سعر ومواصفات موبايل اونور 9 Huawei Honor 9

يدعم هاتف هواوي هونر 9 الذكي شبكة اتصال الجيل الرابع 4 G. سيتيح لك هذا الهاتف المحمول تخزين كل ما تريده من المحتويات والمستندات. سيدهشك هيكله الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد بلونه اللون الرمادي الرائع، بحيث سيضفي هاتف هواوي هونر 9 بشريحتي اتصال اناقة متفردة على مظهرك. يتميز الجسم الزجاجي المنحني بملمس نانو محفوف، وهو منحوت بدقة باستخدام تقنية حفر الصور.تعمل طبقة نانو هذه على منح التالق والوهج لجوال هواوي هونر 9، وهذا ما يضفي لمسة جمالية عليه. تبلغ سعة الجهاز 64 جيجا لتتمكن من تخزين كل المحتويات المفضل لديك والاستمتاع بها اثناء تنقلك او سفرك وبدون القلق حيال نفاد الذاكرة. وهو يدعم شبكة اتصال الجيل الرابع 4G بحيث ستتمكن من تصفح الإنترنت بسرعة عالية حتى اذا اردت الخروج من المنزل.

هاتف هواوي هونر 9 – الهيكل
المميزات الرئيسية
ثماني النواة 2.4 جيجاهيرتز و 1.8 جيجاهيرتز
4 جيجابايت رام
64 جيجابايت
كاميرا اساسية 20 ميجابيكسل
كاميرا امامية 12 ميجابيكسل
5 بوصة
155 جرام
3200 مللي امبير
اندرويد
تصوير واضح حتى في الظلام الحالك
يتميز هاتف هواوي هونر 9 بأحدث كاميرا مزدوجة العدسة على الاطلاق. فهو يحتوي على عدسة 20 ميجابكسل أحادية اللون وعدسة 12 ميجابكسل، بحيث ستتمكن من التقاط صور باهرة للعالم من حولك بدقة عالية بشكل لا يصدق وتفاصيل حية. توفر تقنية بكسل بينينغ Pixel binning الموجودة في كاميرا العدسة المزدوجة ضعف السطوع في ظروف الإضاءة المنخفضة، لذلك سوف تلتقط دائما صورا واضحة، سواء في الليل او في النهار. بالاضافة الى ذلك، تتميز الكاميرا ذات العدسة المزدوجة بنمط تقريب هجين يلتقط كل التفاصيل الدقيقة بدقة وضوح أكبر حتى عند التكبير حتى 2x. وعلاوة على ذلك، ستمكنك الكاميرا الثانوية 8 ميجابكسل من التقاط صور سيلفي جديرة بالاهتمام.

هاتف هواوي هونر 9
صوتيات ساحرة
تتميز تقنية الصوت هيستن ثلاثية الابعاد Histen 3D في هاتف هواوي هونر 9 الذكي بقوتها، بحيث ستمنحك تجربة سمعية غامرة وآسرة في كل مرة. اغمر نفسك في الصوتيات الرائعة مع تقنية مدى الصوت العريضة وثلاثية الابعاد 3D، بحيث ستشعر وكانك تستمع الى الموسيقى النقية في مسرح منزلي او في حفلة موسيقية ضخمة.

هاتف هواوي هونر 9
اداء متفرد
يتميز هاتف هواوي هونر 9 الذكي بمعالج ثماني النواة بالاضافة الى شريحة كيرين Kirin 960. وهو يوفر اداء افضل بنسبة 18٪ في المهام التي تقوم بها وحدة المعالجة المركزية و 180% سرعة اكبر في العمليات مقارنة من الاصدارات السابقة من الهاتف. بالاضافة الى ذلك، يضم الموبايل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا، والتي ستضمن لك تجربة مستخدم سلسة للغاية وخالية من التباطؤ. وعلاوة على ذلك، يعمل نظام التشغيل اي ام يو اي EMUI 5.1 بقوة الذكاء الاصطناعي المذهل. يعمل الجهاز على ضبط تخصيص الموارد وإدارة الذاكرة وفقا لأنماط الاستخدام الخاصة بك للحد من التأخير وتحسين الكفاءة بنسبة تصل إلى 20%. وعلاوة على ذلك، فإن نظام اداء اللعب كروز Game Performance Cruise يقلل من استهلاك الطاقة لتتمكن من اللعب لفترة أطول.

هاتف هواوي هونر 9
مرئيات نابضة بالحياة
كل شيء سيبدو أفضل مع شاشة هاتف هواوي هونر 9 الذكي بحجم 5.15 انش وبتقنية فل اتش دي FHD. تحتوي الشاشة على كثافة بكسلية تبلغ 428 نقطة لكل انش، بحيث ستضمن استنساخ اللون من واقع الحياة ومستويات تشبع لون عميقة. استمتع بتجربة مشاهدة مريحة ونابضة بالحياة سواء كنت تشاهد المرئيات تحت اشعة الشمس او في الظلام الحالك، وذلك مع وضع الراحة الخاص بالعينين.

هاتف هواوي هونر 9
يمكنك استخدامه طوال اليوم
استمتع مع بطارية هاتف هواوي هونر بقدرة 3200 ملي امبير في الساعة بالاضافة الى وضع الطاقة الذكي Smart Power 5.0 بفترة استخدام متواصلة وطويلة للغاية. لا تفوت أي شيء حتى عندما تكون البطارية منخفضة، لان هذا الهاتف الذكي مزود بتقنية الشحن السريع QuickCharge بقدرة 9 فولت 2 امبير، والتي ستعمل على شحن هاتفك من 0 وحتى 40% في خلال نصف ساعة فقط.

تسوق اونلاين هاتف  Honor 9 عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين هاتف Honor 9 عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين هاتف Honor 9 عبر سوق souq.com