احدث تشكيله احذيه حريمي فخمه ماركه ساناي 313

استوحت مُصممة الإكسسوارات والشريك المؤسس للعلامة التجارية ساناي 313، سيرينا أوزيل أفكار هذه المجموعة المُطرَّزة بطريقة مُبتكرة من الصنادل وأحذية “الميول” التي تأتي بلا ظهر من تراثها التُركي. وتضم مجموعتها الإكسسوارات المصنوعة يدويًا في إيطاليا والهند، ترقبي الشرّابات الطويلة، والمجوهرات الجذابة، ضِمن مجموعة غنية من الألوان.

ساناي 313 هو بالأساس متجر متنوّع يقع في منطقة مسلك وسط مدينة إسطنبول ويضم المتجر باقة متنوّعة من قطع الأثاث الفاخرة، والإكسسوارات المنزليّة المنتقاة بعناية من قبل مؤسسيه المهندس المعماري إنس كارافيل، وشقيقه رجل الأعمال أمير كما يعرض مجموعة من الأحذية والإكسسوارات تحمل اسم المتجر نفسه بالتعاون مع المصممة سيرينا أوزيل  بالإضافة إلى مساحة مخصصة للمطعم الذي تديره الطاهية موغي آرغول بإقامة بوفيه يومي يضم مختلف الأطعمة الموسميّة الطازجة وبذلك يجمع ساناي 313 بين ثلاثة جوانب أساسيّة هي الفنون والتصميم بالإضافة للطعام.

الحفايات المخملية “سيستينا” من ساناي 313

تُضفي دار ساناي 313 مظهرًا غنيًا على التصميم الخارجي المفتوح من الخلف  وذلك مع هذا الزوج المخملي باللون الأسود “سيستينا”. زُينت الحفايات بالمجوهرات الغنية بألوان البرغندي والأزرق الداكن والذهبي وأُضفيت عليها لمسة من زينة الكشكشات الفنية التي تشتهر بها العلامة.

احدث تشكيله احذيه حريمي فخمه ماركه ساناي 313

تسوق تشكيلة ساناي 313 الفخمة والحصرية من اوناس ✓ توصيل مجاني خلال ساعتين في جدة, الرياض – السعودية ✓ إرجاع مجّاني.

تسوق اونلاين احذيه ساناي 313 عبر اوناس Ounass.com