تلفزيون سامسونج 48 بوصه samsung led UA48J5000

مواصفات تلفزيون سامسونج 48 بوصه samsung led UA48J5000
استكشف واقعًا جديدًا مع الوضوح العالي الكامل
استمتع بمستوى غير مسبوق من واقعية الترفيه المنزلي. بفضل دقة تبلغ ضعف ما عليه أجهزة التلفزيون عالية الوضوح العادية، يقدم لك تلفزيون سامسونج FHD تجربة مشاهدة لا تُنسى لا تقف عند حدود الشاشة بل تأخذك إلى قلب الحدث مباشرة. ومع صورة زاهية نابضة بالحياة بدقة عالية الوضوح الكامل، سوف تحظى بمتعة غير مسبوقة وأنت تشاهد برامج التلفزيون المفضلة والأفلام. استكشف الواقع مع تجربة عالية الوضوح الكامل.

المحتوى المناسب لأسلوب حياتك
تم تصميم أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية على نحو يمنحك ما تريد وينسجم مع أسلوبك في الحياة، من خلال تطبيقات ذكية تجعل الحياة المنزلية أكثر متعة تحظى فيها بتجارب رائعة. بالنسبة للطهاة فسوف يحبون التطبيق الخاص بالطعام، بينما محبو الرياضة سيبتهجون بالتطبيق الرياضي الجديد. يوجد كذلك تطبيق خاص باللياقة البدنية، وهناك تطبيق لتعليم الفنون، وتطبيق ألعاب “المستوى التالي” سيحظى بإعجاب عشاق الألعاب، علاوة على مجموعة من العناوين الأخرى لتختار من بينها مع سهولة التوصيل بهاتفك المحمول أو استخدامه كوحدة تحكم.

مزيد من الألوان الزاهية للحصول على صور أفضل
باستخدام خوارزمية متطورة لتحسين جودة الصورة نجحت تقنية محسن الألوان العريض التي ابتكرتها سامسونج في تحسين جودة الصورة وكشفت التفاصيل الخفية. شاهد الآن الألوان بنفس الشكل المراد لها من خلال محسن الألوان العريض.

مشاهدة أفلام من فلاشة USB
يمكنك من خلال ميزة ConnectShare Movie توصيل فلاشة USB أو HDD في التلفزيون وتشغيل الأفلام أو الموسيقى أو مشاهدة الصور الفوتوغرافية. يمكن الآن التمتع بمجموعة واسعة من المحتوى بكل راحة في غرفة المعيشة على التلفزيون.

التمتع بالوسائط المتعددة بالكامل وأنت في غرفة المعيشة
من خلال إدخالات واجهة الوسائط المتعددة فائقة الوضوح (HDMI) يستطيع تلفزيون سامسونج تحويل غرفة المعيشة إلى مركز ترفيه للوسائط المتعددة. توفر HDMI إمكانية نقل فائق السرعة للبيانات الرقمية فائقة الوضوح من عدة أجهزة مباشرة إلى التلفزيون.

المواصفات:
دقة الشاشةUltra HD (4K)
نوع الشاشة منحنية
حجم الشاشة 48 بوصة
– نوع اللوحة ال إي دي
– منافذ/يو اس بي 1
– مدخل HDMI: 2
– نوع الوضوح كامل عالي الوضوح
– الدقة /ميجابيكسل1920*1080

سعر تلفزيون سامسونج 48 بوصه samsung led UA48J5000

تسوق اونلاين تليفزيون سامسونج بشاشة 48 بوصه  عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين تليفزيون سامسونج بشاشة 48 بوصه  عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين تليفزيون سامسونج بشاشة 48 بوصه عبر امازون amazon.com