تسوق من مذركير الان في السعوديه والكويت واحدث كوبون خصم

Share this:

مذركير تهتم بالعناية بالطفل، وراحة الأبوين كثيراً. هذه العلامة التجارية تأخذ على عاتقها الحصول على السمعة الجيدة، والتخصص في تأمين الجودة، والأمان، وابتكار المنتجات، والخدمات للأم خلال فترة الحمل، والعناية بالطفل أيضاً. هذه العلامة التجارية تعمل بشغف على الالتزام بتوفير تجربة شرائية مفيدة، وبيئة تسوق فريدة وهادئة سواء من محلات البيع بالتجزئة أو الكتالوج، وحتى الانترنت، لهذا سيتمكن الأبوين من الحصول على المنتجات التي تلبي احتياجاتهم، واحتياجات الطفل على الصعيد العالمي.

مع ظهور المواقع الإلكترونية التي تقدم مستلزمات الأطفال المختلفة اصبح الأباء والأمهات أمام مجموعة كبيرة من الخيارات التي تلبي رغباتهم المختلفة وتساعدهم على الإختيار الأمثل لكل ما يحتاجه أطفالهم ،حيث أن اختيار هذه المستلزمات يحتاج إلى دقة وعناية فائقة ، بالإضافة إلى ذلك فقد سهلت هذه المواقع على الأباء عملية البحث عن ما يحتاجونه من منتجات من خلال توفير مجموعة كبيرة من المستلزمات الخاصة بالأطفال ، من أهم هذه المتاجر هو ” متجر مذركير mothercare “

مذركير mothercare يعتبر الماركة الأهم والأشهر المتخصصة في تقديم المستلزمات المختلفة التي تخص الأطفال منذ الولادة وحتى سن 12 سنة ، وقد أخذ المتجر شهرة واسعة في كل مكان حول العالم واصبح يتابعه عدد كبير من المستهلكين فهو يوفر كل ما يلزم الأطفال من مستلزمات بالإضافة إلى بعض مستلزمات الحوامل في مكان واحد وذلك بأسعار مناسبة وجودة عالية .

#الكويت #السعودية #الامارات #قطر #البحرين #عمان #لبنان #الاردن #مذركير

مذركير المتخصصة في البيع بالتجزئة للمنتجات التي تهتم بفترة الأمومة، والأطفال منذ عمر الولادة. تم افتتاح أول محل لمذركير عام 1961 في “سُري”. في البداية كان التركيز على عربات الأطفال، وغرف الأطفال، وملابس فترة الحمل، وبعد ذلك أمتد العمل ليشمل ملابس الأطفال حتى عمر خمس سنوات، ومن ثم عمر ثمان سنوات. واليوم تعمل مذركير على توفير أوسع نطاق يشمل فترة الأمومة، وملابس الأطفال، والأثاث المنزلي، وغرف الأطفال، وحتى فرشات الأسرة، والإطعام، ومستلزمات الاستحمام، وأدوات السفر والتنقل، والألعاب أيضاً، كل ذلك عن طريق البيع بالتجزئة من المملكة المتحدة ليستمر التطور ويصبح دولياً عن طريق الشركاء حول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وحتى شرق أسيا، كلها تحت اسم العلامة التجارية مذركير. بدأنا العمل في التجارة عن طريق الطلبات عبر البريد في عام 1962 و 1972، في البداية كانت مذركير شركة عامة، ولكن في عام 1982 اندمجت هذه الشركة بسلسلة للبيع بالتجزئة لتصبح شركة محدودة المسؤولية. وفي عام 1984 بدأت مذركير بالتوسع دولياً وحول العالم عن طريق الاتفاق مع شركاء معينين من بلدان مختارة. وفي عام 1986 شركة مذركير المحدودة المسؤولية اتحدت مع محلات برتش هوم المحدودة المسؤولية. وخلال العام 1990 وجدت المجموعة المتحدة ولتصبح في عام 2000 مذركير وحدها علامة تجارية تحت مسمى شركة مذركير محدودة المسؤولية

انتشارمذركير حول العالم

تباع منتجات المجموعة حول العالم كما أنها تأتي من مصادر مطلعة على جميع احتياجات الزبون والمستهلك.مذركير تعرف ما يحتاجه الزبون عن طريق الناس الذين يتواصل معهم حول العالم، وذلك من المكتب الرئيسي للمجموعة الكائن في المملكة المتحدة، والذي يمتلك العديد من الاستثمارات الهامة في شنغهاي، وهونغ كونغ، وبنغالور، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة، حيث يزود جميع هذه الدول بالموارد الهامة لتشغيل السلسلة والعمل الجاد على فهم متطلبات الزبون، وتزويده بكل ما يحتاج. وبفضل فريق التطوير والمشتريات لدي مذركير الذي يعمل على ابتكار وتطوير المنتجات، ومن ثم تصنيعها وتوزيعها عن طريق شركاء السلسلة الذين يوصلونها بدورهم إلى مستودعات مذركير، ومن ثم إلى جميع المحلات حول العالم، وبالنهاية عن طريق البيع بالتجزئة وخدمة العملاء يحصل عليها الزبون. القيم والمعرفة الخاصة مذركير، وخدمات مذركير أيضاً تجعل مذركير مميزين عن باقي المنافسين، وبهذه الطريقة تعمل مذركيرعلى تعزيز العلامة التجارية مذركير.

احدث كوبون خصم من مذركير:

مذركير mothercare الماركة العالمية المتخصصة في توفير كافة المستلزمات التي يحتاجها الأطفال منذ الولادة وحتى عمر 12 سنة بالإضافة إلى بعض مستلزمات الحوامل يوفر مجموعة من العروض والخصومات المميزة على المنتجات والسلع المختلفة المتواجدة داخل المتجر حيث يسعى المتجر إلى التوسع والإنتشار في كل مكان حول العالم ويصبح الواجهة الاولى للمستهلكين ، ” كوبون مذركير mothercare ” أو “ كود خصم مذركير mothercare ” الذي يمكن المستهلكين من الحصول على أكبر نسبة تخفيض ممكنة على منتجات الموقع ، حتى يحصل العملاء على أسعار مميزة مقارنة بأسعار مواقع التسوق الأخرى .

يمكنكم استخدام كوبون خصم مذركير من خلال التسوق عبر موقعنا مول العرب للتسوق عبر الانترنت من خلال الرابط

استمتع بتجربه تسوق مختلفه مع مذركير mothercare.com