سعر ومواصفات موبايل شاومي ريدمي 3S

يتباهى هاتف شاومي ريدمي 3S ثنائي شريحة الاتصال الذكي بشاشة اي بي اس ال سي دي IPS LCD بقياس 5 انش، والتي تقوم بعرض الصور بجودة اتش دي HD وبدقة وضوح عالية تصل الى 720 * 1280 بكسل، وتغطي ما كثافته 294 بكسل لكل انش. كما وتنتج 16 مليون لون، وتعزز التباين لتقدم صور مفعمة بالالوان ونابضة بالحياة. وعلاوة على ذلك، تأتي هذه الشاشة مدعمة بحماية معدنية، التي تقوم بدورها بحماية الهاتف الذكي الخاص بك من الخدوش والسقوط والصدمات الخفيفة. يشتمل هاتف شاومي ريدمي 3S الذكي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجا، والتي تلتقط صور مذهلة للغاية. في حين تتيح لك الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجا من التقاط صور السيلفي الرائعة بكل سهولة. يستمد هاتف شاومي ريدمي 3S الذكي قوة ادائه من وحدة المعالجة المركزية كورتكس A53 رباعية النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز، بالاضافة الى وحدة المعالجة المركزية كورتكس A53 رباعية النواة بسرعة 1.1 جيجاهيرتز، الامر الذي يمكنك من تشغيل جيمع التطبيقات بسهولة كبيرة. في حين تقوم ذاكرة الوصول العشاوئي 3 جيجا بتعزيز قوة الاداء بشكل ملحوظ، وتوفر لك عملية تعدد مهام سلسة للغاية. يعمل هذا الهاتف الذكي على نظام التشغيل اندرويد 6.0.1 مارشميلو والذي يقدم لك العديد من المزيات التي من شانها ان تعزز الانتاجية الخاصة بك. في حين تمدك واجهة المستخدم MIUI 7.3 بتحكم شامل على جميع المهام بشكل سهل ومريح. يمكنك العثور على هاتف شاومي ريدمي 3S ثنائي شريحة الاتصال الذكي، والمزود ببطارية فعالة بقوة 4100 ملي امبير في الساعة، في حلته الرمادية الجذابة، التي من شأنها ان تضفي العامل الجمالي على التصميم العام لهذا الجهاز.

مواصفات موبايل شاومي ريدمي 3S :
شاومي ريدمي 3S ثنائي شرائح الاتصال – الهيكل
المميزات الرئيسية
رباعي النواة 1.5 جيجاهيرتز كورتكس-A53, رباعي النواة 1.2 جيجاهيرتز كورتكس-A53
3جيجابايت رام
32 جيجابايت
كاميرا اساسية 13 ميجابيكسل
كاميرا امامية 5 ميجابيكسل
5 بوصة
4100 مللي امبير
144 جرام
اندرويد 6.0.1 مارشميلو
شاومي ريدمي 3S ثنائي شرائح الاتصال
تصميم مريح
من المعروف عن هواتف شاومي Xiomi انها تمزيج بين التصميم الانيق والميزات المتطورة للغاية بشكل رائع. يصل وزن هذا الجهاز الى 144 غرام فقط، حيث لا يزيد هذا الجهاز اي وزن اضافي اليك. ويتمتع هذا الهاتف الذكي بهيكل ذهبي انيق والمصنوع من المعدن اللامع، الامر الذي يمنح هذا الجهاز مظهرا جذابا للغاية. في حين يعمل هذا الهيكل المعدني على تعزيز قوة ومتانة هذا الجهاز بشكل جيد.

شاومي ريدمي 3S ثنائي شرائح الاتصال
شاشة مذهلة
لقد تم تجهيز هاتف شاومي ريدمي 3S ثنائي شريحة الاتصال الذكي بشاشة اي بي اس ال سي دي IPS LCD لمسية بقياس 5 انش، التي تمكنك من مشاهدة جميع المحتويات بتفاصيل دقيقة وبشكل نابض بالحياة. تقوم هذه الشاشة بعرض المحتويات بشكل نقي وحاد بدقة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بكسل.

شاومي ريدمي 3S ثنائي شرائح الاتصال
كميرات قوية لالتقاط الذكريات الخالدة
يمتلك هاتف شاومي ريدمي 3S ثنائي شريحة الاتصال الذكي احدى افضل الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية. حيث يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجا، والتي تشتمل على ميزة التركيز التلقائي السريع مع فتحة واسعة للعدسة بقياس f/2.0، مما يجعلها مثالية لالتقاط الصور بجودة عالية. في حين يوفر لك ضوء فلاش ال اي دي LED، الموجود خلف الجهاز، المزيد من الاضاءة لالتقاط الصور الرائعة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. كما ويتشمل هذا الجهاز على كاميرا امامية بدقة 5 ميجا، والتي تيح لك التقاط صور السيلفي المدهشة بشكل ممتاز.

شاومي ريدمي 3S ثنائي شرائح الاتصال
اداء ذو كفاءة عالية
يشتمل هاتف شاومي ريدمي 3S الذكي على فتحات ثنائية لشرائح الاتصال، الامر الذي يسمح لك باستخدام هاتف واحد فقط من اجل حياتك المهنية والشخصية معا. يعمل هذا الجهاز على وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة، والتي تضم ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا، مما يوفر لك اداء فعال ذو قدرات متعددة المهام. وبالاضافة الى ذلك، يحتوي هذا الهاتف على بطارية ليثيوم ايون Lithium Ion طويلة الامد بقوة 4100 ملي امبير في الساعة، والتي توفر لك مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل من شانها ان تدوم لطيلة اليوم. كما ويشتمل هذا الجهاز على جهاز استشعار للبصمة الاصبع، مما يوفر الحماية والامان للهاتف الخاص بك وما يوجد عليه من بيانات.

شاومي ريدمي 3S ثنائي شرائح الاتصال
تجربة شخصية رائعة
يعمل هاتف شاومي ريدمي 3S الذكي هذا على نظام التشغيلاندرويد 6.0.1 مارشميلوالمعزز بواجهة المستخدم MIUI 7.3، الامر الذي بقدم لك تجربة مستخدم في غاية الروعة. يوفر لك نظام التشغيل هذا وقت استجابة اسرع بعدل 30 في المئة، ويحافظ على عمر البطارية بمعدل 10 في المئة اطول.

تسوق اونلاين موبايل شاومي ريديمي عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين موبايل شاومي ريديمي عبر جوميا jumia.com