موقع كنز للملابس النسائيه والانجيري بالسعوديه kenzwoman

تم اطلاق موقع كنز  للملابس والانجيري في السعوديه في الفتره الاخيره وحرصا منا في موقعكم مول العرب للتسوق عبر الانترنت علي القاء الضوء علي اشهر مواقع التسوق يسرنا تعريف اصدقاء موقع مول العرب للتسوق عن موقع كنز  للملابس والانجيري بالمملكه العربيه السعوديه .

يؤمن موقع كنز أن المرأة عندما تجد صدرية او سروال لها تماماً كأنها وجدت كنز مخفي، لكن في كنز جعلنا البحث عن هذا الكنز اسهل واكثر متعة، هدف موقع كنز للملابس النسائيه والانجيري الدائم هو مساعدة النساء في ايجاد الصدريات ذات المقاس الملائم، ويؤمن اموقع كنز ن اللانجري هو النوع الاكثر خصوصية و حميمية من انواع الملابس، وان ما ترتدينه سيكون له تأثير على شعورك طيلة اليوم.

اللانجري هو اول قطعة ملابس تضعها المرأة على جسدها و اخر قطعة تخلعها في نهاية النهار, لذلك هدف موقع كنز هو جعل النساء يشعرن بالراحة أكثر وجعل تجربة شراء اللانجري تجربة سهلة قدر الامكان.تألقي داخل بيتك بملابس نوم بجودة عالية وتصاميم مميزة. موقع كنز يوفر لك تشكيلة واسعة من قمصان النوم والبيجامات. التوصيل مجاني ويمكنك الدفع نقدا عند الاستلام.

موقع كنز للملابس النسائيه والانجيري بالسعوديه kenzwoman

موقع كنز للملابس النسائيه والانجيري بالسعوديه kenzwoman

7 نصائح تساعدك على اختيار الملابس الداخلية الملائمة لفساتين السواريه
الحصول على ملابس داخلية ملائمة لفساتين السهرة تظهر أناقتك وجمال الفستان هو أمر صعب أحياناً إلا أنه في غاية الأهمية لأن أناقتك وجاذبيتك لن يكفيها الفستان لوحده، تألق مصمموا اللانجري في هذه الأيام بصنع ملابس داخلية لتناسب المرأة في كل الحالات وأهمها في المناسبات الخاصة والحفلات.

كنز ستساعدك في توفير بعض النصائح التي من شأنها مساعدتك في اختيار الملابس الداخلية التي ستزيد من أناقتك واعطائك مظهر أكثر إثارة عند ارتداء فساتين المناسبات:
1-حمالة صدر بدون رافعات
الحل الأمثل لمعظم فساتين السهرة خاصة تلك ذات القصات المفتوحة من الأعلى أو الفساتين بدون حمالات، حمالة الصدر بدون رافعات توفر لك الدعم المناسب مع الحفاظ على جاذبيتك وعلى التصميم الجميل للفستان، العديد من النساء تخاف من فكرة ارتداء حمالة الصدر هذه خاصة ذوات الصدر الكبير لاعتقادهن أنها لا توفر الدعم المناسب، لكن اعلمي سيدتي أن القصة كلها تكمن في المقاس الصحيح، لمساعدتك في اختيار حمالة صدر بدون رافعات تناسبك اقرئي مدونتنا ما يجب أن تبحثي عنه في الصدرية بدون حمالات.
2-حمالة صدر ذات تصميم العنق المنخفض
هذه هي حمالة الصدر الأمثل للفساتين ذات القصات المفتوحة من الأمام، فهي تتناسب مع شكل الفستان وتختفي تماماً تحته، وتعطي شكلاً جميلاً للصدر.
حمالة صدر ذات صدر منخفض
3-الجي سترينغ
أكثر الأمور المزعجة عند ارتداء فستان سهرة ضيق أو مصنوع من قماش ناعم ورقيق أنه يظهر ما ترتديه تحته، الحل الأمثل لهذا هو ارتداء الجي سترينغ، ولكن تأكدي أن يكون من قماش خفيف إذا كنت ممن لا يحبذن ارتداء الجي سترينغ يمكنك الاكتفاء بسروال من قماش خفيف جداً وذو حواف رفيعة جداً
4-السروال ذو الخصر العالي
يعطي السروال ذو الخصر العالي شكلاً أجمل للجسم من السراويل منخفضة الخصر فهي توفر شكل القوام الممشوق ويحدد منطقة الخصر لذلك يمكنك اللجوء إليه عن ارتداء الفساتين الضيقة ولكن ابتعدي عن الأقمشة السميكة والجامدة التي قد تظهر تحت الفستان
5-البودي سوت
إذا كنت ترتدين فستان ضيق وتشعرين أن جسدك لا يظهر بالشكل الذي تحبينه يمكنك ارتداء البودي سوت، حيث يعمل على اعطاء جسدك الشكل المناسب لأنه يتكون من قطعة واحدة من عند الصدر وحتى الجذع موفراً شكل جميل جداً لقوامك.
حمالة صدر مع بودي سوت
6- المشد
في كثير من الأحيان لن تستطيعي الاكتفاء بما ذكرناه سابقاً للحصول على شكل الجسد المثالي مع الانحناءات الجميلة، عندها ستلجئين للمشد، لنصائح حول كيفية اختيار المشد المناسب اقرئي مدونتنا 3 نصائح لاختيار مشد يحبه جسمك.
مشد الارداف
7- ابتعدي عن الألوان الفاقعة والزاهية
عندما يعود الأمر لفساتين السهرة فلا داعي لتظهري جرأتك بألوان الملابس الداخلية الخاصة بها واعتمدي على الألوان الأساسية، النود وا
لأبيض والبيج للفساتين ذات الألوان الفاتحة و الأسود للألوان الداكنة.

اقسام موقع كنز 

موقع كنز لملابس النوم : ويشمل روب وبودي سوت وبيجامات وقميص نوم ولانجيري مثيره ومقاسات كبيره

مشدات الجسم في موقع كنز

حمالات صدر موقع كنز: ويشمل بوستييه وحمالات الصدر بدون رافعات وحماله صدر بدون سلك وحماله صدر تيشيرت وحماله صدر رياضيه وحماله صدر للرضاعه وحماله صدر بسلك.

سراويل نسائيه :ويشمل قسم السراويل في موقع كنز سراويل بكيني وسراويل ثونغ وسراويل ذو خصر عالي وبودي شورت

قسم العرائس في موقع كنز :ويشمل ملابس العرائس تحت فستان الزفاف ولانجيري شهر العسل وشنطه العروس

قسم الاكسسوارات في موقع كنز :ويشمل جوارب نسائيه طويله وغارتر وقناع تحت العيون

قسم الماركات العالميه في موقع كنز

قسم التنزيلات والتخفيضات في موقع كنز

كوبون كود خصم موقع كنز للملابس والانجيري 

يحرص دائما موقع كنز لملابس النوم والانجيري علي تقديم كوبونات واكواد خصم وتخفيض دائما لتوفير المال يمكنكم زياره الموقع الان للاستفاده من كوبون خصم موقع كنز عبر

kenzwoman.com

اعتبري اللانجري الخاص بك كالكنز، والأهم من ذلك اعتبري نفسك كالكنز!