هدايا عيد الحب والفالانتين

يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق أو “يوم  فالنتين” هو احتفال  يحتفل به كثير من الناس في العالم في 14 فبراير  أو في 6 يوليو  من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم بعد ذلك أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي .

أفكار هدايا عيد الحب :

هدايا عيد الحب للمخطوبين
لديكِ خيارات عدة بوسعكِ الانتقاء من بينها، ولا تجعليها تقليدية أبداً، بل بإمكانكِ اختيار أشياء لم تتبادر للذهن سابقاً مثل مسّاكة لكوب القهوة الساخن أو أطقم العناية بالبشرة، حتى للرجال وليس النساء فحسب. لذا، فإن لديكِ عدة أمور لتفكري أيها أنسب لكِ.

فكّري مثلاُ في العطور التي تعدّ من بين الهدايا الكلاسيكية والمميزة. فكّري بفرشاة أسنان كهربائية أو فكّر أنت بآلة إزالة الشعر الزائد. كل ما عليك هو التدقيق في ما يلزم الشريك ويستهويه.

هدايا عيد الحب للزوج
انتقي لزوجكِ ما يناسبه من هدايا سواءً كانت تقليدية مثل أطقم العطور أو قطع الملابس، أو انتقي له أشياءً غير مألوفة كثيراً مثل أرواب الحمامات والشالات التي تطوّق العنق شتاءً أو بياضات السرير.

بإمكانكِ أيضاً شراء وجبات صحية للزوج كي تصله ساخنة في مكان العمل، أو أن تبتاعي له آلة حلاقة لشعر الوجه أو ربطة عنق أنيقة. بإمكانكِ أيضاً أن تحجزي له جلسة في السبا الرجالي؛ ليتمتع بمساج جيد وجلسة تقشير للكعبين.

بوسعكِ كذلك أن تسجّلي له اشتراكاً في النادي الرياضي أو أن تحجزي هدية ثنائية لكليكما من قبيل الحجز في غرفة فندق أو لسفر قريب أو بعيد.

هدايا عيد الحب للبنات
كلما كانت الهدية ناعمة كلما كانت مناسبة للبنات في عيد الحب. ما رأيك في قلادة ناعمة أو باقة ورد حمراء أو ملونة بألوان رقيقة؟ ممكن كذلك شراء دبدوب صغير أو مسند ضوء جانبي للغرفة أو كتاب مشهور أو شراء تذكرتيّ سينما. بالوسع أيضاً ابتياع بوكيه من الشوكولاتة أو مظلة مناسبة بتصميمها ولونها لعيد الحب.

لديك أفكار عدة لهدايا عيد الحب للبنات، شريطة أن تكون رقيقة وعصرية وناعمة في آن، وحبذا لو كان اللون الأحمر مهيمناً عليها.

إذا كنت مهتم بشريك حياتك  لاختيار الهدية على حسب برجه.

الأسد والثور والحمل .. اجتهد علشان يقدروك

هذه الأبراج تحب دائماً أن تشعر بالتميز لدى أحبابهم فلا يمكنك أن تحضر لهم هدية مهما كانت غالية الثمن دون أن يشعر بانك اجتهدت من أجله وحاولت أن تختار ما يناسبه او على الأقل قدمتها بطريقة مبتكرة.

الدلو والحوت و العقرب .. إياك متفاجئهمش

هذه الأبراج عاطفية جداً وكل منهم يحاول دائماً أن يخرج بقصة حبه عن الواقع وينتقل إلى الخيال، لذلك يفضل يجب أن تفاجئهم ، فمهما كانت الهدية بسيطة ورمزية يفضل أن تقدمها لهم فى أجواء مفاجئة، تتركها على مكتبه فى مكان عمل، يعود إلى المنزل يجد حجرته مليئة بالورود وهكذا.

الميزان و السرطان والجوزاء .. الغالى هو الحل

أما هذه الأبراج تعتقد أن كلما ذادت قيمة الهدية كلما زاد تقديرك لهم، فالساعات الماركة والذهب والألماظات والهواتف والأجهزة الذكية وغيرها من الأشياء الثمينة.

الجدى و القوس .. خروجة حلوة هترضيهم

أما هذه الأبراج فتعشق الخروج والسهر وربما لا تجيد معرفة الأماكن التى ترضيها لذلك يجب عليكم أن تختاروا لهم الأماكن المسلية والتى غالباً ما تكون عشاء وسينما.

تسوق اونلاين هدايا عيد الحب عبر امازون AMAZON.COM

تسوق اونلاين هدايا عيد الحب عبر جوميا JUMIA.COM

تسوق اونلاين هدايا عيد الحب عبر سوق SOUQ.COM

تسوق اونلاين هدايا عيد الحب عبر نمشي NAMSHI.COM