احدث موديلات احذيه ايكو بافضل اسعار ECCO

تعد ECCO شركة رائدة عالميًا في مجال الأحذية المبتكرة المريحة للرجال والسيدات والأطفال.تعد ECCO شركة رائدة عالميًا في مجال الأحذية المبتكرة المريحة للرجال والسيدات والأطفال. وقد تأسست في الدنمارك عام 1963.

ECCO هي العلامة التجارية الرائدة في عالم الأحذية وـجمع بين الأناقة والراحة، وقد بنيت نجاحها على الجودة والتكنولوجيا المبتكرة وفلسفة التصميم، “الحذاء يتبع القدم”. ECCO هي الصانع الوحيد والأكبر للأحذية التي تمتلك تدير كل مرحلة من مراحل عملية صناعة الأحذية، من تصميم وتطوير وانتاج، وتحمل المسؤولية عن كل التفاصيل. ويمكن الاطلاع على المنتجات ECCO في أكثر من 90 دولة، نمو يدفعه ثبات ECCO غلى هدفها ان تصبح الأفضل في العالم.
تم إطلاق حذاء إيكو ecco shoe joke في العام 1978، وفي العام 1990 قامت إيكو بتأسيس فرعها في الولايات المتحدة لينمو ويصبح من أكبر الشركات في السوق، أما في العام 1996 فقد قامت بافتتاح أول متاجرها في شارع اكسفورد الشهير بلندن ليصبح من أكبر محلاتها المعروفة، وفي العام 1998 افتتحت مصنعها في تشيسلوفاكيا ثم في آسيا في العام 2002 ثم الصين في العام 2005، وفي العام 2011 احتفلت بافتتاح متجرها رقم 1000.
تمتاز علامة «إيكو» بطابع استثنائي باعتمادها دائما على مبدأ الجودة الفائقة والتكنولوجيا المبتكرة في جميع منتجاتها، ما ساهم في نجاحها وشهرتها حول العالم عن طريق فلسفتها المتبعة بشعار «يجب أن يتوافق الحذاء مع القدم»، وتعتبر الشركة الرئيسة الوحيدة في مجال تصنيع الأحذية التي تقوم بكل خطوة من خطوات عملية تصنيع الأحذية وتديرها، حيث وضعت نصب أعينها تطبيق جميع مبادئ الجودة الشاملة عبر كل مرحلة من مراحل التصنيع، ورغم كل هذا لم تغفل مراعاة محيطها الاجتماعي والبيئي.
حققت إيكو موقعا متميزا منذ إنشائها في أسواق معروفة كالصين واسكندنافيا وألمانيا وروسيا والولايات المتحدة، وعلقت آية كاركلينا، المديرة التنفيذية لمنطقة الشرق الأوسط، على النمو السريع الذي شهدته الشركة بقولها: «إن منطقة الشرق الأوسط تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لنا، فنحن نتطلع إلى أن تكتسب إيكو شعبية وشهرة واسعة تماثل تلك التي حققتها في بلدان أخرى لأنها علامة متميزة تحرص على تقديم جودة عالية الأداء وتصميم استثنائي وراحة لا مثيل لهما، مع العلم بأن إيكو قد حصلت على جائزة أفضل شركة في الإمارات عن فئة البيع بالتجزئة من retail me في عام 2009

تسوق اونلاين احذيه ايكو عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين احذيه ايكو عبر سوق souq.com