لعبة فيدجيت سبينير سيراميك لتخفيف التوتر والعصبيه Fidget Spinner

ابتكرت الأمريكية، كاثرين هيتينجر، اللعبة الجديدة المثيرة للاهتمام، ولكنها لم تجن قرشا واحدا من اختراعها العبقري، على الرغم من ارتفاع حجم المبيعات العالمية إلى عشرات الملايين، وكفاح الموردين من أجل تلبية الطلب الهائل.

وكانت لعبة “Spinner”، عبارة عن تصور ابتكرته، كاثرين، قبل عقدين من الزمن، كوسيلة لترفيه ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات.

وحصلت هيتينجر على براءة اختراع اللعبة الدوارة مدة 8 سنوات، ولكنها استسلمت في عام 2005، لأنها لم تستطع تحمل رسوم التجديد (400 دولار).

انتشرت لعبة سبينر بشكل ملحوظ في بلادنا العربية وخاصة في منطقة الشرق الاوسط ولاقت رواجا كبيرا بين مختلف الاعمار . تأتي اللعبة على شكل جهاز بلاستيكي ذو 3 محاور، تبدأ بالدوران عند الضغط على زر يتوسط هذه المحاور. لعبه فيدجيت سبينر أوسطها رومان بلي مصنوع من السيراميك المقوى يعمل على لف الأجنحة الثلاثة دون تحرك الجزء الأوسط محل التحكم والمسك  تستمر الأجنحة في الدوران إلى ما يزيد عن ثلاث دقائق خلال اللفة والواحدة .

ذكرت مخترعة لعبة “Spinner” أنها لو كانت قادرة على تحمل ثمن براءة الاختراع، فمن المحتمل أن تكون الآن من أصحاب الملايين، هذا وتصر على أنها ليست حزينة لإضاعة فرصتها المحتملة بجني ثروة طائلة، بل هي سعيدة بالانتشار الواسع والمفاجئ للعبة.

لعبه فيدجيت لعبة دوارة فيدجيت سبينير توضع على الاصابع مصممة بثلاث جهات بشكل مثلث لزيادة التركيز وعلاج قصور الانتباه وفرط الحركة للاطفال والكبار اي دس سي

لعبة فيدجيت سبينير تدور 360 درجة تخفف التوتر للتوحد والـ ADHD

هابي تويز هاند سبينر فيدجيت سبينير  لعبة لزيادة التركيز والتخلص من التوتر

تسوق اونلاين لعبه فيدجيت عبر سوق كوم souq.com

تسوق اونلاين لعبه فيدجيت عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين لعبه فيدجيت عبر امازون amazon.com