جوناثان سيمخاي JONATHAN SIMKHAI حصريا علي اناس تسوق تشكيلة OUNASS

تعتبر تصاميم المصمم النيويوركي جوناثان سيمخاي موجهة للمرأة العصرية في كل أنحاء العالم. تُقدم هذه الماركة تصاميم أنثوية عصرية مع تفاصيل رياضية صارمة يتم تلطيفها بمهارة مع تفاصيل مثل الدانتيل الرقيق. بلا شك ستجدين مكاناً في خزانة السهرة والعمل لتصاميم هذا المصمم الحائز على جائزة مجلس الموضة الأمريكي.
يعتبر جوناثان سيمخاي جزء أساسي من تطور عالم الموضة المعاصر في نيويورك، بتصاميمه من الملابس الجاهزة الفاخرة التي حازت على إعجاب الجميع وأصبحت المفضلة لدى الكثير من النجوم والمشاهير. في تشكيلته الحصرية الثانية لأُناس، قام جوناثان بابتكار تشكيلة من التصاميم الفاتنة التي تُشبع الاحتياجات المتعددة للمرأة العصرية.
تكمن في قلب تصاميم سيمخاي الرغبة في “منح المرأة الشعور بالثقة والراحة”، والتي تتجسد بوضوح في تصاميمه التي تعشق جمال المرأة. إليكِ تصاميمه الكلاسيكية الواسعة، التي تضمن لكِ إطلالة راقية جذابة عند الخروج نهاراً أو في السهرات بخاماتها من الحرير عالي الجودة. تظهر هذه الصيحة الرائعة هذا الموسم في القميص الكحلي مكشوف الأكتاف الذي سيبدو رائعاً بارتدائه مع البنطال ذي الكشكشات المنسابة واللون الأبيض الفاخر.
إلى جانب التصاميم المذهلة التي يتم ارتدائها منفصلة هناك فساتين السهرات والحفلات الكلاسيكية من جوناثان سيمخاي المصممة من الدانتيل الفاخر وبمهارة مثالية تتحدث عن نفسها. تمتعي بإطلالة يحسدكِ عليها الجميع في مناسباتكِ الخاصة مع الفستان الأحمر الطويل بالتنورة الجذابة ذات الثنيات، أو الفستان الدانتيل ذي اللونين المزين بطبقات الدانتيل الشفافة والسميكة.

This Jonathan Simkhai’s Tricolour Dress is immaculately crafted from intricate lace appliqués in graphic black and contrasting white panels for a striking style after dark. It sculpts the silhouette until it reaches the hips, where it then fluidly falls over the legs, finished with eyelash trimmed scalloped edges. Pair it with velvet stilettos.

أُناس هو عنوان الأناقة في الامارات والسعوديه والكويت وعمان والبحرين وقطر للموضة الفاخرة والجمال وجميع المنتجات لأروع نمط حياة.

للتسوق واستكشاف المزيد، www.Ounass.com