبة.

سهلة التنظيف عدسة فيش اي كانون

عدسة فيش اي كانون  مطلية من الواجهة الامامية والجوانب بطلاء اس دبليو سي. هذا الطلاء يساعدك على تنظيف العدسة بكل سهولة.

تسوق اونلاين عدسه كانون فيش اي عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين عدسات كانون فيش اي عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين عدسات كانون فيش اي عبر سوق souq.com