مكتشف مفاتيح تايل ميت tile

يمكنك العثور على الاشياء المفقودة مع هذا الجهاز لايجاد المفاتيح باستخدام البلوتوث عبر جهاز تتبع تايل. هذا المتعقب يمتاز بتصميم صغير الحجم وذكي لتتمكن من العثور على كل شيء بسهولة عبر جهاز تتبع تايل. يساعدك هذا المتعقب على ايجاد الاشياء الخاصو بك دون متاعب سوا ان كنت داخل المنزل او في الخارج عبر جهاز تتبع تايل. تم تصميم هذا المتعقب مع خاصية البلوتوث التي تمكنك من تتبع الاشياء الخاصة بك وعدم فقدانها ويمكنك الوصول اليها عندما تكون بعيدة عنك من خلال تتبع الصوت عبر جهاز تتبع تايل. يمكنك الضغط على هذا المتعب لجعل هاتفك يرن بصوت عال عندما لا يمكنك العثور عليه في مكان قريب منك. يساعدك هذا المتعب على العثور على اشيائك الخاصة على بعد يصل الى 100 قدم، يمتاز هذا المتعب ايضاً ببطارية تعمل لمدة سنة كاملة دون الحاجة الى شحنها او استبدالها. يتوافق هذا المتعقب مع اجهزة اندرود واجهزة اي او اس.

المميزات الرئيسية لجهاز تتبع تايل
تعقب اغراضك الخاصة
عدم الحاجة الى الصيانة
ايجاد هاتفك
الصوت: 88 ديسيبل
التقنية: بلوتوث ال اي
الوزن: 6.1 غرام
التوافق: iOS , اندرويد.
جهاز تعقب لايجاد المفاتيح
امكانية البحث عن جميع الاشياء
يمكنك ايجاد اغراضك الخاصة بسهولة مع هذا الجهاز المتعقب للمفاتيح. يمكنك تركيبه على حقيبتك، مفاتيحك، العابك الناعمة، واجهزة التحكم عن بعد، بحيث يعمل هذا الجهاز من خلال تقنية البلوتوث لتتمكن من تعقب اشيائك الخاصة والعثور عليها بسهولة ودون متاعب من خلال تتبع نغمة الصوت 88 ديسيبل، وفي حال لم يكن الغرض الذي تبحث عنه موجود في نفس المكان الذي تتواجد فيه، يضم هذا المتعقب تطبيق مميز يساعدك على معرفة اخر موقع لك على الخريطة. يمكنك أيضا الحصول على المساعدة من محتمع المتعقب لتساعدك على العثور على اشيائك بسهولة. يساعدك هذا الجهاز على العثور على مفاتيحك واشيائك الخاصة بك بسهولة عالية. هذا المتعقب يجعل هاتفك يرن بصوت عالي، حتى لو كان على الوضع الصامت، ليساعدك على العثور عليه بسهولة. يمكنك اختيار نغمة الرنين مع النغمات الأربعة المحددة مسبقا.
جهاز تعقب لايجاد المفاتيح
تصميم سلس للغاية
يتوفر هذا المتعقب بتصميم خفيف الوزن 6.1 غرام وابعاد تصل الى 34×34×4.65 ملم. تم تجهيز هذا المتعقب ببطارية قوية ومدمجة تعمل لمدة سنة كاملة. لا تحتاج هذه البطارية الى شحن او استبدال وتعمل على مدار السنة. يمتاز هذا المتعقب بمجموعة من التقنيات المتطورة مثل تقنية اي بي 5 للحماية.

تسوق اونلاين جهاز Tile عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين جهاز Tile عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين جهاز Tile عبرجوميا jumia.com