سعر ومواصفات موبايل يومي لندن الجديد UMi LONDON

نقدم لكم اليوم بموقعكم مول العرب للتسوق عبر الانترنت سعر ومواصفات موبايل يومي لندن الجديد UMi LONDON .

ومواصفات موبايل يومي لندن الجديد UMi LONDON :

يعد هذا الهاتف الرائع من اومي لندن الخيار المثالي لك لتتمكن من اداء مهامك اليومية والعملية بشكل سلس باستخدامك لهذا الهاتف الرائع. هذا الهاتف الرائع متوفر باللون الاسود الانيق. يتوفر هذا الهاتف الرائع بتصميم انيق ومميز للغاية.هذا الهاتف الرائع مجهز بشاشة لمسية بقياس 5 انش عالية الوضوح، لتوفر لك عرض محتويات بدقة تصل الى 1280×720 بكسل.هذا الهاتف مجهز بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 هيرتز ونظام تشغيل اندرويد مارشميلو التي توفر لك واجهة مستخدم سهلة الوصول والاستخدام للتطبيقات المفضلة لديك. هذا الهاتف الرائع مجهز بكاميرا خلفية 8 ميجابسكل وكاميرا امامية 2.0 ميجابكسل لتتمتع بالتقاط الصور النابضة بالحياة والواضحة.هذا الهاتف الرائع يدعم خيار اتصال 3 جي لتتمكن من تصفح الانترنت وتحميل الفيديو والصور والملفات بسرعة عالية. يوفر لك هذا الهاتف الرائع مجهز بذاكرة تخزين بسعة 16 جيجا لتتمكن من حظ ما تشاء من الصور والمحتويات التي تريد بسهولة ويسر، يتوفر هذا الهاتف باللون الأسود الانيق.

المميزات الرئيسية
شريحتي اتصال
رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز
16 جيجابايت
كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل / كاميرا امامية 2 ميجابيكسل
5 بوصة اتش دى
1 جيجابايت رام
2050 ميللي امبير
اندرويد 6.0 مارشميللو
اومي لندن هاتف ثنائي البطاقات
شاشة رائعة
تمتع بتجربة محتويات غامرة وواضحة للغاية مع هذا الهاتف الرائع.هذا الهاتف الرائع مجهز بطبقة زجاج بعرض 2.5 دي لتوفر لك مستوى رؤية واضح وحماية من الخدش والضرر. يوفر لك هذا الهاتف الرائع عرض محتويات بدقة تصل الى 7020×1280 بكسل. هذا الهاتف مثالي لمشاهدة الأفلام والبرامج وتصفح الانترنت ولعب الالعاب بكل سهولة وسلاسة. تم تجهيز الهاتف بتقنية اي بي اس لتوفر لك زاوية عرض محتويات واسعة لمشاهدة لا مثيل لها.

اومي لندن هاتف ثنائي البطاقات
أداء قوي
يشمل هذا الهاتف الرائع على معالج رباعي النواة MT6580 مع شرائح MTK لتوفر لك سرعة اداء تصل الى 1.3 جيجاهيرتز. يتيح لك هذا الهاتف الرائع اعداد التطبيقات النتعددة وتشغيلها بشكل سلس دون أي معوقات. يضم هذا الهاتف الرائع ذاكرة رام 1 جيجا لتوفر لك معالجة عالية الكفاءة والجودة. يحتوي هذا الهاتف على بطارية قوية بقوة 2050 ملي امبير لتوفر لك استخدام مميز ومتواصل دون انقطاع.

اومي لندن هاتف ثنائي البطاقات
اداء سلس
تم تثبيت نظام تشغيل اندرويد لولي بوب على هذا الهاتف، يوفر لك هذا الهاتف الرائع مجموعة متنوعة من التطبيقات ويتيح لك الوصول الى مجتر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات بسهولة. يوفر لك هذا النظام الرائع تجربة الوصول السريع للتطبيقات بنقرة بسيطة. يضم هذا الهاتف الرائع مجموعة من الميزات المتطورة لتوفر لك استخدام مريح وسلس.

اومي لندن هاتف ثنائي البطاقات
التقط صور للحظاتك الرائعة
هذا الهاتف الرائع مجهز بكاميرا امامية 2.0 ميجابكسل، وكاميرا خلفية 8.0 ميجابكسل لتتمتع بالتقاط الصور والفيديو بوضوح عالي ومميز للغاية.يمكنك ان تقوم بالتقاط صور السيلفي الواضحة مع الكاميرا الامامية واجراء مكالمات الفيديو بشكل واضح ومميز للغاية.

اومي لندن هاتف ثنائي البطاقات
شارك على الفور
يدعم هذا الهاتف الرائع خيار اتصال 3 جي لتتمكن من تصفح الانترنت وتحميل الملفات بسرعة عالية.يمكنك ان تقوم بتوصيل هاتفك الرائع مع الاجهزة الاخرى لتبادل البيانات والملفات بسرعة وبشكل لاسلكي.هذا الهاتف الذكي الرائع مجهز بفتحات بطاقات ثنائية لتتمكن من تشغيل بطاقتين هاتف بشكل منفصل لمزيد من الراحة والعملية.

اسعار موبايل  يومي لندن الجديد UMi LONDON :

تسوق اونلاين عبر سوق كوم  souq.com 

تسوق اونلاين عبر جوميا  jumia.com