ماكينه قهوه اسبرسو ميني اسبرسو ونانو اسبرسو الجديده

Share this:

تم تصميم ماكينه قهوه اسبرسو طراز ميني بريسو ونانو بريسو المحموله لتخدم كل عاشقي القهوه في كل الاماكن والظروف المتعدده التي انتجتها شركه واكاكو wacaco.

ميني بريسو جي ار: أفضل أداة لتحضير كوب من الايسبريسو في أي وقت وأي مكان، قهوة مطحونة وماء ساخن لتسمتع بكوب من قهوة الايسبريسو بطريقة سريعة وسهلة مضخة سهلة لرغوة غنية واستخلاص أكثر لنكهة قوية…

ابتكرت الشركة الصينية، واكاكو، جهاز محمول جديد لصنع القهو بسهولة ويسر، وأطلقت عليه اسم “ميني بريسو”. يمكن الجهاز مستخدميه من التحكم في كمية ودرجة حرارة القهوة التي يعدونها، كما يتيح لهم تناولها في أي وقت دون الحاجة للذهاب إلى المقاهي وغيرها من الأماكن المخصصة لشربها. يأتي الجهاز بحجم صغير، 7 إنشاً، ويزن أقل من باونداً واحداً، ليمكن مستخدميه من حمله معهم أينما ذهبوا دون عناء.

بالصور والفيديو: ابتكار أصغر جهاز محمول لصنع القهوة بأي وقت وفي كل مكان

يذكر أن كل ما على المستخدم فعله هوو التأكد من وجود حبوب بن كافية في الجهاز، وإضافة الماء الساخن، وبضغطة بسيطة عليه، يقوم بإعداد القهوة الطازجة في ثواني معدودة.

تعتبر قهوة الإسبريسو من المشروبات الإيطالية الهامّة، حيث تمتاز هذه القهوة بلونها الغامق، بالإضافة إلى تركيزها العالي، وتتكون قهوة الإسبريسو من الماء المغلي، بالإضافة إلى حبوب البن المطحونة والأصلية في الوقت ذاته، حيث تقدّم هذه القهوة بعد تحضيرها بالشكل وفقاً لطريقة صنعها في فناجين صغيرة الحجم، إذ يشبه فنجان قهوة الإسبريسو فنجان القهوة التركيّ إلا أنّه يكون أسمك، وذا لون أبيض، ومن الممكن تقديم هذا المشروب اللذيذ في الفناجين الشفّافة أيضاً. بعد تحضير قهوة الإسبريسو يكون قوامها أكثر سمكاً من أنواع القهوة الأخرى؛ ذلك أنّها تحتوي على تركيزات أعلى من الموادّ المذابة فيها، بالإضافة إلى الموادّ العالقة بها، عدا عن احتوائها على الرغوة الكريمية التي تنتج عن الضغط، هذا ويعتبر هذا النوع من أنواع القهوة الأساس لأنواع أخرى من القهوة منها الموكا، والكافيه لاتيه، والقهوة الأمريكية. تحتوي قهوة الإسبريسو على نسبة مرتفعة من الكافيين، حيث تفوق هذه النسبة الأنواع الأخرى للقهوة، ويمكن أن تقدم قهوة الإسبريسو بما يعرف أيضاً باسم Double Espresso وهي ضعف الكمية الاعتياديّة، إذ يتمّ تقديم مثل هذه الكميات عادة في فناجين أكبر حجماً من المعتاد، ويقبل محبو القهوة بأنواعها على احتساء هذه الكميات أكثر من غيرهم ممن يتناولون ويفضلون تناول القهوة بكمياتها الاعتيادية، كما أن من يدمنون احتساء القهوة يشربون عادة هذا النوع من القهوة دون تخفيفٍ، ودون إضافة السكر إليها، في حين يحبذ بعض الناس إضافة القليل من السكر البني إليها، أو بضع قطرات من نكهة اللوز.

الآن الاسبريسو ولا أسهل !
مع أداة ميني بريسو جي آر minipresso-gr المدمجة وسهلة الحمل، بإمكانك إعداد قهوتك الاسبريسو في أي مكان وذلك بفضل المرونة التي توفرها
الأداة في استخلاص الاسبريسو يدويا.
ميني بريسو هي الخيار الافضل للاستمتاع لإسبريسو أصيلة سواء كنت في المنزل، المكتب أو السفر.
المميزات:
لاتحتاج الى فلاتر
لاتحتاج الى كهرباء (يدوية)
مصنوعة من أفضل أنواع البلاستك المضاد للبكترياء
كافية لصنع كوب اسبريسو يصل إلى ٥٠ مل
الخصائص:
الوزن 360 غرام
الطول 175 مم
متوسط الضغط 16 يسي / 8 بار
خزان المياه 70 مل

اشتري اونلاين ميني اسبرسو عبر جوميا jumia.com

اشتري اونلاين ميني اسبرسو عبر سوق souq.com

اشتري اونلاين ميني اسبرسو عبر امازون amazon.com