ماركه سوفيمول | احدث تشكيله ازياء وحقائب سوفيمول S’uvimol

أطلق باتشارابيمول يونغبراباكورن، الذي تُدير عائلته مزرعة وحديقة حيوان ساموتبراكارن للتماسيح، علامته التجارية “سوفيمول” في عام 2011. وتشتهر “سوفيمول” باستخدام مواد غريبة، وتنتج حقائب يد كبيرة أنيقة وحقائب الكتف في مجموعة من الألوان الزاهية من جلود الثعابين والتماسيح والنعام الملونة بألوان زاهية.

تلتزم علامة ’سوفيمول‘ منذ تأسيسها في عام 2011 بالتركيز على جمالية جلود الحيوانات الغريبة وإبرازها بأبهى صورة، حيث تقدم العلامة تصاميمها بجودة استثنائية تجمع ما بين الأناقة والعملية بأسلوب مبتكر وفريد.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته في بانكوك، أطلقت الشركة أول متجر لها في الشرق الأوسط (مجمع السيف، البحرين) في عام 2014. والآن تتوفر القطع الجميلة للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة في متاجر ’بلوومينغديلز‘ بدبي، وهي واحدة من أكبر المتاجر في الدولة وتعرض أرقى المنتجات للعلامات الرائدة حول العالم.

حافظت جميع التصاميم على روح العلامة التي تجمع ما بين الجمال والعملية، حيث تمتاز كل قطعة بالعملية والأناقة لتشكل خياراً مثالياً للاستخدام اليومي أو للمناسبات المميزة. وتضم مجموعة الحقائب الأنيقة والعملية مزيجاً من اللمسات الكلاسيكية والعصرية التي تشتهر بها العلامة من المواسم الماضية مثل حقيبة Square F و My Sweet Box إلى جانب حقيبتي Molly و Stella المذهلتين بتصاميمهما المستوحاة من الأشكال الهندسية بألوان جديدة من العسلي والبنفسجي

تستوحي مجموعة حقائب ربيع وصيف 2017 الجديدة من علامة ’سوفيمول‘ إلهامها من الألوان الغنية والأجواء الهادئة التي تنضح بها لوحة ’نهار الأحد على جزيرة لاجراند جات‘ الرائعة للفنان جوج سورا، حيث تمتاز هذه الحقائب الفاخرة بمجموعة مننتقاة من التصاميم الأنيقة والعملية.

وتمزج ماركة سوفيمول بين الشياكة والحداثة في التصميم حيث تقدم تشكيلة منوعة من حقائب اليد، وحقائب السهرة، والمحفظة اليدوية، بالإضافة إلى الاكسسوارات.

أصبح في المتناول طلب حقائب يد وملحقات “سوفيمول” المدهشة المصنوعة يدويًّا من جلد التمساح والثعبان الأصلي مائة بالمائة، حيث يمكن تصنيعها حسب طلب العميل في الشرق الأوسط مع “سوفيمول أرابيا”.

ولأنها تجمع بين الجمال والعملية بطريقة أنيقة ومتطورة، نجد أن حقائب “سوفيمول أرابيا” تأتينا في أشكال متنوعة تشمل الحقائب الكبيرة وحقائب اليد النسائية وحقيبة هوبو ستايل والتي تأتي بتسميات مختلفة مثل Square F، My Sweet Box، و Pom Pom، بالإضافة إلى حافظات النقود ومحافظ الجيب وحاملات البطاقات، حيث توفر تصاميم تلائم كل الأذواق. ومن أجل وضع لمسة مميزة على القطعة الأنيقة بالفعل وبصورة غير تقليدية، يمكنكِ ملاحظة أن سلاسل حقيبة “بيض التمساح الصغير” يمكن وضعها في تلك القطعة الإضافية المتميزة، فالتصميمات تأتي في إطار تشكيلة من الألوان الملفتة للنظر التي تشمل الأزرق الكهربائي والزهري والتركواز، إلى جانب ما يصاحبها من درجات لونية هادئة.

فكل تصميم يتمتع بالتميُّز والجمال حقًّا سواءً حملتِ حقيبتك كإحدى الإكسسوارات اليومية أو لمناسبة معينة، فهؤلاء المعجبات بحقائب “سوفيمول أرابيا” سيسهل معرفتهن على الفور بسبب ما يتمتعن به من أناقة وذوق ورفاهية.

احدث تشكيله شنط ماركة سوفيمول شنط فاخره من جلد التمساح S’uvimol

  لافضل اسعار ماركة سوفيمول 

تسوق اونلاين ماركة سوفيمول عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين ماركة سوفيمول عبر اوناس Ounass.com

تسوق اونلاين ماركة سوفيمول عبر نمشي Namshi.com