فوائد جذر وعشبه الماكا للرجال والنساء Maca Root

كان يُنظر إلى جذر ماكا (Lepidium meyenii) في الماضي بأنه مقدس، وقد استخدم كمصدر رئيسي للغذاء وعلاجًا تقليديًا لعدة قرون. يمكن لكل من النساء والرجال أن يستهلكوا ماكا لدعم نمط حياة نشط وصحي ورفاهية عامة.*

Organic Maca  مشتق من الجذور التي تنمو فوق مستوى سطح البحر بمستوى 400 متر في منطقة جبال الأنديز من مقاطعة جونين، بيرو. مع نكهة ومذاق العس والزبدة الدافئة، تكون المفضلة لدى الأشخاص الذين يبحثون عن تناول وجباتهم.

الماكا هي نبات عشبي غني يُحصَد من جبال الأنديز في بيرو. في شمال أمريكا، يصل الماكا على هيئة مسحوق من نبات كامل يحتفظ بخصائصه المضادة للأكسدة. وقد أظهرت الأبحاث أنَّ الماكا يعمل كنبات متكيّف يمكن أن يعزّز وظيفة الغدة الكظرية في الجسم وبالتالي يُقلّل من الإجهاد والتوتر. وقد استخدم المعالجون البِيروفيون التقليديون مسحوق جذر الماكا لزيادة الرغبة الجنسية وزيادة كمية السائل المنوي والحد من الآثار الظاهرة لانقطاع الطمث. في العالم الغربي، يستخدم العديد من الناس الماكا لتحسين وظيفة الغدد الصماء وزيادة مستويات الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ محتواه المرتفع المضاد للأكسدة يمكن أن يكون له فوائده المُضادة لشيخوخة البشرة والأظافر والشعر.

استخدم الملعقة. اخلطها. رشها. اخبزها. الأمر بهذه البساطة!
يمكن تناوله مع: الموز والكاكاو والقرفة والحليب (الكريمي واللوز والأرز وغيرها) ومساحيق البروتين والبطاطا الحلوة

عشبة الماكا او كما يسمونها الافارقة معشوقة النساء تعتبر اقوي بديل طبيعي للفييجرا بلا منازع بسبب قدرتها العجيبة في رفع نسبة الهرمون الذكري التستوستيرون وتنشيط الدورة الدموية لتحفيز ضخ اكبر كمية من الدم للقضيب وبذلك ستحصل بطريقة طبيعية علي انتصاب اقوي وعلاقة لمدة اطول بدون منشطات او ان تعرض نفسك لمخاطرها

وعلي الرغم من ندرة عشبة الماكا لانها تستخرج من بعض جبال الانديز الا انك يمكنك الحصول علي فوائدها بتجربة منتج الاعشاب الشهير ماكا – maca والذي يحتوي علي عشبة الماكا بجانب مجموعة اعشاب الفحولة الاسيوية مثل الروزمارينوس والخولنجان والتي اعطت منتج ماكا تركيبة مثاليه وحل جذري لمشكلة ضعف الانتصاب وقلة الرغبة

وهو ما يفسر لنا الشهرة الكبيرة التي حققها منتج الاعشاب ماكا وكثرة الحديث عن فوائده في كثير من المواقع والفيس بوك، والذي اصبح حديث الساعة بين الرجال بسبب نتائجه في قوة وصلابة الانتصاب حتي نهاية العلاقة والمنتج اصبح منتشرا جدا فى السوق المصرى فى الفتره الاخيره واصبح الحديث عنه كثيرا فى الساحه لان اغلب الرجال قد تركت الادوية والمنشطات الجنسية وبدأت فى استخدام منتج اعشاب ماكا

وما يميز منتج ماكا – maca عن غيره من المنتجات الاخري هو انه طبيعي 100% من مكونات واعشاب طبيعية بالكامل ولا يحتوي علي اي مواد كيمائية وبالتالي هو امن علي صحتك، كما يعتبر حل جذري وكورس علاجي لضعف الانتصاب وليس حل مؤقت كما ان الانتظام علي استخدامه يزيد من حجم وطول القضيب بشكل ملحوظ.

تنمو الماكا العضوية  المزروعة في بيرو على ارتفاع 4000 متر فوق مستوى سطح البحرفي منطقة الأنديز ، في جونين، بيرو. يستهلك كلا من الرجال والنساء الماكا لتعزيز الرغبة الجنسية، والطاقة ودعم التوازن الهرموني.

جذور الماكا Maca Root

جذور الماكا Maca Root

فوائد الماكا :

العجز الجنسي الناجم عن الأدوية المضادة للاكتئاب: تشير البحوث المبكرة إلى أن تناول الماكا مرتين يوميا لمدة 12 أسبوعا يحسن قليلا من العجز الجنسي لدى النساء اللواتي يتناولن مضادات الاكتئاب.
العقم عند الذكور. تبين البحوث المبكرة أن أخذ منتجات معينة من الماكا يوميا لمدة 4 أشهر يزيد السائل المنوي وعدد الحيوانات المنوية في الرجال الأصحاء.
ضعف الانتصاب.
الحالات المصاحبة لسن اليأس. تشير البحوث إلى أن أخذ ماكا يوميا لمدة 6 أسابيع يساعد بشكل طفيف على تحسين ضغط الدم والمزاج بما في ذلك الاكتئاب والقلق.
الرغبة الجنسية. وتبين البحوث المبكرة أن أخذ منتجات معينة من الماكا يوميا لمدة 12 أسبوعا يمكن أن يزيد من الرغبة الجنسية في الرجال الأصحاء.
فقر الدم.
سرطان الدم.
متلازمة التعب المزمن (CFS).
تحسين الطاقة والأداء الرياضي.
تحسين القدرة على التحمل.
تحسين الذاكرة.
الكآبة.
اختلال الهرمونات الأنثوية.
مشاكل الحيض.
أعراض انقطاع الطمث.
هشاشة العظام.
سرطان المعدة.
مرض السل.
تعزيز جهاز المناعة.
فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.
تستخدم لزيادة الخصوبة في الثروة الحيوانية.

تستخدم لعلاج التعب والكسل المستمر.
تقوي الصحة العامة وتقي من الأمراض بتعزيز المناعة في الجسم.
تجنب فقر الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية، حيث تحتوي على نسب عالية من الحديد، كما أنها تساعد على التئام الجروح بسرعة، وتقوي العظام والأسنان.
تستخدم في علاج مشاكل جلدية، كحب الشباب، كما تقلل حساسية الجلد وتستخدم كواقي شمس.
علاج جيد للأشخاص المزاجيين والقلقين والمصابين بالاكتئاب والتوتر، حيث تهدئ هذه الأعراض.

يمكنكم شراء اونلاين الماكا الاصلي عبر امازون  Amazon.com
اشتري الماكا ا عبر موقع اي هيرب iherb.com