سعر ومواصفات موبايل جيوني F103

هاتف جيوني F103 ثنائي شرائح الاتصال الذكي هو خير مثال للهندسة الدقيقة. هذا الجهاز بتصميمه الابداعي وملمسه الناعم يبدو رائعا جدا حيث انه سيدهشك في اللحظة التي تراه فيها. يحتوي هاتف جيوني على شاشة LCD IPS تعمل باللمس بمقاس 5 انش، ولديها 16 مليون لون، ودقة وضوح تصل الى 1280 * 720 بكسل للحصول على تجربة مشاهدة ممتازة. تمكنك الكاميرا الخلفية 8 ميجا من التقاط صور بجودة ممتازة وبدقة وضوح عالية. التقط بعضا من صور السيلفي الرائعة بواسطة الكاميرا الامامية 5 ميجا. هاتف جيوني مدعوم بمعالج MediaTek MTK6735 رباعي النواة القوي بسرعة 1.3 جيجاهيرتز ليقدم لك اداء سلس للغاية. ويقوم نظام التشغيل اندرويد لولي بوب 5.0 من تعزيز سلاسة واجهة المستخدم التي هي سهلة الاستعمال. بامكانك استخدام الاتصال بشبكة واي فاي او بشبكة الجيل الرابع LTE الفعالة للوصول الى الانترنت بسهولة تامة. ويحتوي هاتف جيوني على ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا التي تمتلك مساحة كبيرة لتخزين جميع الالعاب والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك واكثر من ذلك. ويمكن توسيع هذه المساحة الى 128 جيجا بواسطة ادخال بطاقة ذاكرة تخزين microSD.

المميزات الرئيسية موبايل جيوني F103 
136.6 جرام
رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز
16 جيجابايت
ثنائي الشريحة
8 ميجابيكسل
5 بوصة
2 جيجابايت رام
2400 mAh
اميجو 3.0 مبني على اندرويد 5.0
تصميم مثالي
ان حواف هذا الجهاز الناعمة ولونه الابيض والذهبي الانيق يكملان تصميم جيوني F103. ولديه ابعاد تصل الى 143 * 70.3 * 7.9 ملم فقط، مما يجعله سهل جدا للحمل. ومن شان هذا التصميم الانسيابي وملمسه الناعم ان يجعله مثالي ومريح لان تحمله في راحة يدك.

اظهار التفاصيل الدقيقة موبايل جيوني F103
يحتوي جهاز جيوني F103 على شاشة IPS LCD تعمل باللمس بقياس 5 انش, ولديها دقة وضوح تصل الى 1280 * 720 بكسل، وتحتوي على 16 مليون لون. ستقدم لك هذه الشاشة تجربة مرئية مدهشة عند القيام بمشاهدة مقاطع الفيديو والصور ولعب الالعاب، والكثير غير ذلك. وتقوم تقنية IPS لهذه الشاشة بتوفير الوان اكثر دقة، وتقديم رؤية واضحة من جميع الزوايا للحصول على تجربة مشاهدة ممتعة.

الذكاء وسرعة الاداء موبايل جيوني F103
يحتوي جهاز جيوني F103 على معالج MediaTek MTK6735 رباعي النواة القوي بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، والذي يقوم بدوره على تقديم اداء استثنائي ليسمح لك بتعدد المهام بكل سهولة. وعلاوة على ذلك، فتضمن لك ذاكرة رام 2 جيجا لهذا الهاتف الذكي ان لا تواجه اي تاخير او خلل اثناء قيامك بتعدد المهام مع عدة تطبيقات في آن واحد.

تقديم افضل ما في الاندرويد
احصل الان على المزيد من ما يقدمه جهاز جيوني F103، حيث انه ياتي بنظام تشغيل اندرويد 5.0 متعدد الجوانب والسلس. يوفر لك نظام التشغيل هذا قائمة منسقة والتي من السهل الاعتياد عليها حيث توفر كل شيء في متناول يدك. وبالاضافة الى ذلك، فان نظام التشغيل هذا يسمح بالوصول الى متجر العاب جوجل الذي يقدم لك مجموعة واسعة من التطبيقات والالعاب وتطبيقات نمط الحياة، وحتى الكتب.

ابق على ترفيه موبايل جيوني F103
تمكنك الكاميرا الخلفية 8 ميجا والكاميرا الامامية 5 ميجا لهاتف جيوني F103 من التقاط صور واضحة جدا وصور السيلفي على التوالي. ومع وجود فلاش LED في متناول يديك، باستطاعتك التقاط الصور حتى في الاماكن ذات الاضاءة الخافتة. ومع وجود ميزة التركيز التلقائي ستحصل على تركيز دقيق للهدف الذي تريد تصويره حتى لو كان على مسافة منك. يقوم مشغل الوسائط المثبت على هذا الجهاز بدعم ملفات الصوت والفيديو لمجموعة واسعة من الصيغ. ويمكنك ايضا الاستماع الى الموسيقى والاخبار وقنوات البث الاخرى عبر راديو اف ام.

ثنائي شرائح الاتصال موبايل جيوني F103
ان جهاز جيوني F103 الجيل الرابع LTE ليس هاتف سريع فحسب، بل هو اكثر من ذلك بكثير! حيث انه يوفر المرونة للوصول السهل ولاستخدام فتحات ثنائية لشرائح الاتصال. حيث انهم يسمحون لك باستخدام شريحتي اتصال من شركات اتصال مختلفة للاستفادة القصوى من خدمات الصوت والبيانات الخاصة بهم.

سعر موبايل جيوني  Gionee F103 :

تسوق اونلاين موبايل جيوني F103 عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين موبايل جيوني F103 عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين موبايل جيوني F103 عبر سوق كوم souq.com