احدث ازياء المصممه ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg

دخلت ماركة ديان فون فورستنبرغ عالم الموضة في السبعينيات مع فستانها الملفوف الذي يتميز بالبريق البوهيمي الذي كان يميز الماركة منذ انطلاقها في الألوان والطبعات. الآن وفي ظل وجود المصمم البريطاني جوناثان ساندرز، ترقبي تصاميم أنيقة، عصرية وبسيطة.

ديان فون فورستنبرغ في ما مضى سابقا الأميرة ديان من فورستنبرغ.(ولدت;ديان سيمون ميشيل هالفين في ٣١ ديسمبر ١٩٤٦)، مصممة أزياء بلجيكية أميركية ولدت في “بلجيكا”، واشتهرت بفساتينها المبدعة المبطنة. أصبحت في البداية مشهورة عندما تزوجت في البيت الأميري الألماني “لفورستنبرغ”، وبالتالي أصبحت زوجة الأمير “ايغون فورستنبرغ”. بعد طلاقهما في العام ١٩٧٢ واصلت استخدام اسم عائلته، على الرغم من أنه لم يعد يحق لها استخدام لقب الأميرة بعد طلاقها وزواجها مرة ثانية في العام ٢٠٠١.
أعادت إطلاق شركة الأزياء الخاصة بها، “ديان فون فورستنبرغ”(DVF)، في العام ١٩٩٧، مع إعادة تقديم مجموعة فساتينها المبطنة الشهيرة. تشكل الشركة الآن علامة تجارية عالمية لنمط حياة فاخرة تقدم أربع مجموعات كاملة كل عام. DvF متوفرة في أكثر من ٧٠ بلدًا و ٤٥ محلًا عالمياً قائمًا بذاته. يقع المقر الرئيسي للشركة والبوتيك الفاخر في “ميتبكنغ دستركت” في “مانهاتن

ديان فون فورستنبرغ Diane Von Furstenberg ماركة عالمية شهيرة بتقديمها تشكيلات واسعة من الأزياء والإكسسوارات التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع

عُرفت دايان أو الأميرة دايانفرستنبيرج بتصميم الفستان المربوط Wrap dress وهو تصميم لفستان أنيق مفتوح ويُربط بواسطة حزام من نفس خامة قماش الفستان على أحد جانبيه لتتجسد فيه كل ملامح الأنوثة الرقيقة الراقية.

احدث ازياء المصممه ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg

تسوق تشكيلة ديان فون فورستنبرغ الفخمة والحصرية من اوناس ✓ توصيل مجاني خلال ساعتين في جدة, الرياض – السعودية والامارات✓ إرجاع مجّاني.

اشتري اونلاين  ديان فون فورستنبرغ  عبر اوناس Ounass.com

اشتري اونلاين  ديان فون فورستنبرغ  عبر امازون Amazon.com