افضل منقيات الهواء | منقي الهواء ال جي LG Air Purifier

تساهم مجموعة منظفات الهواء من ال جي في توفير الجو الرطب المثالي الذي يمنع انتشار الجراثيم والغباروالفيروسات وبالتالي الحد من التعرض للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي المختلفة. كما يؤدي الهواء غير الصحي في الأماكن المغلقة إلى الجفاف بسبب نقص الترطيب الذي يمكن أن يعرض الاشخاص إلى الإصابة وآلام المفاصل المزمنة والعضلات، والالتهاب العصبي، التهاب العيون، وصعوبة في التركيز. ويعد منظف الهواء متعدد الإستخدامات الحل المثالي لتجنب الإصابة بأية من الامراض السابقة والبقاء على الهواء صحي ونظيف حيث يقوم بثلاث مهام: تنظيف الهواء، معقم ومرطب طبيعي.

و تعتمد عملية التعقيم في كافة منقيات الهواء من ال جي على تقنية ناون بلازما التي تدمر التركيب الجزيئي للجراثيم والفيروسات المنتشرة في الجو. وأثبتت الإحصائيات على أن هذه التقنية تساهم بشكل فعال في القضاء على ما يقرب من 100 ٪ من الفيروسات في الأماكن المغلقة.

تقدم ال جي مجموعه رائعه من منقيات الهواء لتقديم هواء نقي وخال من الاتربه والادخنه داخل المنازل . منقيات الهواء ال جي لها مجموعه مختلفه وموديلات متنوعه جمعناها لكم من خلال موقعكم مول العرب للتسوق عبر الانترنت واشهر منقيات الهواء من ال جي هي :

منقي الهواء ال جي اير جيت – AS35GVGG0
حافظ على الهواء في منزلك مريحا ونظيفا. يمكنك الان الاستمتاع بهواء منعش ومرطب بشكل مثالي طوال العام مع منقي الهواء LG PSS200WC. بالاضافة الى نظام التنقية المتقدم والذي يزيل المواد المسببة للحساسية والروائح المزعجة والعديد من انواع البكتيريا يمكنك تنظيف هذه الالة والحفاظ عليها بكل سهولة. يقوم منقي الهواء من ال جي بتنفيذ تقنيات تنقية مثل فلتر الحماية المزدوج والفلاتر الثلاثية وفلتر اتش اي بي ايه HEPA وفلتر الكربون القابل للغسل لازالة المواد الملوثة غير المرئية، كما يزودك الجهاز بهواء داخلي منعش.

الهيكل منقي الهواء ال جي اير جيت – AS35GVGG0
منقي الهواء من ال جي – الهيكل
المميزات الرئيسية
السعة: 20 متر مربع
فلتر اتش اي بي ايه: نعم
ازالة الروائح المزعجة: نعم
مراحل التنقية: 6
التصميم: ارت كول
نوع التحكم: لوحة تحكم
اللون: اسود
الابعاد: 37.2 * 19 * 46.3 سم
منقي الهواء من ال جي
فلتر ثلاثي، ضمان اتش اي بي ايه HEPA
تدعم تقنية 3M Tech فلتر ال جي اتش اي بي ايه LG HEPA. تقوم الالة بازالة الغبار الاصفر وPM 2.5 بي ام 2.5 والمواد المثيرة للحساسية وحبوب اللقاح والعفن. يحتوي منقي الهواء هذا على فلاتر ثلاثية توفر لك ازالة سريعة لمادة الفورمالديهايد والتي تسبب متلازمة المرض المنزلي.

منقي الهواء من ال جي
اداء مذهل
يتخلص منقي الهواء ال جي من المواد التي تسبب الضباب الدخاني والروائح المزعجة. تشغل الالة اكثر من مليونين ايون بلازما للتخلص من الفيروسات والبكتيريا المتنقلة بالهواء والمواد الضرة الاخرى.

منقي الهواء من ال جي
حماية مزدوجة
يحتوي منقي الهواء هذا من ال جي على فلتر حماية مزدوجة والذي يلتقط الجزيئات المرئية مثل شعر الانسان وفرو الحيوانات الاليفة. يتم التقاط البكتيريا من خلال طلاء المضاد الحيوي الخاص بالفلتر ويتم التخص منها عن طريق تفاعل كميائي.

منقي الهواء ال جي مونت بلانك – AS35GVGG0
يعمل منقي الهواء LG AS35GVGG0 Mont Blanc على ازالة المواد الملوثة غير المرئية ويزودك بهواء منعش باستمرار. تحتوي الالة على تقنيات ال جي الحصرية لازالة المواد الملوثة غير المرئية، لتجعل من المنزل بيئة امنة لك ولعائلتك. يعمل منقي الهواء هذا من ال جي على ازالة جزيئات الغبار والمواد الملوثة غبر المرئية مثل بي ام 2.5، PM2.5 واس او 2، SO2 وان او 2، NO2 والفورمالديهايد formaldehyde والفيروسات. يحتوي منقي الهواء هذا على فلتر حماية مزدوج يعمل على ازالة الغبار والبكتيريا. يعمل فلتر الحساسية اتش اي بي ايه HEPA والذي تدعمه تقنية 3M على ازالة الغبار الاصفر وPM 2.5 بي ام 2.5 والمواد المثيرة للحساسية وحبوب اللقاح والعفن. كما يعمل الفلتر الثلاثي لمنقي الهواء LG AS35GVGG0 على ازالة الفورمالديهايد والمواد المسببة للضباب الدخاني مثل اس او 2، SO2 وان او 2، NO2. يزيل منقي الهواء هذا الفيروس والبكتيريا المحمولة جوا.

الهيكل
منقي الهواء ال جي مونت بلانك – الهيكل
المميزات الرئيسية
اداة تنظيف: نعم
مؤشر نظافة: نعم
مؤشر تحقق من الفلتر: نعم
وضعية النوم: نعم
قفل حماية للاطفال: نعم
سرعة المروحة: عالي/ متوسط/ بطيء
اعادة تشغيل: نعم
الوزن: 7.6 كغم
الابعاد: 470 * 450 * 320 ملم
اللون: ازرق
بلازما اينويزار: نعم
شاشة: ال اي دي
استهلاك ظاقة: 15 واط
التحكم بالتشغيل: لوحة لمسية
منقي الهواء ال جي مونت بلانك
حماية مزدوجة
يحتوي منقي الهواء من ال جي على فلتر حماية مزدوجة والذي يلتقط الجزيئات المرئية مثل شعر الانسان وفرو الحيوانات الاليفة. يتم التقاط البكتيريا من خلال طلاء المضاد الحيوي الخاص بالفلتر ويتم التخص منها عن طريق تفاعل كميائي.

منقي الهواء ال جي مونت بلانك
تقنيات متطورة لتقنية الهواء
تدعم تقنية 3M Tech فلتر ال جي اتش اي بي ايه LG HEPA. حيث تعمل على ازالة الغبار الاصفر وPM 2.5 وبي ام 2.5 والمواد المسببة للحساسية وحبوب اللقاح والعفن. يحتوي منقي الهواء هذا على فلاتر ثلاثية توفر لك ازالة سريعة للفورمالديهايد والتي تسبب متلازمة المرض المنزلي. كما تتخلص الالة من المواد المسببة للضباب الدخاني والروائح المزعجة. كما تشغل الالة اكثر من مليونين ايون بلازما للتخلص من الفيروسات والبكتيريا المتنقلة بالهواء والمواد الضرة الاخرى.

منقي ومرطب الهواء أكوا II من ال جي – PHU459KN
منقي ومرطب الهواء أكوا II من ال جي – PHU459KN المواصفات
يغطي مساحة 37 متر²
عالي الجودة
يحتوي على:
– فلتر الحماية المزدوج
– فلتر التنقية المضادة للحساسية
– فلتر الكربون
– فلتر الجسميات الدقيقة
– ترطيب طبيعي
– معقم بلازما الأيوني
– المؤشر الذكي
صنع في كوريا
إن كنت ترغب بأن تحظى بغرفة ذات أجواء صحية ونقية وذات رطوبة معتدلة، وإن كنت حريصاً في الوقت ذاته على اقتناء أجهزة تنقية الهواء المنزلية ذات التصميم الأنيق، فما عليك سوى اختيار منقي الهواء ال جي.

بفضل أجهزة تنقية الهواء المبتكرة والأنيقة من إل جي، يمكنك الآن الحصول على هواء صحي ومنعش على مدار السنة. اختر جهاز منقي الهواء إل جي و استمتع بالحياة.

اسعار منقي الهواء ال جي :

تسوق اونلاين منقي الهواء من  ال جي عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين منقي الهواء من  ال جي عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين منقي الهواء من  ال جي عبر جوميا jumia.com