اسعار ومواصفات تلفزيون سامسونج 43 بوصه Samsung tv 43

يتميز تلفزيون سامسونج 43 انش فل اتش دي ال اي دي – 43J5100 بنسبة تباين ديناميكية لتحصل على تجربة ترفيه ليس لها مثيل. الميزة الرئيسية لهذا التلفزيون هي شاشة 43 انش ال اي دي تعمل بتقنية اي بي اس وتنتج الوان اكثر من الوان تلفزيونات ال سي دي.يمنحك هذا التلفزيون عرض ينبض بالحياة لافلامك المفضلة و برامجك التلفزيونية، و هو قادر على عرض المحتوى بوضوح فل اتش دي. و يضم تلفزيون سامسونج 43 انش فل اتش دي ال اي دي – 43J5100 منفذين HDMI لتتمكن من ربط وسائط متعددة اتش دي بسهولة. كما و يضم هذا التلفزيون الرائع من سامسونج منفذين يو اس بي لتتمكن من عرض محتوى من محرك بن او محرك خارجي.

المميزات الرئيسية تلفزيون سامسونج 43 بوصه
43 بوصة
Full HD
ال اي دي
دولبي ديجيتال بلس
مدخلان USB
مدخلان HDMI
7.7 كيلو جرام
Broad 43inch LED Panel
شاشة ال اي دي 43 انش
لهذا التلفزيون اطار نحيل و متميز يحيط بشاشة ال اي دي تدعم عدد كبير من الالوان. تمنحك هذه الشاشة تجربة مشاهدة رائعة مع صور واضحة تنبض بالحياة، و تعمل هذه الشاشة بدقة 1920 * 1080 بكسل.

Dolby Digital Sound Clarity with 3 HDMI Ports
تقنية دولبي ديجيتال للصوت مع ثلاثة منافذ HDMI
يمنحك تلفزيون سامسونج 43 انش فل اتش دي ال اي دي – 43J5100 شاشة واضحة و تجربة مشاهدة مميزة الى جانب صوت رائع و لا يقل جودة عن الصورة التي يمنحك اياها هذا التلفزيون، فهو يضم مكبرات صوت ثنائية التردد مع صوت DTS بريميوم 5.1. و يضم هذا التلفزيون منفذين HDMI لتتمكن من نقل فيديوهات غير مضغوطة من هاتفك الذكي او جهاز التابلت الى التلفزيون لتحصل على العرض بوضوح اتش دي. و يضم هذا التلفزيون من سامسونج منفذين يو اس بي تمكنك من ربط محرك فلاش يو اس بي الخاص بك بهذا التلفزيون و تشغيل الموسيقى و الفيديوهات. لهذا التلفزيون معدل وضوح حركة 100 و معدل اعادة تحديث 50 هيرتز مما يخفض من التشويش الناجم عن سرعة المشهد و يمكنك من مشاهدة العرض بوضوح و جودة عالية.

Vibrant and Bright Colors
الوان مشرقة تنبض بالحياة
يستخدم تلفزيون سامسونج 43 انش فل اتش دي ال اي دي – 43J5100 معادلة جوجة صور متطورة تعمل على تعزيز جودة كل صورة و الكشف عن التفاصيل الخفية. مع معزز اللون وايد كولر ستتمكن من رؤية الالوان بوضوح تام و بالشكل الطبيعي.

اسعار تلفزيون سامسونج 43 بوصه :

تسوق اونلاين تليفزيون سامسونج بشاشة 43 بوصه  عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين تليفزيون سامسونج بشاشة 43 بوصه  عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين تليفزيون سامسونج بشاشة 43 بوصه عبر امازون amazon.com