اسعار ومواصفات موبايلات لافا lava

لافا A3 بشريحتي اتصال – 32 جيجا, 3 جيجا رام الجيل الرابع ال تي اي, ذهبي

يوفر لك هاتف لافا A3 الذكي مزيج مثالي من التصميم الانيق والميزات الأفضل في فئتها. يدعم هذا الهاتف الذكي من لافا خيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE، ويمتلك جهاز استشعار لبصمة الاصبع من اجل تعزيز الحماية.من شان هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي ان يوفر لك عمليات تشغيلية سلسة للغاية. يتمتع هذا الهاتف الذكي بشاشة اتش دي اي بي اس HP IPS رائعة بقياس 5.5 انش، والتي تمتلك سرعة استجابة عالية، وتقوم بعرض المرئيات بدرجة تباين عالية مع الوان مفعمة. يمتلك هذا الجهاز هيكل معدني بلون ذهبي، والذي يضفي طابعا من الاناقة والعصرية الى التصميم العام لهذا الجهاز. يعمل هذا الهاتف الذكي بواسطة وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة، والمصحوبة بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا، مما يقدم لك عمليات تشغيلية خالية من اي خلل او تأخير. في حين توفر لك البطارية الخاصة بهذا الجهاز، والتي تمتلك قوة 3020 ملي امبير في الساعة، فترة زمنية طويلة من وقت التشغيل. بينما تتيح لك ميزة شرائح الاتصال الثنائية ادارة جهات الاتصال الخاصة بك على الصعيد المهني والشخصي على اكمل وجه. ومع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، سوف يكون بوسعك تخزين جميع البيانات الخاصة بك وملفات الوسائط المتعددة بشكل مريح.

المميزات الرئيسية
ثماني النواة 2.3 جيجاهرتز
3 جيجابايت رام
32 جيجابايت
الجيل الرابع ال تي اي
كاميرا خلفية 13 ميجابكسل / كاميرا امامية 8 ميجابكسل
5.5 بوصه
ثنائي شرائح الاتصال
3020 مللي امبير
اندرويد 6
لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال
شاشة مذهلة
يتمتع هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بشاشة كبيرة بقياس 5.5 انش، والتي تقوم بعرض المرئيات بدقة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بكسل، وتوفر لك مخرجات بصرية حادة وواضحة جدا. يدعم هذا الهاتف الذكي هيكل معدني مصقول ونحيل، والذي يتميز بسهولة الحمل. تدعم هذه الشاشة اللمسية تقنية اي بي اس IPS، وتتميز بسرعة استجابتها العالية.

لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال
قوة الاداء
يعمل هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بواسطة وحدة معالجة مركزية فعالة ثمانية النواة بسرعة 2.3 جيجاهرتز. يضمن لك هذا المعالج بتشغيل التطبيقات والالعاب ذات الحمل الثقيل على النظام على نحو سريع وسلس للغاية. في حين يوفر لك نظام التشغيل اندرويد v6.0 واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال. واخيرا، تقوم ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بتعزيز الاداء وسرعته بشكل ممتاز.

لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال
كاميرات ممتازة
يشتمل هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على كاميرا رئيسية قوية بدقة 13 ميجا، مع جهاز استشعار سوني Sony، والتي تتيح لك التقاط الصور بجودة ممتازة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. ومن اجل صور السيلفي، فقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي كاميرا امامية بدقة 8 ميجا، والتي تتيح لك التقاط اللحظات الثمينة على نحو مثالي.

لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال
خيارات اتصال مثيرة للاعجاب
يتضمن هاتف لافا A3 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على العديد من خيارات الاتصال الممتازة التي تتيح لك البقاء على اتصال مع اصدقائك وعائلتك في جميع الاوقات. يشتمل هذا الجهاز على تقنية واي فاي WiFi التي توفر لك اتصال لاسلكي سلس بالانترنت لتصفح الانترنت دون انفاق حزم البيانات المتنقلة الخاصة بك. في حين يتيح لك دعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE ارسال واستقبال البيانات بسرعة فائقة دون اي خلل او تأخير. كما يدعم هذا الهاتف الذكي تقنية البلوتوث Bluetooth v4.0 التي تسمح لك بتوصيل الهاتف الى الاجهزة الخارجية الاخرى لاسلكيا من اجل مشاركة البيانات.

لافا ايريس 702 بشريحتين اتصال – 8 جيجا، رام 1 جيجا، الجيل الثالث+واي فاي

يمنحك هذا الجهاز التصميم الأنيق ذو اللون الاسود والميزات المتطورة. احصل على هذا الهاتف الرائع من سوق.كوم. تم تزويد هذا الجهاز بالعديد من البرمجيات والقطع المتطورة التي تم دمجها معاً بجهاز رشيق وخفيف الوزن يُسهل عليك حمله والعمل عليه بيد واحدة بفضل تصميمه الأنيق والهندسي. قطع الجهاز تشمل شاشة بقياس 4.5 انش ذات حواف منحنية، والتي توفر لك صوراً عالية الوضوح لكل ما تريد الاستمتاع به من العروض البصرية المختلفة على الجهاز. يعمل الهاتف بقوة معالج MTK6580M رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، والذي يوفر لك كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء مهامك المختلفة، وذلك مع الحفاظ على طاقة البطارية من الإستنزاف. يعمل المعالج بالتعاون مع ذاكرة رام بحجم 1 جيجا تضمن لك أداء ما تشاء من المهام المتعددة على الجهاز بسهولة. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 8 جيجا يُمكنك إستخدامها لحفظ ما تشاء من المحتوى الذي تُفضله على الجهاز بكل سهولة. تم تزويد الجهاز بكاميرا أساسية بدقة 5 ميجابكسل واخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستخدام أي منها لإلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح، كما وأنه مجهز ايضاً بخيارات الاتصال الجيل الثالث وخيار الاتصال واي فاي لتتمكن من البقاء على إتصال بالانترنت طوال الوقت. يعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد 6.0 العالي السلاسة، ويأتيك بتصميم مميز باللون الاسود، ومجهزاً ببطارية بقدرة 2000 ملي امبير توفر لك وقت تشغيل مطول على الجهاز.

الهيكل
لافا ايريس 702 ثنائي بطاقات الهاتف – الهيكل
المميزات الرئيسية
رباعي النواة 1.3 جيجاهيرتز
1 جيجابايت رام
8 جيجابايت
كاميرا اساسية 5 ميجابيكسل
كاميرا امامية 2 ميجابيكسل
4.5 بوصة
2000 مللي امبير
141 جرام
اندرويد v6.0 (مارشميلو)
لافا ايريس 702 ثنائي بطاقات الهاتف
معالجة ذكية
يعمل الجهاز بقوة معالج MTK6580M رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز عالي الكفاءة، والذي تم بناءه ببنية هارفرد، الأمر الذي يزيد من كفاءة وقدرة الجهاز على أداء المهام المختلفة. يعمل المعالج بالتعاون مع ذاكرة رام بحجم 1 جيجا، الأمر الذي يُمكنك من أداء المهام المتعددة على الجهاز بمنتهى السهولة. إضافة إلى كل تلك الميزات، يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية كبيرة بحجم 8 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تُفضله على الجهاز، كما ويأتيك مجهزاً بالعديد من المستشعرات المختلفة مثل مستشعر القرب، التسارع وغيرها، وذلك لتكون تجربة العمل على الجهاز أمراً في غاية المتعة.

لافا ايريس 702 ثنائي بطاقات الهاتف
صور رائعة
يأتيك هذا الجهاز مزوداً بكاميرا أساسية بدقة 5 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك الإعتماد عليها لإلتقاط كل ما تشاء من الصور العالية الوضوح بمنتهى السهولة، وذلك بفضل تزويدها بالعديد من الخصائص المختلفة التي تُسهل عليك أمر إلتقاط الصور العالية الوضوح بكل سهولة. إضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل، والتي تُتيح لك إمكانية إلتقاط صور سيلفي مميزة أو حتى إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة بكل سهولة.

لافا ايريس 702 ثنائي بطاقات الهاتف
عرض رائع
تم تزويد الجهاز بشاشة بقياس 4.5 انش توفر لك عرضاً بصرياً مميزاً، كما وأنها تُسهل عليك أمر التحكم بالجهاز والعمل عليه بفضل إستجابتها الفائقة لأقل لمسة من أصابعك.

لافا ايريس 702 ثنائي بطاقات الهاتف
ابق على اتصال
باستخدام خيارات الاتصال المتنوعة والعديدة، يضمن لك هذا الجهاز البقاء على إطلاع بكل ما يهُمك؛ فهو مجهز بخيار الاتصال واي فاي الثنائي الموجات الذي يُمكنك من الإتصال بالانترنت عن طريق ربط جهازك بأي شبكة لاسلكية متاحة بالقرب منك، كما وأنه مجهز ايضاً بخيار الاتصال واي فاي دايركت الذي يُمكنك الإعتماد عليه لمشاركة كميات كبيرة من البيانات بكل سهولة. إضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بمنفذ يو اس بي يُسهل عليك توصيل الجهاز بالكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك، كما وأنه مجهز ايضاً بخيار الاتصال واي فاي الذي يُتيح لك فرصة مشاركة كل ما تشاء من أنواع المحتوى لاسلكياً مع الأجهزة المتوافقة.

لافا بي 240 ثنائى الشريحة 

وصف لافا بي 240 ثنائى الشريحة 

العلامة التجارية : لافا
اللون : ذهبي
نوع نظام التشغيل : غير متاح
سعة التخزين : اقل من 512 ميجابايت
عدد مداخل ال SIM : شريحتين
دقة الكاميرا الخلفية : اقل من 2 ميجابكسل
فئة الجهاز : هواتف خلوية
بنية شبكات الهاتف المحمول : 2 جي
العلامة التجارية للشريحة : اخرى
حجم الشاشة (انش) : 2.4 انش
رقم الموديل : p240
قدرة البطارية بـ(ماه) : 1000 – 2000 ميلي امبير
شحن سريع : لا
حجم ذاكرة الرام : اقل من 256

لافا اريس 820، دوال سيم، 8 جيجابايت، ثري جي، واي فاي

تمتع بتجربة استخدام هاتف لافا ايريس الذكي المجهز بشريحتي اتصال. يمتاز هاتف لافا بتصميم خفيف الوزن وسهل الحمل وانيق.يتميز هاتف لافا ايريس الذكي بشريحتين اتصال وتصميم متين وخفيف الوزن. يأتيك الهاتف بشاشة بقياس 5 انش ومجهزة بزجاج جوريلا 2.5 دي لحماية اضافية للشاشة. هذا الهاتف مجهز بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل لتتمكن من التقاط صور مشرقة ونقية. يعمل الهاتف ببطارية مدمجة بقوة 2500 ملي امبير لتتمكن من استخدام الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة الى الشحن المتكرر.يتضمن هذا الهاتف نظام تشغيل اندرويد 6.0 لوليبوب مارشميلو، مع مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال مثل خيار اتصال واي فاي وخيار اتصال بلوتوث لتتمكن من الاتصال بالانترنت ونقل البيانات وتحميلها بكل سهولة. يتوفر هذا الهاتف باللون الذهبي الأنيق، ويحتوي على ذاكرة بسعة 8 جيجا لتتمكن من تخزين البيانات الخاصة بك بشكل مريح.

الهيكل
لافا ايريس الهيكل
المميزات الرئيسية
شريحتي اتصال
1 جيجابايت رام
8 جيجابايت
كاميرا اساسية 8 ميجابيكسل
كاميرا امامية 5 ميجابيكسل
5.0 بوصة
137.9 جرام
2500 ميللي امبير
اندرويد 6 لولي بوب
لافا ايريس
تكوين مميز
تم تجهيز هاتف لافا ايريس 820 بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، مع ذاكرة رام 1 جيجا لتتمكن من تشغيل التطبيقات المتعددة بكفاءة عالية.مع هاتف لافا ايريس المميز يمكنك القيام بالمهام المتعددة والتبديل بين التطبيقات دون عناء.

لافا ايريس
الكاميرا
يأتيك هاتف لافا ايريس 820 بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل مع ضوء فلاش ال اي دي، وامكانية الضبط التلقائي للصور الملتقطة لتتمتع بصور مثالية ومذهلة. مع هذه الكاميرا، يمكنك ان تقوم بتسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. تدعم هذه الكاميرا مجموعة من الميزات المتطورة مثل ميزة تحديد المكان، التركيز باللمس والكشف عن الوجه، بالإضافة الى وجود كاميرا امامية 5 ميجابكسل مع ضوء فلاش ال اي دي، لتتمكن من التقاط صور السيلفي بوضوح عالي،كما يمكنك اجراء مكالمات الفيديو مع الاصدقاء بوضوح عالي مع ضوء الفلاش المجهزة به الكاميرا الامامية.

لافا ايريس
تصميم مذهل
يتميز هاتف لافا ايريس 820 بتصميم انيق بابعاد مميزة تأتيك بارتفاع 143.8 ملم، وعرض 71.1 ملم، وعمق 8.9 ملم. يعد هذا الهاتف المميز احد افضل الهواتف الذكية المتوفرة في الاسواق.يزن هاتف لافا ايريس 137.9 غرام فقط، لتتمكن من حمله وتخزينه داخل الجيب بسهولة، كما يمتاز بحواف منحنية وجذابة للغاية.

لافا ايريس
عرض واضح للغاية
يمتاز هاتف لافا ايريس بشاشة عرض بقياس 5 انش لتتمتع بمشاهدة محتويات بدقة تصل الى 720×1200 عالي الوضوح.يتم قياس حدة العرض بقياس بكسل لكل انش مربع، لتتمتع بعرض بصري مذهل.

لافا R1 بشريحيتي اتصال – 16 جيجا, 2 جيجا رام, الجيل الرابع 

يتمتع هاتف لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بنمط راقي، مع هيكل معدني جميل. يمتلك هذا الهاتف الذكي وحدة معالجة مركزية رباعية النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا.احصل الان على تجربة تشغيلية ممتعة للهاتف الذكي مع لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال. يتشمل هذا الهاتف الذكي من لافا على شاشة رائعة بقياس 5 انش، والتي تقوم بعرض المحتويات بدقة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بكسل. يتمتع هذا الهاتف الذكي بتصميم انيق وعصري وذو وزن خفيف، والذي يوفر لك قبضة امنة وسهولة في الحمل. لقد تم تزويد هذا الجهاز ببطارية ليثيوم بوليمر Li-Po ذات قدرة عالية بقوة 2650 ملي امبير في الساعة، والتي توفر لك مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل في كل مرة تقوم فيها بشحنها بشكل كامل. يحتوي هذا الجهاز الرائع من لافا على العديد من الاجهزة الداخلية الممتازة، بما في ذلك، ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا، وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا. كما يدعم خيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE ومدخل يو اس بي SUB. يعمل هذا الهاتف الذكي على نظام التشغيل اندرويد مارشميلو v6.0، ويشتمل ايضا على فتحات ثنائية لشرائح الاتصال.

الهيكل
لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال – الهيكله
المميزات الرئيسية
رباعي النواة 1.3 جيجاهرتز
2 جيجابايت رام
16 جيجابايت
الجيل الرابع ال تي اي
كاميرا خلفية 8 ميجابكسل
كاميرا امامية 5 ميجابكسل
5 بوصه
ثنائي شرائح الاتصال
2670 مللي امبير
اندرويد 6 مارشملو
لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال
الشاشة والتصميم
يمتلك هاتف لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي شاشة مذهلة بقياس 5 انش، تغطي ما كثافته 294 بكسل لكل انش، وتقوم بعرض المرئيات بتفاصيل دقيقة وبجودة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بكسل. لقد تم حماية هذه الشاشة الواضحة والمشرقة بزجاج غوريلا Gorilla Glass 3، والذي يشتمل على انحناء 2.5D في حوافه.

لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال
اداء قوي
يعمل هاتف لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بواسطة وحدة المعالجة المركزية ميديا تيك رباعية النواة، بسرعة 1.3 جيجاهرتز، والتي تتكفل بتشغيل الالعاب والتطبيقات المتقدمة بسهولة كبيرة. في حين تقوم ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا بتعزيز سرعة النظام بشكل ممتاز.

لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال
كاميرات متفوقة
لقد تم تجهيز هاتف لافا الجيل الرابع بكاميرا خلفية ممتازة بدقة 8 ميجا، مع فتحة واسعة للعدسة بقياس f/2.0 وجهاز استشعار ، الامر الذي يتيح لك التقاط صور مثالية في اي وقت. بينما تسمح لك الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجا من التقاط صور السيلفي بشكل واضح ومفعم بالالوان.

لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال
سعة تخزين كبيرة
يمكنك الان التقاط العديد من الصور كما تريد، وتحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك دون القلق حيال نفاد مساحة التخزين. حيث يوفر لك هاتف لافا R1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجا، والتي توفر لك مساحة كافية للاحتفاظ بجميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك. سوف يكون باستطاعتك ايضا توسيع ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجا لتصل الى 64 جيجا من خلال ادخال بطاقة ذاكرة خارجية مايكرو اس دي microSD في المكان المخصص لها.

تسوق اونلاين موبايلات لافا عبر سوق  souq.com

تسوق اونلاين موبايل لافا عبر جوميا  jumia.com

تسوق اونلاين موبايل لافا عبر امازون  amazon.com