افضل انواع واسعار مكيف الصحراوي المتنقل

انتشر في الاونه الاخيره المكيف الصحراوي المتنقل والذي يعد حلا لمشاكل حراره الجو القاسيه المضره بصحه الانسان .واخترنا لكم بعض المعلومات التي نتمني ان تكون مفيده لكم من موقعكم مول العرب للتسوق عبر الانترنت لكل من يهتم بشراء مكيف صحراوي جديد مذيلا باشهر مواقع التسوق التي تبيع المكيف الصحراوي بافضل اسعار .
المكيف الصحراوي أحد أشكال المكيفات الكهربائية وأكثرها استخداماً في المناطق الحارة الجافة كالمناطق الصحراوية لذلك سمّي باسمها؛ حيث يعمل على تحويل الهواء الحار الجاف إلى بارد رطب.
المفهوم الاساسي للمكيّف الصحراوي ( التبريد التبخيري ) وآلية عمله
يعمل المكيّف الصحراوي ، على تبريد تيار الهواء في المناطق الحارة والجافة . ويستخدم كوسيلة فعّالة وبسيطة ، لاجراء عملية تكييف الهواء ، التي تعمل على تبريد الهواء وترطيبه . وهذا ما نسميه بـ التبريد التبخيري وهو التبريد ، الذي يعمل وفق سحب الحرارة من الاجسام الحارة لتبخير الماء .
بمعنى آخر : يبرّد نظام التبريد التبخيري ، الهواء داخل الحجرة ، بتخفيض درجة حرارته الجافة، بفعل التبخر ، وتتم هذه العملية بواسطة المبرد التبخيري .
إذاً ، تعتمد فكرة التبريد التبخيري ، المطبقة في المكيّف الصحراوي ، على تلامس تيّار من الهواء الحار والجاف مع الماء ، حيث يحدث تبادل للحرارة ، ينتج عنه انخفاض في درجة حرارة الهواء الجافة (تبريد الهواء) وزيادة رطوبته ، نتيجة تبخر كمية من الماء.

مميزات المكيف الصحراوي :

خفيف سهل النقل

سعره اقتصادي

سهوله تركيبه

اقتصادي في استخدام الكهرباء

افضل واشهر انواع المكيف الصحراوي :

الجزيره -هاكتك – يورو ستار – امجوي – كول ماكس من اوربت – اليكتا – جيباس

اسعار المكيف الصحراوي :

يمكنكم شراء المكيف الصحراوي الان بافضل الاسعار من خلال مواقع التسوق

تسوق اونلاين مكيف صحراوي عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين مكيف صحراوي عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين مكيف صحراوي عبر امازون Amazon.com