كاميرا نيكون D3200، 18-55VR، 55-200VR، 16 جيجا، حقيبة، حامل ثلاثي، 2 فلاتر UV، ريموت كنترول

 

ستكون هذه المجموعة الكاملة هي كل ما يحتاجه المصور المحترف، فهي تُقدم لك كاميرا نيكون D3200 الرقمية التي تُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الشيقة والعالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر، فعلى الرغم من كونها رشيقة الحجم وخفيفة الوزن، إلا أن هذه الكاميرا المميزة لا تُساومك على الأداء أبداً. تم تزويد هذه الكاميرا الرائعة بمستشعر سيموس بدقة 24.7 ميجابكسل الذي يمتاز بحساسيته البالغة 6400، ما يعني أنه يُمكنك من إلتقاط ما تشاء من الصور الثابتة الرائعة حتى في البيئات الضعيفة الإضاءة. تم تزويد هذه الكاميرا بمعالج الصور اكسبيد 3 الذي يعمل على تحسين الألوان والمدى الديناميكي، اما شاشة تي اف تي ذات القياس البالغ 3 انش التي تم تزويد الكاميرا بها فتوفر لك فرصة إستعراض الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بواسطة كاميرا نيكون D3200 بمنتهى السهولة بفضل وضوحها البالغ 921 الف نقطة. بالإضافة إلى هذا، تم تزويد الكاميرا بمنفذ يو اس بي عالي السرعة يُساعدك على نقل الصور ومقاطع الفيديو التي إلتقطها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ويُسر. تدعم فتحة بطاقات الذاكرة المدمجة بالكاميرا العديد من أنواع بطاقات الذاكرة مثل SD، SDHC بالإضافة إلى SDXC. تأتيك هذه المجموعة مع عدسات 18 – 55 ملم و 55 – 200 ملم معززتين بتقنية في ار المتطورة، كما وتأتيك مع حامل ثلاثي، فلترين يو في، ريموت تحكم اي ار لتتحكم بالكاميرا عن بعد، بطاقة ذاكرة 16 جيجا، مجموعة تنظيف، غطاء للعدسة وآخر للشاشة بالإضافة إلى حقيبة، ما يعني أنك ستكون جاهزاً للإثارة في أي وقت تشاء.

هيكل الكاميرا
كاميرا نيكون D3200 Physical Features
المميزات الرئيسية لكاميرا نيكون D3200 :
CMOS سنسور
بيكسل فعالة 24.2 مليون
f/1.4
كاميرا نيكون D3200
جهاز تصوير متين وخفيف الوزن
تمتاز هذه الكاميرا الرائعة بكونها خفيفة الوزن ورشيقة التصميم، إلا أنها متينة للغاية. تم تجهيز هذه الكاميرا بمسكة محسنة تُتيح لك إمكانية إمساك الكاميرا بمنتهى الاحكام، ما يُقلل من إهتزازها بشكل كبير، وبالتالي، سينعكس ذلك على جودة الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها بواسطة هذه الكاميرا الرائعة.

كاميرا نيكون D3200
صور تتحدث بألف كلمة
تم تزويد هذه الكاميرا بمستشعر سيموس بدقة 24.7 ميجابكسل، ومع عدسات في ار 18 – 55 ملم و 55 – 200 ملم والعديد من الميزات المتطورة الاخرى، سيكون بإمكانك الحصول على صور مذهلة بمعنى الكلمة لكل ما تود الاستمتاع به من التفاصيل المختلفة. حساسية الكاميرا العالية البالغة 6400 تُمكن الكاميرا من تجميع أكبر قدر ممكن من الضوء، وبالتالي الحصول على أفضل النتائج الممكنة للصور الملتقطة.

كاميرا نيكون D3200
تخزين محسن، توصيل مبسط
تدعم هذه الكاميرا بطاقات الذاكرة SD، SDHC، و SDXC، كما وتم تجهيزها بمنفذ يو اس بي عالي السرعة يُتيح لك إمكانية توصيل الكاميرا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال وقت قصير للغاية. هل تريد المزيد؟ هذه الكاميرا متوافقة مع الاجهزة التي تدعم إخراج HDMI.

كاميرا نيكون D3200
مجموع كاملة لكل حاجات التصوير الفوتوغرافي
تأتيك هذه المجموعة مجهزة بعدسات في ار 18 – 55 ملم و 55 – 200 ملم، كما وتأتيك مع فلترين يو في، ريموت تحكم اي ار، حامل ثلاثي، بطاقة ذاكرة 16 جيجا، مجموعة تنظيف، غطاء للعدسة وآخر للشاشة بالإضافة إلى حقيبة. مع هذه المجموعة الرائعة، ستكون جاهزاً على الدوام لإلتقاط ما تشاء من اللحظات المميزة.

لافضل اسعار كاميرا نيكون D3200:

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com