اسعار ومواصفات موبايل بلاك فيو blackview

موبايل بلاك فيو اي7اس

العلامة التجارية: بلاك فيو
2 جيجا رام ، 16 جيجا ذاكرة
MTK6580 رباعي النواة
2700 مل امبير
شاشة 5.5 انش اتش دي
شبكة الجيل الثالث
نظام التشغيل اندرويد 6
كاميرا خلفية 8 ميجا ، كاميرا امامية 2 ميجا بيكسل
تشغيل …
اعرضها للبيع
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الخميس ١١ يناير
أضف إلى العربة
حالة السلعة:جديدةالبائع: Black.View-DT

بلاك فيو A7 برو
يمتلك هاتف بلاك فيو ثنائي شرائح الاتصال شاشة يبلغ حجمها 5 انش مع سلم الوان ان تي اس سي بنسبة 100%. يمتلك هاتف بلاك فيو ايه 7 برو هيكل ناعم وخفيف.هاتف بلاك فيو ايه 7 برو ثنائي شريحة الاتصال الذكي هو مزيج مثالي بين الحرفية الرائعة والأداء المتطور. يمتلك هاتف بلاك فيو هيكل أنيق يوفر لك احساس جيد عند استخدامه. يتميز هاتف بلاك فيو ايه 7 بشاشة يبلغ حجمها 5 انش والتي توفر لك صور مرئية واضحة مما يمكنك من الحصول على تجربة هاتف مثالية. زود هاتف بلاك فيو ايه 7 بشاشة متينة تناسب نمط حياتك النشط. تعمل الكاميرا الأمامية على تقديم صور سيلفي رائعة يجدر بك مشاركتها. وعلاوة على ذلك، يحتوي هاتف بلاك فيو على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل و 0.3 ميجابكسل مما يمنحك صور ومقاطع فيديو رائعة وبجودة واضحة جدا. يأتي هاتف بلاك فيو ثنائي شريحة الاتصال بنظام التشغيل اندرويد 7.0 المثبت مسبقا، والذي يوفر واجهة سهلة الاستخدام مع مجموعة من الميزات المبتكرة مما يقدم لك تجربة استخدام هاتف مميزة عن أي تجربة أخرى. يعمل معالج مدياتيك MT6737 رباعي النواة على القيام بكافة المهام المتعلقة بالتطبيقات بكفاءة كبيرة. يحتوي هاتف بلاك فيو على ذاكرة رام يبلغ حجمها 2 جيجا مما يقدم لك تجربة هاتف سلسة وخالية من أي تأخر. سوف تتمكن من حفظ كافة أغانيك المفضلة ومقاطع الفيديو التي تحب مشاهدتها أثناء تنقلك بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي تبلغ سعتها 16 جيجا. وعلاوة على ذلك، يضمن لك جهاز استشعار بصمات الأصابع الخلفي لهاتف بلاك فيو عملية فتح أسرع للهاتف والأمان للتطبيقات. يتميز هاتف بلاك فيو ايه 7 برو بتصميم حاد وأنيق باللون الأسود.

المميزات الرئيسية بلاك فيو A7 برو
ثنائي شريحة الاتصال
16 جيجا
ذاكرة رام 2 جيجا
الجيل الرابع ال تي اي
شاشة اتش دي حجم 5 انش
كاميرا خلفية مزدوجة 8+0.3 ميجابكسل
كاميرا أمامية 5 ميجابكسل
اندرويد 7.0
2800 ملي امبير في الساعة
خاصية التعرف على الوجه
معالج رباعي النواة بقوة 1.3 جيجاهيرتز
بلاك فيو ايه 7 برو
شاشة عرض مميزه
تمنحك شاشة هاتف بلا فيو ايه 7 برو التي يبلغ حجمها 5 انش تجربة عرض صور بدقة اتش دي. تقدم لك شاشة الهاتف عرض مرئيات أقرب إلى الواقع سواء كنت تلعب الألعاب أو تشاهد الأفلام. وعلاوة على ذلك، يمتلك هاتف بلاك فيو نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 16:9 مما يساعد على تقديم تجربة مشاهدة رائعة لك. توفر الشاشة رؤية واسعة الزاوية حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى المفضل لديك مع أصدقائك وعائلتك. تمتلك شاشة هاتف بلاك فيو ايه 7 قدرة ممتازة على مقاومة الصدمات بالمقارنة مع شاشات الهواتف الأخرى.

بلاك فيو ايه 7 برو
تجربة تصوير مثالية
بحال كنت من الأشخاص الذين يحبون التقاط الكثير من صور السيلفي لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي فكل ما عليك فعله هو شراء هاتف بلاك فيو ايه 7 برو الذي يتميز بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل تعمل على اعطائك صور سيلفي مبهرة. احصل على صور ومقاطع فيديو واضحة التفاصيل بفضل الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تمتلك دقة 8 ميجابكسل و 0.3 ميجابكسل. التقط صور عريضة الزوايا بفضل فتحة عدسة الكاميرا الأمامية التي تبلغ 2.0 اف. تضمن لك ميزة التعرف على الوجه الحصول على صور جماعية مذهلة.

بلاك فيو ايه 7 برو
أداء تحتاجه
يعتني الهاتف الذكي بلاك فيو ثنائي شريحة الاتصال بجميع احتياجات الترفيه الخاصة بك. يحتوي هاتف بلاك فيو على معالج مدياتيك MT6737 رباعي النواة الذي يتميز بالسرعة والكفاءة للتعامل مع الألعاب الثقيلة ومقاطع الفيديو بتقنية اتش دي. يمتلك هاتف بلاك فيو ذاكرة رام تبلغ سعتها 2 جيجا تضمن لك استجابة ممتازة لتجعل من تجربة استخدامك ممتعة وسلسة. لن تضطر الى حذف أي تطبيق قديم بحال كنت تود تحميل أي تطبيقات جديدة بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي تبلغ سعتها 16 جيجا.

بلاك فيو ايه 7 برو
تجربة استخدام مذهلة
يمتلك هاتف بلاك فيو نظام تشغيل اندرويد 7.0 المثبت مسبقا مما يمنحك تجربة آمنة ومريحة. يعمل نظام التشغيل اندرويد على تحسين أداء الهاتف ويوفر لك سرعة أداء عالية. لا يأخذ نظام التشغيل اندرويد حيز كبير من مساحة هاتف بلاك فيو. وعلاوة على ذلك، فإن مستشعر بصمات الأصابع الخلفي في هاتف بلاك فيو يتناسب تماما مع إصبعك ويسمح لك بفتح الهاتف في غمضة عين. يحتوي هاتف بلاك فيو ثنائي شريحة الاتصال على ميكروفون مصنوع من السيلكون يعطيك جودة الصوت التي طالما رغبت بها.

تابلت بلاك فيو للاطفال BV200-8

الوصف
نوع نظام التشغيل: 4.4.2 (kids software)
سعة التخزين: 8 جيجابايت
دقة وضوح الشاشة: 1024*600
خاصية البلوتوث: متاحة
كاميرا أمامية 0.3 ميجابكسل، كاميرا خلفية 0.3 ميجابكسل
عدد الشرائح: لا يوجد
حجم الشاشة: 7 انش
حجم الذاكرة العشوائية (RAM): 512 ميجابايت
تقنية الشبكة الخلوية: لا يوجد
نوع الشاشة: شاشة LCD
عدد المعالج: a33 رباعي النواة
سعة البطارية بالميللي أمبير/ساعة: 2500

اسعار موبايل بلاك فيو blackview

اشتري موبايل بلاك فيو blackview عبر سوق souq.com

اشتري موبايل بلاك فيو blackview عبر جوميا jumia.com