سعر ومواصفات Xiaomi Mi 6 شاومي مي 6

يوفر لك هاتف شاومي مي 6 ثنائي شريحة الاتصال قوة اداء مذهلة، كما يتمتع هاتف شاومي Xiaomi الذكي بلون اسود جذاب. يتميز هاتف شاومي مي 6 ثنائي شريحة الاتصال بقوة اداء ليس لها مثيل. كما يتمتع الهاتف بكاميراتان رائعتان توفران لك صورا نابضة بالحياة. ياتي الهاتف مع كاميرا خلفية بعدسة مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل توفر لك صور بجودة احترافية. كما ياتي الهاتف مع عدسة تجمع بين خاصية التقريب والزاوية الواسعة مما يمنحك تاثير يشبه تاثير كاميرا اس ال ار SLR مع خلفية مضببة مما يبرز العنصر الرئيسي في الصورة بشكل اكبر. يمكنك ايضا تسجيل فيديوهات بجودة 4 كيه 4K دون اي تشويش. علاوة على ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل تمكنك من التقاط صور سيلفي لا مثيل لها. استمتع بالتقاط صور مذهلة عالية الوضوح وخزنها على هذا الهاتف الرائع الذي يوفر لك سعة تخزين كبيرة جدا تصل الى 64 جيجا مما يمكنك من حفظ كل ما تحبه. تمكنك بطارية الهاتف القوية من استعمال الهاتف لساعات طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن بحيث تصل قوتها الى 3350 ملي امبير في الساعة. يحتوي الهاتف على معالج كوالكوم MSM8998 835 سناب دراجون Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 الذي يتضاعف اداؤه عندما يجتمع مع ذاكرة رام بسعة 6 جيجا. علاوة على ذلك، يمتاز هذا الهاتف ذو شرائح الاتصال الثنائية بنظام تشغيل اندرويد 7.1.1 نوجا Android 7.1.1 Nougat المدعم بنظام ميوي 8.0 مما يمنحك خصائص سلسة جدا ويوفر لك تجربة استخدام هاتف ذكي تفاعلية. يتمتع الهاتف بشاشة عرض بحجم 5.15 انش التي توفر لك تجربة مشاهدة مذهلة. تم تزويد الهاتف بتقنية حامية للعيون بحيث تعمل هذه التقنية على تقليل نسبة سطوع الشاشة الى 1 نيت لتريح بصرك عند النظر الى الشاشة. يتمتع هاتف شاومي مي 6 الذكي بتصميم انيق مع شاشة من زجاج 3 دي 3D. متوفر بلون اسود جذاب مما يضفي لمسة من الفخامة والاناقة على الهاتف.

الهيكل
Xiaomi Mi 6 dual SIM smartphone Physical Features
المميزات الرئيسية
168 جرام
64 جيجا بايت
الكاميرا الخلفية: 12 ميجا بيكسل
الكاميرا الأمامية: 8 ميجا بيكسل
ثنائي الشريحة
ثماني النواة
6 جيجا بايت رام
5.15 بوصة
اندرويد v7.1.1 نوجا
Xiaomi Mi 6 dual SIM smartphone
تصميم كاميرا احترافي
يمتاز هاتف شاومي مي 6 ثنائي شريحة الاتصال بكاميرا خلفية ذات عدسة مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل مع اربعة محاور تثبيت بصري للصور، اضافة الى تكبير رقمي بمعدل 10x وتكبير بصري بمعدل 2x. تحتوي الكاميرا ايضا على زاوية عدسة مقربة بزاوية واسعة مما يمكنك من اضفاء مؤثرات احترافية على جميع صورك. يعمل كل من الجيروسكوب ومقياس التسارع على تمكين الكاميرا من تحليل الدوران وتعريف ثماني اتجاهات للحركة. يعدل المحرك المصغر وضعية عدسة الكاميرا ليحسن من عملية تسجيل مقاطع الفيديو. اضف الى ذلك ان الكاميرا تدعم تصوير الفيديوهات بتقنية 4 كيه 4K مع تفاصيل اكبر ووضوح اكثر. علاوة على ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل لتوفر لك صور سيلفي جميلة.

Xiaomi Mi 6 dual SIM smartphone
اداء قوي
يحتوي هاتف مي 6 شاومي Mi 6 Xiaomi على معالج كرايو Kryo ثماني النواة مع ذاكرة رام LPDDR4x بسعة 6 جيجا لتستمتع باداء عال للمهام الصعبة بغض النظر عن عدد المهام المتراكم. استمتع باللعب باكثر الالعاب الرقمية قوة مع وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ادريانو 540 بتردد 653 ميجاهرتز. تعمل هذه الوحدة على تعزيز اداء الهاتف بنسبة 25 بالمئة، كما تدعم اداء الصور ثلاثية الابعاد المتطورة بمعدل 63 اطار في الثانية.

Xiaomi Mi 6 dual SIM smartphone
مصمم باحتراف
يتمتع هاتف شاومي Xiaomi الذكي بشاشة كبيرة يصل حجمها الى 5.15 انش بدقة وضوح اتش دي HD توفر لك تجربة مشاهدة غامرة. تعمل الشاشة على تنقية الصور من الضوء الازرق في الظروف المعتمة لتمنح عيناك درجة اكبر من الراحة اثناء الكتابة والقراءة وحتى اللعب. كما يحتوي الهاتف على الوضعية الليلية التي تصل درجة السطوع فيها الى مستوى منخفض جدا يصل الى 1 نيت. يحتوي الهاتف على زجاج 3 دي ذو تصميم منحني.

Xiaomi Mi 6 dual SIM smartphone
خصائص مميزة
يوفر لك هاتف مي 6 شاومي Mi 6 Xiaomi ثنائي شريحة الاتصال امكانية الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE كما يدعم الاتصال بحزمة 2 * 2 واي فاي مما يمنحك اتصال سريع ومذهل بالانترنت. علاوة على ان الهاتف يدعم الاتصال بالبلوتوث والان اف سي NFC لتستمتع بسرعة مشاركة عالية جدا. تم تصميم هاتف شاومي Xiaomi بطريقة تمنحه مقاومة ضد الماء.

سعر  Xiaomi Mi 6 شاومي مي 6

تسوق هاتف  ومواصفات Xiaomi Mi 6 شاومي مي 6 عبر امازون amazon.com

تسوق هاتف  ومواصفات Xiaomi Mi 6 شاومي مي 6 عبر جوميا jumia.com

تسوق هاتف  ومواصفات Xiaomi Mi 6 شاومي مي 6 عبر سوق souq.com