احدث كولكشن أزياء برونيلو كوتشينيلي اونلاين عبر مول العرب للتسوق Brunello Cucinelli

تخصصت دار أزياء برونيلو كوتشينيلي المنسوبة لصاحبها الإيطالي، في منتجات صوف الكشمير المصممة بقَصَّات واسعة مريحة٬ مما يجعلها إضافة فاخرة لأي خزانة ملابس عصرية. من خلال اهتمامه بالخامات التراثية التقليدية والقَصَّات الذكورية٬ ستجدين أزياء رائعة بألوان جادة لا تقاوم.

تحمل دار الموضة الإيطالية “برونيلو كوتشينيلي” اسم المصمم ورجل الأعمال الذي أسسها في عام 1978، وهي تعمل في قطاع السلع الفاخرة وتتخصص بمنتجات الكشمير والملابس الجاهزة التي تحمل في مضمونها طابعاً عالمياً غير رسمي. ويعزى نجاح العلامة إلى جذورها المتأصلة في التاريخ وإرثها الغني على صعيد البراعة الحرفية والتصميم العصري، وترتكز استراتيجيتها في مجال الجودة على مزيج من الإبداع والمهارة الفنية.

ويتجلى اهتمام الدار وعنايتها البالغة في تصنيع المنتجات من خلال استخدام أجود المواد الخام، والتصميم الراقي، والبراعة الحرفية لمنتجاتها المصنوعة حصرياً في إيطاليا، إلى جانب سمتي الابتكار والخبرة العملية. وتنتهج العلامة أسلوباً استثنائياً في تجسيد نمط الحياة الإيطالي الراقي في جميع أنحاء العالم، وهي تعمل انطلاقاً من مقرها في قرية سولوميو الإيطالية الصغيرة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وتقع في ضواحي مدينة بيروجيا.

وتبيع “برونيلو كوتشينيلي” منتجاتها في أكثر من 60 بلداً عبر متاجرها الخاصة المنتشرة في أهم عواصم ومدن ومنتجعات العالم، ولها أيضاً حضور قوي في مجموعة منتقاة من المتاجر متعددة العلامات التجارية ومراكز التسوق الرائدة.

تسوق تشكيلة برونيلو كوتشينيلي الفخمة والحصرية من اوناس ✓ توصيل مجاني خلال ساعتين في جدة, الرياض – السعودية ✓ إرجاع مجّاني.

احذيه وصنادل حريمي ماركه برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli

احدث كولكشن أزياء برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli

احدث تشكيله جواكت حريمي فرو المنك الطبيعي برونيلو كوتشينيلي

احدث تشكيله احذيه رجالي ماركه برونيلو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

تسوق اونلاين ماركه برونيلو كوتشينيلي عبر اوناس Ounass.com

تسوق اونلاين ماركه برونيلو كوتشينيلي عبر امازون Amazon.com