اسعار موبايل هواوي | سعر ومواصفات موبايل هواوي نيكسس 6P – 64

هواوي نيكسس 6P – 64 من هواوي هو نسخة جديدة ومتطورة ورائعة.تم تصميم هذا الهاتف بحواف من الالمنيوم 7.3 ملم التي تمنح هذا الهاتف مظهر رفيع وجذاب. ياتيك هذا الهاتف باللون الذهبي الانيق. يعمل هواوي نيكسس 6P – 64 بنظام تشغيل مارشميلو 6.0 الذي يضم مجموعة من الميزات الرائعة والبرامج المتميزة. تم تجهيز هذا الهاتف بشاشة عرض 5.7 انش التي تقدم لك عرض محتويات بدقة وضوح 1440×2560 بكسل. وجودة اخراج صور 518 بكسل لتمنحك صور ملونة ورائعة وبجودة كبيرة لا مثيل لها. يوفر لك هذا الهاتف تقنية فتح القفل باستخدام البصمة هذه الطريقة سهلة وامنة، كما يمكنك ان تقوم بحماية رسائلك والتطبيقات والصور الخاصة بك بشكل سلس للغاية.هذا الهاتف مجهز بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا لتتمكن من تخزين ما تريد من المحتويات. كما يتميز هذا الجهازبخيار اتصال 4 جي ال تي اي وخيار اتصال واي فاي الذي يمكنك من تصفح الانترنت بكل سهولة ودون اي مشاكل.

هيكل الجهاز huawei nexus 6p
هواوي نيكسس 6P Physical Features
المميزات الرئيسية huawei nexus 6p
178 جرام
ثماني النواة (رباعى النواة 1.55 جيجاهيرتز + رباعى النواة 2.0 جيجاهيرتز)
64 جيجابايت
كاميرا خلفية 12.3 ميجابيكسل
كاميرا امامية 8 ميجابيكسل
5.7 بوصة
3 جيجابايت رام
3450 mAh
اندرويد v6.0 (مارشميللو)
هواوي نيكسس 6P
التقاط رائع
تم تصميم هذا الهاتف بشكل متميز وحواف رائعة ولون ذهبي جذاب ورائع.هذا الجهاز مجهز بكاميرا 12.3 ميجا بكسل وهي كاميرا رائعة وواضحة. هذه الكاميرا تعمل بشكل جيد للغاية حتى عندما تكون الاضاءة خافتة وذلك بفضل تقنية الوضوح المجهزة بها هذه الكاميرا. حيث تتيح لك التمتع بالتقاط لحظات حياتك الخاصة بشكل جميل وحيوي ورائع. بالاضافة الى وجود كاميرا امامية 8 ميجابكسل تتوافق مع الكاميرا الخلفية 12.3 ميجايكسل.يمكنك ان تتمتع بتجربة التقاط صور السيلفي المذهلة بوجود الكاميرا الامامية 8 ميجا بكسل.ومن خلال تطبيق كاميرا جوجل يمكنك ان تتمتع بالتقاط صور سهل ومتميز للحظات الخاصة بك.

هواوي نيكسس 6P
تصميم عملي
يعمل هذا الجهاز بنظام تشغيل64 بت كوالكوم سنابدراجون 810 ووحدة معالجة مركزية تعمل بسرعة 2 جيجا هيرتز وذاكرة رام 3 جيجا بالاضافة الى وحدة معالجة الرسومات ادرينو 430 لتحصل على اداء متميز للغاية.يمنكن ان تتمتع بمشاهدة ما تريد من المحتويات ولعب العاب بشكل رائع بشكل اكثر كفاءة وسلاسة مع هذا الهاتف المتميز.

هواوي نيكسس 6P
نظام تشغيل مارشميلو المتميز
يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل ما رشميلو 6.0 الذي يتميز بجوجل ناو اون تاب، ودعم اندرويد باي واكثر من ذلك لتتمتع باداء متميز واستخدام سلس.كما يمكنك ان تقوم بتنزيل العديد من التطبيقات من خلال سوق بلاي المجهز به هذا الهاتف. تمتع بتجربة استخدام رائعة مع هذا الهاتف الرائع من هواوي.

هواوي نيكسس 6P
مساحة تخزين كبيرة واتصال سريع
تم تجهيز هواوي نيكسس 6P – 64 الرائع بخيار اتصال 4 جي الذي يوفر لك اتصال سريع بشبكة الانترنت اينما ذهبت. بحيث يمكنك ان تقوم بتصفح الويب وتحميل الفيديو والاتصال بالشبكة من اي مكان.يمكنك ايضا ان تقوم بتخزين ما تريد من الملفات والبيانات والصور واكثر من ذلك على ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت.

تسوق اونلاين عبر سوق هاتف هواوي huawei nexus 6p  souq.com
تسوق اونلاين عبر سوق هاتف هواوي huawei nexus 6p  jumia.com
تسوق اونلاين عبر سوق هاتف هواوي huawei nexus 6p  amazon.com