سعر ومواصفات قلايه ديلونجي DeLonghi Multifry

تعد قلايات ديلونجي من افضل انواع القلايات الموجود بالسوق ومن افضل انواع القلايات علي الاطلاق وسوف نستعرض معكم اشهر انواع قلايات ديلونجي الموجوده والمتوفره للبيع اونلاين عبر مواقع التسوق لتسهيل عمليات الطبخ .

تطبيق للجوال اسمه delonghi تختاري نوع قلايتك وتلقين وصفات منوعة تناسبها بالعربي واكثر من لغة تتسوى فيها البيتزا و السمبوسة والبطاطس واتبعي الارشادات اللي بدليل الاستعمال عند الطبخ وفيه وصفات مترجمة للقلاية ديلونجي عاليوتيوب

ديلونجي قلاية عميقة 1.5لتر – FH1130 ابيض/رمادي :

تمكنك المقلاة العميقة من ديلونجي سعة 1.5 لتر – FH1130 من طهي كميات كبيرة من الطعام بطريقة صحية. فهي تجمع بين مقلاة تطهو بزيت قليل، وجهاز طهي متعدد الوظائف، ما يجعلها مثالية لاعداد مجموعة واسعة من الاطباق. تمكنك هذه المقلاة متعددة الوظائف من قلي البطاطس الطازجة بشكل سريع وبطريقة صحية، لانها تستخدم اقل مقدار ممكن من الزيت، بحيث يمكنك تجربة وصفات متنوعة. تسهل عليك تحضير الاطباق المتنوعة، كالريزوتو، ووالعصائد، واصناف الطعام المقرمشة وغير ذلك الكثير. يتميز هيكل هذه المقلاة العميقة باللونين الابيض والرمادي، بحيث يتلائم مع ديكور اي مطبخ. تتميز المقلاة بسهولة التنظيف والحفظ.

الهيكل
ديلونجي مقلاة عميقة سعة 1.5 لتر – FH1130 – الهيكل
المميزات الرئيسية
سعة طعام كبيرة
جهاز طهي متعدد الوظائف
نظام حراري متكامل
تنظيف سهل
خاصية التقليب التلقائي
1290واط
ديلونجي مقلاة عميقة سعة 1.5 لتر – FH1130
حافظ صحة جسمك ورشاقة قوامك!
تتميز هذه المقلاة المنزلية العميقة والمبتكرة من ديلونجي، باستخدامها القليل للزيت، بحيث يمكنك تحضير اشهى الاطباق بشكل صحي. تتيح لك هذه المقلاة متعددة المهام صنع تشكيلة متنوعة من الاطباق بزيت اقل، ولكنها في نفس الوقت تمنحك طعما لذيذا كما في المطاعم، لتاخذ حواسك لعالم اخر! يمكنك ان تحضر اي شيء، مثل البيتزا، شرائح اللحم، ويخنة الكاري، والريزوتو. ويضم الجهاز سعة هائلة تمكنها من استيعاب مايصل الى 1.7 كجم من البطاطس الطازجة، و 1.5 كجم من البطاطس المجمدة، بحيث تكفي الكمية 8 اشخاص.

ديلونجي مقلاة عميقة سعة 1.5 لتر – FH1130
طعام مطهو بشكل متساو
تستخدم مقلاة ديلونجي النظام الحراري المتكامل، والذي يقدم اداء استثنائيا لقدرته على الطهي بتوزيع الحرارة حول الطعام بالتساوي. تعمل وحدة التسخين العلوية مع المروحة على توزيع الحرارة بانتظام في القسم العلوي. كما توزع وحدة التسخين السفلية الحرارة في الاسفل؛ ويقوم ذراع الخلط بتحريك الطعام تلقائيا. يقل وقت الطهي بفضل التصميم المبتكر لعنصري التسخين؛ حيث يوفران تسخينا مشعا وتسخينا بالحمل الحراري للقيام بعملية الطهي على الوجه الامثل.

#قلاية_ديلونجي_بدون_زيت_اجهزة

مقلاة هواء متعددة الاستخدام  ديلونجي AUTO-OFF FH1373/2

الوصف:
العلامة التجارية: ديلونجي
رقم الموديل: Chef Plus FH1394
سهلة التنظيف: غطاء، قاعدة، ووعاء قابلين للإزالة
خاصية الغلق التلقائي
مدمج مؤقت ال اي دي بأزرار تعمل باللمس
أقصى سعة للطعام (البطاطس الطازجة المقشرة): 1.7 كجم
السعة القصوى للطعام (البطاطس المجمدة): 1.5 كجم
مؤقت: مدمج مؤقت ال اي دي
مستويات الطاقة: 4
نظام تسخين مزدوج: متاح
التحكم بخفض درجة حرارة عنصر التسخين: يدوي
القدرة الكهربائية لعنصر التسخين العلوي: 1400 وات
القدرة الكهربائية لعنصر التسخين السفلي: 200 وات
غلق تلقائي: متاح
أزرار التحكم: كهربائيًا
الأبعاد الخارجية (العرض*العمق*الارتفاع): 395*325*290 ملم
آمنة للغسيل فى غسالة الأطباق: متاح
وعاء قابل للفك: متاح
تردد القدرة الكهربائية (فولت هرتز): 220-240 فولت/ 50-60 هرتز
ملحق الخلط التلقائي: متاح
مقلب قابل للإزالة: متاح
خامة الهيكل: بلاستيك
شكل الوعاء: دائري بمقبض
خامة الوعاء: مطلي سيراميك
الغطاء: شفاف بالكامل
غطاء قابل للإزالة متاح
فك الغطاء بلمسة واحدة: متاح
مزود بزر فتح/غلق: متاح

مقلاة ديلونجي ملتي فراي اكس ال – FH1363

اجعل قلي الطعام اسهل مع مقلاة FH1363 Multifry XL. يمكنك استخدام هذه المقلاة لقلي الطعام الطازج والمجمد مثل البطاطا والبيتزا والكيك والروزيتو والكثير من الاطعمة الاخرى بكمية زيت اقل بكثير. يقوم نظام الالة الفعال بطهي الطعام بالتساوي ليجعله مقرمش من الخارج وهش من الداخل. تقوم هذه المقلاة بطهي الطعام بسرعة لتوفر عليك الوقت. تحتوي Delonghi Multifry XL Fryer على نظام انبوب علوي مغطى لشوي الطعام بطريقة رائعة. يمكنك اختيار درجة سخونة الطعام من خلال المفتاح المنظم للحرارة القابل للتعديل ذات الاربع درجات. يحتوي وعاء المقلاة على مادة تمنع التصاق الطعام به ومقاومة لخدش سطح السيراميك مما يجعلها اداة طهي رائعة من السهل تنظيفها.

الهيكل
مقلاة ديلونجي ملتي فراي اكس ال – FH1363 الهيكل
المميزات الرئيسية
درجات القوة: 4
المادة المصنوعة منها الالة: بلاستيك
عناصر تسخين مزدوجة ومستقلة
نظام مزج تلقائي
مقلاة ديلونجي ملتي فراي اكس ال – FH1363
قم بقلي الطعام كالمحترفين
تتيح لك مقلاة DeLonghi تحضير انواع مختلفة من الطعام بما فيها الاطعمة الطازجة والمجمدة كالبطاطس والبيتزا والروزيتو والحساء والسمك واللحم وغيرها الكثير. تحتوي هذه المقلاة ذات الاستخدامات المتعددة على خفاقة تتيح لك مزج الطعام وهو قيد التحضير. كما انها تعطيك حرية تحريك الطعام بشكل اسهل ويمكنك ازالتها اذا اردت. يمكنك رؤية الطعام وهو قيد التحضير من خلال الغطاء الشفاف دون الحاجة الى فتحه.

مقلاة ديلونجي ملتي فراي اكس ال – FH1363
اضف الراحة الى مطبخك
تستخدم هذه الالة الكهربائية نظام لقلي الطعام بحيث يحتاج الى وقت اقل من المقلاة التقليدية وتحضر لك اطباقا مقرمشة وهشة. كما تحتوي على سطح بارد لا يوصل الحرارة خلال عملية الطهي ليجعل التعامل معها امن وسهل. يحتاج كل من الغطاء والخفاقة والوعاء التنظيف بشكل مستمر، لذا يمكنك فصل هذه القطع بسهولة عن المقلاة لتقوم بغسلها.

مقلاة ديلونجي كلاسيك متعددة الاستخدامت – FH1163

تمتاز مقلاة DeLonghi FH1163 Classic بشكل عصري ولون اسود رائع. يسهل وزنها الخفيف وتصميمها المدمج من تخزينها ونقلها داخل مطبخك. تحتوي المقلاة على نظام التسخين المزدوج Surround Heating System والذي يساعد على طهي الطعام بشكل كامل. كما تحتوي على انبوب تسخين علوي يسهل من شوي وطهي الطعام. تم تصميم الجهاز من بلاستيك عالي الجودة ليضمن متانة المقلاة وقوتها. يمكنك تنظيف مقلاة ديلونجي بسهولة بفضل اجزائها التي يمكنك ان تضعها في غسالة الصحون.يضمن لك طلاءالسيراميك في المقلاة عدم التصاق الطعام وتنظيف اسهل.

الهيكل
مقلاة ديلونجي كلاسيك 1400W متعددة الوظائف – FH1163 Physical Features
المميزات الرئيسية
سهلة التنظيف
هيكل ذات ملمس بارد
مؤقت قابل للتوقيف
غطاء شفاف بالكامل لمراقبة عملية الطهي
خفاقة لمزج الطعام
وظيفة تسخين تتحكم بها
مقلاة ديلونجي كلاسيك 1400W متعددة الوظائف – FH1163
ملائمة للاستخدام
تم تجهيز مقلاة ديلونجي كلاسيك اف اتش 1163بعدة ميزات لتسهيل عملية الطهي. يمكنك تحضير كمية جيدة من الطعام دفعة واحدة بفضل السعة الواسعة للسلة الخاصة بالمقلاة. يمكنك قلي 1.5 كغم من رقائق البطاطس في دفعة واحدة. كما تتيح لك هذه الالة طهي 1.5 من البطاطا المجمدة دون اضافة زيت اليها. تمتاز المقلاة بسطح بارد لتجنب حوادث الحروق اثناء التشغيل.

مقلاة ديلونجي كلاسيك 1400W متعددة الوظائف – FH1163
نظام تسخين محيط
تحتوي مقلاة ديلونجي كلاسيك اف اتش 1163على نظام تسخين محيط مزدوج. تحسن هذه المقلاة من اداء الطهي حيت تضمن طهي العام بشكل موحد ليكون مقرمش من الخارج وهش ولذيذ من الداخل. كما تعمل على توفير الوقت بطهي الطعام بشكل اسرع.

مقلاة ديلونجي كلاسيك 1400W متعددة الوظائف – FH1163
تحكم بشكل كامل كما تريد
تحتوي مقلاة ديلونجي كلاسيك اف اتش 1163 على مؤشر حرارة ذات اربع درجات قابل للتعديل لاختيار الدرجة التي تناسبك وتناسب متطلباتك. يسمح لك المتحكم الميكانيكي التحكم بتشغيلها بكل سهولة

اسعار ومواصفات قلايات ديلونجي

اشتري قلايه ديلونجي عبر امازون amazon.com

اشتري قلايه ديلونجي عبر جوميا jumia.com

اشتري قلايه ديلونجي عبر سوق souq.com