MallfortheWorld.com تطبيق تجاره الكترونيه جديد في الشرق الاوسط

يتقدم سوق التجاره الالكترونيه في الشرق الاوسط ويزدهر يوما بعد يوم ونما بنسبة 1500% خلال العقد الماضي. مع وجود نسبة عالية من فئة الشباب المستخدمين للانترنت. وفقاً لتقارير صادرة من Hootsuite و We Are Social 62% من سكان الإمارات العربية المتحدة و 39% من سكان المملكة العربية السعودية قاموا بالتسوق عبر الانترنت خلال الشهر الماضي فقط، وبزيادة 25% و 57% على التوالي. ومن هذه النسبة السابقة، 47% من سكان الإمارات و 33% من سكان السعودية تسوقوا من خلال هواتفهم الذكية.

وفقاً لإحصائية «كيه بي إم جي» فإن المتسوقين عن طريق الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة ينفقون مبالغ كبيرة لشراء المنتجات العالمية. حيث يصل متوسط قيمة مبلغ الإنفاق لدى المشترين في الإمارات إلى 332 دولاراً مقارنة بالإنفاق العالمي الذي يقدر بـ190 دولاراً و164 دولاراً في أفريقيا والشرق الأوسط.

أطلقت منصة التجارة الإلكترونية “MallfortheWorld.com” خدماتها للدخول والطلب من أكثر من 150 شركة تجزئة في أمريكا عبر تطبيقها وموقعها الجديد الذي أصبح متاحاً في الشرق الأوسط.

أضاف فولايان: ” تعد ” MallfortheWorld.com” أول شركة على الإطلاق مختصة بالشحن وتوصيل المنتجات والدفع والتجارة الإلكترونية التي تقدم مليارات المنتجات دون حاجتها إلى مخازن.  “لدينا منهجنا الخاص وطريقتنا المميزة التي نعمل بها. فإضافة إلى تنظيم الدفع، نهتم أيضاً في نقل وتخليص الإجراءات وتوصيل المنتج للمستهلك. هدفنا هو إيجاد طريقة سهلة للتجار يستطيعون من خلالها البيع، وللمستهليكن شراء ما يحتاجونه من المنتجات عبر المواقع الأجنبية”

 

 

تقدم للعملاء  فرصة التسوق من أكثر من 8.5 مليار منتج من مئات مواقع التجارة الإلكترونية في أمريكا ومن بينها Tully’s و BCBG وMadison Heart of New York و LightInTheBox و Newegg و Overstock و Carolee و World of Watches و eBags و Madison و Saks fifth Ave والتي غير متاحة لسكان الشرق الأوسط. تتنوع المنتجات بين الأزياء والديكور والإلكترونيات والأحذية والمجوهرات ومنتجات العناية بالصحة والجمال وغيرها الكثير.

لفت خبراء الموقع إلى عامل الكلفة، إذ يسهم التسوق الإلكتروني في توفير تكاليف التوجه إلى مراكز التسوق مادياً، فضلاً عن توفير الوقت والجهد.

وأفادوا بأن التسوق الإلكتروني يمتاز بتنوع كبير في المتاجر عبر مساحة افتراضية غير محدودة، مقارنة بعدد المتاجر المحدودة في مراكز التسوق، إضافة إلى كونه تجربة سلسة، بعيداً عن تدخلات البائعين، والقدرة على مقارنة المنتجات من مختلف العلامات التجارية من حيث السعر، والتصميم، قبل عملية الشراء.

في المقابل، حذر خبراء المنصة من سلبيات التسوق الإلكتروني، التي تتمثل في سرقة المعلومات الشخصية للمتسوق مثل أرقام البطاقات الائتمانية، والهاتف، والعنوان، والرموز السرية.

كما حذروا من الاحتيال عبر مواقع تسوق مزيفة، مشددين على أهمية التأكد دائماً من سمعة وصدقية الموقع الإلكتروني.

وأكد خبراء «مول أوف ذا وورلد» أهمية حماية الشخصية والمعلومات السرية، والتأكد من أن الموقع وجهاز الكمبيوتر محميان، للحصول على أفضل تجربة تسوق، وأكثرها أماناً.