سعر ومواصفات موبايل ابل ايفون 8 Plus بدون تطبيق فايس تايم 256 جيجا

ستمنحك مكبرات الصوت المحسنة في موبايل ابل ايفون 8 بلس صوتيات قوية ونقية في كل مرة. كما ويتميز موبايل ابل ايفون 8 بلس بهيكل زجاجي قوي للغاية. ان جهاز موبايل ابل ايفون 8 بلس بدون فيس تايم Apple iPhone 8 Plus with FaceTime هو مثال للكمال. لديها كل ما تحتاجه لاداء المهام في داخل هذا الجهاز. تمتاز وحدة المعالجة المركزية الرائدة A11 من فئة بيونيك Bionic بالكفاءة والقدرة على تشغيل ألالعاب الواقعية المتطورة والتطبيقات الحديثة. وعلاوة على ذلك، ستهبك معالجة الرسومات الجرافيكية ثلاثية النواة والمصممة خصيصا من ابل اداء بصريا مذهلا. يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا، مما يعني أنك ستتمكن من تخزين جميع البيانات الخاصة بك مثل ملفات الفيديو والصوتيات والوثائق والصور في جهاز واحد. وقد تم تجهيز الهاتف بكاميرا مزدوجة متقدمة بدقة 12 ميجابكسل، والتي تمتاز بعمق بكسلي افضل ومثبت الصور البصري لتقديم صور احترافية في اي ظرف اضاءة. كما ويتميز جوال ابل ايفون 8 بلس بدون فيس تايم بالكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل، مع ضوء فلاش شبكي، والذي يعد مفيدا في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالاضافة الى ذلك، تعرض شاشة ريتينا Retina اتش دي 5. 5 انش في هذا الجهاز الرائع الوانا حيوية ومفعمة بالحياة ودرجات تباين حادة. وعلاوة على ذلك، فإن تقنية تون ترو True Tone تمنحك تجربة مشاهدة أفضل في جميع أنواع البيئات حتى لو كنت تجلس في منطقة ذات ضوء ساطع. ان جوال ابل ايفون 8 بلس بشاشة 5. 5 انش مصمم بدقة على المستوى المجهري، بحيث يمتاز بمقاومة ممتازة ضد الماء والبقع والغبار. وعلاوة على ذلك، يمنح تصميم الجهاز الزجاجي ولونه الفضي المظهر الانيق والعصري لجميع ازيائك اليومية. واخيرا، تضفي مادة الالمنيوم من نوع 7000 Series بالاضافة الى الفولاذ المتين المزيد من الصلابة والقوة لهذا الهاتف الذكي. تم تزويد ابل ايفون 8 بلس بزجاج خلفي يساعد نظام الشحن المتطور في تمكين عملية الشحن اللاسلكية. يدعم ابل ايفون 8 بلس تقنية الشحن اللاسلكي، لذلك يمكن شحنه بسهولة بشواحن كيو اي Qi اللاسلكية والتي تتواجد عادة في المقاهي والفنادق والمطارات، والسيارات.

الهيكل
ابل ايفون 8 بلس Physical Features
المميزات الرئيسية موبايل ابل ايفون 8 بلس
شاشة 5.5 انش بتقنية اي بي اس
دقة وضوح 1920 * 1080
لمس ثلاثي الابعاد
شريحة بوينيك A11 ببنية 64 بت
معالج المحرك العصبي
كاميرات مقربة بزاوية عريضة ودقة 12 ميجابكسل
IOS 11
زاوية عريضة: بفتحة ƒ/1.8
تقريب: بفتحة ƒ/2.8
تقريب بصري، تقريب رقمي حتى 10x
كاميرا بدقة 7 ميجابكسل
شاشة ريتينا اتش دي
256 جيجا
الجيل الرابع ال تي اي
قوة وامان لا يضاهى
ابل ايفون 8 بلس
ان وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية بيونيك A11 Bionic GPU في جهاز ابل ايفون 8 بلس بدون فيس تايم تجعله الاقوى والاكثر كفاءة على الاطلاق. يتضمن الهاتف الذكي وحدة معالجة مركزية سداسية النواة بـ 4.3 مليار ترانزستور، بحيث ستطلق العنان لجميع الميزات والمتطورة وستدعم اداء الهاتف. وتتمتع انوية الكفاءة الاربع في وحدة بيونيك Bionic A11 بكفاءة عالية وسرعة اكبر بنسبة 70% من شريحة A10، في حين أن نواتين الاداء تقدمان سرعة اكبر بنسبة تصل إلى 25%. توجه وحدة المعالجة المركزية توجه بذكاء المهام بين انوية الكفاءة والأداء، لذلك، ستتمكن من اداء المهام اليومية مثل تصفح الإنترنت والرسائل النصية بسرعة وبدون استنزاف البطارية.

ابل ايفون 8 بلس
تجربة اي او اس الرائعة
يأتي هاتف ايفون 8 بلس الذهبي مزودا مسبقا بنظام التشغيل اي او اس iOS 11، والذي يعد أحد أنظمة التشغيل الأكثر تقدما في العالم، لأنه بيث في هاتفك الحياة مع واجهة جميلة وتفاعلية وسهلة الاستخدام. انعم براحة البال مع التقنيات المتقدمة التي تحمي خصوصيتك وامنك في ابل ايفون 8 بلس، وذلك بفضل نظام التشغيل اي او اس iOS 11. وعلاوة على ذلك، يوفر هذا النظام العديد من الميزات والقدرات الجديدة لتحسين الطريقة التي تريد اداء المهام بها.

افضل كاميرات في فئتها
ابل ايفون 8 بلس
وقد تم تجهيز ايفون 8 بلس بكاميرا مقربة وعريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، وهي مزودة بالعديد من الميزات المتقدمة لتعطيك صور ومقاطع فيديو واضحة بشكل لا يصدق. يعمل معالج اشارة الصورة القوي في شريحة بيونيك A11 Bionic على جعل تقنيات التصوير المتقدمة تفاعلية وسهلة الاستعمال. حتى يتمكن الجميع من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو مثل المحترفين. وعلاوة على ذلك، فإن وضع التصوير الشخصي في ميزة معالم الوجه تخلق تأثيرات اضاءة استوديو سينمائية مذهلة. يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل في ايفون 8 بلس لالتقاط صور نقية وعالية الجودة، وذلك مع مثبت الصورة التلقائي، وتقنية بكسل المتقدمة، بحيث ستتمكن من التقاط صور سيلفي مذهلة.

شاشة عرض مدهشة
ابل ايفون 8 بلس
كل شيء سيبدو رائعا على شاشة ريتينا Retina اتش دي 5.5 انش التي ستهبك مرئيات اكثر حيوية ونقاء، وخاصة مع مجموعة ألوان متنوعة ودقة الوضوح الممتازة. تحتوي شاشة العرض على وحدات البكسل ثنائية النطاق، والتي تمنحك رؤية واضحة ونقية للمرئيات على الشاشة من أي زاوية تقريب

لافضل اسعار موبايل ابل ايفون 8 بلس

اشتري موبايل ابل ايفون 8 بلس عبر امازون amazon.com

اشتري موبايل ابل ايفون 8 بلس عبر سوق souq.com

اشتري موبايل ابل ايفون 8 بلس عبر جوميا jumia.com