سعر ومواصفات سامسونج 75 انش سيريس 7 4 K الترا اتش دي ال اي دي – UA75MU7000KXZN

تمتع بعالم الالوان الزاهية والتفاصيل الغنية ودقة الوضوح التي لا تضاهى مع تلفزيون سامسونج 75 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي د ليد الذكي Samsung 75 inch Series 7 4K Ultra HD LED Smart TV. سوف تدهشك مرئيات هذا التلفزيون وميزاته الرائعة من اللحظة الاولى التي تدخله فيها الى منزلك. تمنحك شاشة العرض الكبيرة تجربة وضوح اكثر واقعية وحيوية من ذي قبل، بحيث ستشعر كما لو انك وسط الاحداث، وذلك بفضل جودة العرض ودقة الوضوح التي تصل الى 3840 * 2160 بكسل. سيرتقي تلفزيون سامسونج سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي بتجربة المشاهدة الخاصة بك الى مستويات اعلى من الترفيه والاثارة، بغض النظر عما تشاهده. يمكنك الان مشاهدة الافلام المليئة بالمغامرات والمباريات الرياضية المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية، كما وتستطيع لعب الالعاب ذات الرسومات الجرافيكية المتطورة بدون اي مشاكل. ستحصل على تجربة مشاهدة رائعة ومحسنة بفضل منافذ اتش دي ام اي HDMI ومنافذ يو اس بي USB التي تمنحك الفرصة لتوصيل جميع الاجهزة التي تريدها بالتلفاز، مثل انظمة اللعب الالكترونية ومشغلات البلوراي والصور ومشغلات الفيديو والاقراص وغيرها الكثير.تمنحك الحواف النحيلة وتصميم الشاشة الكبير و اضاءة ليد الخلفية LED في تلفزيون سامسونج اتش دي ليد الذكي الفرصة للاستمتاع بدقة وضوح تامة لا مثيل لها عند مشاهدة البرامج المفضلة لديك. تجتمع جودة الصورة المذهلة مع التصميم العصري الانسيابي لتلفزيون سامسونج 75 بوصة لتحصل على تجربة استخدام متكاملة. كما ويزن الجهاز 38.8 كجم مع وزن حامل الطاولة او يزن 35.2 كجم الوزن بدون حامل الطاولة، كما ويتميز بابعاد 1674 * 959 × 66 ملم، بحيث ستتمكن من الحصول على تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة الى ابعد مدى. يمكنك وضع تلفزيون سامسونج الترا اتش دي الذكي في اي غرفة تريدها وبالطريقة التي تناسبك، سواء رغبت بتثبيته على الجدار او وضعه على الطاولة باستخدام الحامل. ايا كانت الطريقة التي تختارها، ستقع في حب الجهاز من النظرة الاولى!
الوان نابضة بالحياة
تلفزيون سامسونج سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي 75 بوصة
لا بد ان تقع في حب الصور ذات الجودة العالية والتفاصيل المثيرة والالوان الحيوية مع تلفزيون سامسونج الترا اتش دي ليد الذكي. بفضل دقة ووضوح الصورة 4K سيبدو كل ما تشاهده واضحا بـ 4 مرات اكثر من اي وقت مضى.
وبفضل محرك الصور المحسن يو اتش دي Upscaling Picture Engine UHD، سيتم تحسين جودة كل ما تشاهده، وحتى الافلام والبرامج التلفزيونية ذات درجة الوضوح المنخفضة بحيث ستحصل على دقة وضوح يو اتش دي UHD الرائعة. سيبدو لك كل شيء تعرضه الشاشة اكثر حيوية ودقة بفضل الالوان النابضة بالحياة الذي يعرضها تلفزيون سامسونج الذكي. وعلاوة على ذلك، سوف تبدو كل صورة يعرضها التلفاز اكثر جمالا ونقاء، وسيتم تعزيز درجة التباين لكل الصور تلقائيا بفضل تقنية ضبط المدى الديناميكي المبتكرة. لن تفوت اي تفاصيل ابدا! ستضمن لك تقنية خفض الاضاءة في تلفزيون سامسونج الذكي الترا اتش دي الحصول على تباينات مثالية، والوان رائعة، ووضوح مذهل، مما يمنحك جودة صور نابضة بالحياة. تم تصميم تلفزيون سامسونج 40 بوصة سيريز 7 الترا اتش دي ليد الذكي خصيصا ليقدم لك تجربة مشاهدة مثالية ورائعة.
تلفزيون متعدد المهام
تلفزيون سامسونج سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي 75 بوصة
يتميز تلفزيون سامسونج 40 بوصة سيريز 7 الترا اتش دي ليد الذكي بشاشة متعددة الارتباطات Multi-Link Screen والتي ترفع من تجربة المشاهدة الخاصة بك الى مستوى جديد كليا. تتيح لك خاصية الشاشة متعددة الارتباطات عرض ما يصل الى 4 شاشات في نفس الوقت. هذا يعني انه يمكن ان يكون لديك 4 شاشات تعمل في نفس الوقت، فيمكنك على الشاشة الاولى مشاهدة التلفزيون، وتصفح الانترنت على الثانية، ومشاهدة اليوتيوب على الثالثة، ومشاهدة بث نتفليكس Netflix على الشاشة الرابعة. يمكنك الاختيار ما بين تشغيل 2 او 3 او 4 شاشات في نفس الوقت مما يتيح لك فرصة متابعة كل شيء في نفس الوقت.
ترفيه مضاعف
تلفزيون سامسونج سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد الذكي 75 بوصة
اصبح الترفيه الان على بعد ثانيتين فقط! يبدا تلفزيون سامسونج 40 بوصة اتش دي ليد الذكي العمل خلال ثانيتين فقط وهو اسرع بكثير من معظم اجهزة التلفزيون الذكية الموجودة حاليا في الاسواق. يمنحك تلفزيون سامسونج الذكي الفرصة لقضاء وقت اقل في الانتظار ومزيدا من الوقت للمشاهدة. يتيح لك تطبيق سامسونج سمارت فيو 2.0 Samsung Smart View الاستمتاع بالمحتوى الخاص بك بكل الطرق التي تريدها. قم بالاتصال والاستمتاع بشبكة الاتصال الخاصة بمنزلك وشاهد البرامج المباشرة عبر شبكة الانترنت وتابع مختلف المحتويات مباشرة من الهاتف الذكي او الكمبيوتر اللوحي الخاص بك بفضل خيارات الاتصال المتنوعة.
لماذا قد تشاهد المرئيات على شاشة صغيرة عندما يمكنك مشاهدتها على شاشة كبيرة؟ يمنحك تلفزيون سامسونج الذكي 40 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي ليد تقنية محسنة لعرض المحتويات المختلفة الشاشة. استمتع باللعب وعرض الصور ومقاطع الفيديو، واكثر من ذلك على شاشة التلفزيون الكبيرة.
هل تريد مشاهدة الرياضة المفضلة لديك بكل متعة وسلاسة؟ قم باختيار وضع كرة القدم Soccer Mode والذي سيمنحك احساسا رائعا فورا ، بحيث ستشعر كما لو كنت متواجدا بشكل حقيقي في الملعب لمشاهدة المباراة. استمتع بالتفاصيل الغنية والوضوح الحاد والالوان الزاهية التي سوف تبث الحياة في المرئيات. سوف يغمرك تاثير التلفزيون المحيطي المتعدد بالمتعة والاثارة وانت تشاهد برامجك المفضلة.

سعر ومواصفات تيلفزيون سامسونج فور كيه عبر امازون amazon.com

سعر ومواصفات تيلفزيون سامسونج فور كيه عبر سوق souq.com

سعر ومواصفات تيلفزيون سامسونج فور كيه عبر جوميا jumia.com