ساعه روليكس جديده ساعه رولكس المستوحاه من كسوة الكعبة المشرفه

Splendore Unique bring life to the Rolex Sky Dweller; by implementing the Mecca Edition design inspirations to the new model variations of the the Sky Dweller.

The Mecca Edition Sky Dweller now gives way to world travellers who would like to have a one of a kind unique piece on their wrist at the same time keeping track of more than one time zone (the unique way).

طرحت شركة روليكس في الأسواق ساعتها الجديدة والمستوحاه من كسوة الكعبة المشرفه باللون الأسود المطرز بالذهبي ويصل سعر الساعه الى 526,635 ريال سعودي

شركة “روليكس” العالمية للساعات إصدارًا جديدًا ومميزًا من ساعاتها استوحت تصميمه من كسوة الكعبة المشرفة، والتي من المتوقع أن تلقى إعجاب الكثيرين في منطقة الشرق الأوسط.

وقام عدد من المغردين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور من الإصدار الجديد لساعة يد “روليكس” خلفيتها على شكل كسوة الكعبة المشرفة، مشيرين إلى أن ثمنها يصل إلى سعر خيالي حيث بلغ أكثر من 2 مليون جنيه مصري.

في حين علق البعض أن هذه الساعة ليست من إصدار الشركة العالمية “روليكس”، وإنما هي من إصدار وتعديل شركة Splendore Unique المتخصصه في تعديل الساعات، وأن سعرها يبلغ ٤٢ ألف دولار.

وعلى صعيد أخر طرحت شركة اوديمار بيغيه ساعة مستوحاة من كسوة الكعبة وبيت المقدس وفيها آيات قرآنية

audemars piguet watche Mecca Edition ساعه رجالي اوديمار بيجيه اصدار كسوه الكعبه

تسوق اونلاين ساعات روليكس و اوديمار بيجيه عبر امازون AMAZON.COM