سعر ومواصفات كاميرا نيكون كولبكس S2900 20 ميجابكسل بوينت آند شوت

 

كاميرا نيكون كولبكس Coolpix من نيكون تمكن المصورين المبتدئين من التقاط الصور بجودة عالية ورائعة. كاميرا نيكون كولبكس Coolpixمتوفرة بتصميم صغير الحجم وملائم، ومع عدسة بوضوح 1.2 ميجا بكسل يمكنك ان تحول هذه اللقاطات الى صور نابضة بالحياة. تضم هذه الكاميرا ميزة ضبط الصورة تلقائيا، امكانية التعديل الصور وضبطها بسرعة، تكبير بصري 5 اكس، 1/2.3 انش مستشعر صور.يمكنك تسجيل مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة تصل الى 1280×720 بكسل باستخدام هذه الكاميرا. هذه الميزات تمنحك فرصة التقاط الصور بشكل واضح ورائع. تاتيك هذه الكاميرا بشاشة تحكم 2.7 انش لتتمكن من عرض الصور التي قمت بالتقاطها لاصدقائك وعائلتك.

الهيكل كاميرا نيكون كولبكس Coolpix
نيكون كول بيكس S2900 – الهيكل
المميزات الرئيسية كاميرا نيكون كولبكس Coolpix :
وحدات البكسل الفعالة : 20.1 مليون، (معالجة الصور قد تقلل من عدد وحدات البكسل الفعالة(
العدسة : عدسة NIKKOR مع التكبير البصري بمعدل 5x.
فلاش
مستشعر الصورة : النوع 1/2.3-بوصة, CCD، إجمالي وحدات البكسل: حوالي 20.48 مليون
الطول البؤري : 4.6–, 23. مم (زاوية صورة مكافئة لمثيلتها في العدسات مقاس 24 – 120 مم في صيغة 35 مم [135])
نيكون كول بيكس S2900
صور مذهلة
تمتع بالتقاط صورك المفضلة باستخدام هذه الكاميرا الرائعة من نيكون. تضم هذه الكاميرا نظام معالجة صور اكسبيد سي 2 لتتمتع بنتائج مثالية.مع عدسة 20.1 ميجابكسل لتتمتع بالتقاط صور عالية الوضوح. بالاضافة الى ان هذه الكاميرا تقدم لك ميزة التكبير البصري والرقمي لتتمكن من التقاط صور واضحة للاشياء البعيدة عنك بشكل مدهش.وتتميز هذه الكاميرا بتكبير بصري 10 اكس لتتمتع بعرض تفصيلي للصورة. كما يمكنك ان تقوم بتسجيل مقاطع فيديو بدقة تصل الى 720 بكسل.

نيكون كول بيكس S2900
مظهر جميل
تاتيك هذه الكاميرا الرائعة من نيكون بتصميم رفيع 19.8 ملم. تزن هذه الكاميرا 119 جرام، حتى عندما تكون البطارية وبطاقة الذاكرة بداخلها. هذه الكاميرا متوفرة بتصميم رائع ولون فضي جذاب

 

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com